جون سينا يشارك في فيلم سينمائي مصري.. تعرف على التفاصيل

main image
5 صور

جون سينا يشارك في فيلم سينمائي مصري.. تعرف على التفاصيل

وأضح حمدان، أن الفيلم يعد مزيج بين الكوميديا والأكشن، وسيتم تصوير 60% من أحداثه بالمكسيك، بينما 40 % منه سيتم تصويرها فى مصر، مشيرا إلى أن مشاهد "جون سينا" سيتم تصويرها بالكامل فى القاهرة.

وكشف حمدان عن كواليس الاتفاق مع "جون سينا" قائلا: "الوصول إليه كان صعبا للغاية، وعن طريق شخص مقرب له، تم التواصل معه وأقنعه بفكرة المشاركة بالفيلم"، مضيفا: "كانت لجون سينا عدة شروط، من أهمها أجره الضخم الذى يساوى ميزانية فيلمين مصريين معا فى آن واحد".

وتابع: "وسائل اعلام مصرية ذكرت أن جون سينا طلب 300 ألف دولار، والحقيقة أن أجر المصارع العالمي أكبر من هذا المبلغ بكثير".

وعن فكرة الاستعانة بمصارع عالمى فى الفيلم، أكد حمدان، على وجود رغبة فى تسويق فيلم "التجربة المكسيكية" على مستوى عالمى، وتطلب ذلك منا وجود نجم معروف عالميا حتى تنجح فى ذلك، بالإضافة إلى أن أحداث الفيلم تتطلب وجود مصارع بملامح أجنبية، واعتقد أنه لا يوجد أفضل من جون سينا لهذه المهمة.

يصل جون سينا، نجم المصارعة العالمى، إلى القاهرة، مطلع نوفمبر المقبل، وذلك من أجل المشاركة فى الفيلم السينمائى المصرى الجديد "التجربة المكسيكية"، من إنتاج حسين القلا، وتأليف محمود حمدان، ومحمد محرز.

جون سينا يشارك في فيلم سينمائي مصري

وقال مؤلف الفيلم محمود حمدان، إن أحداث الفيلم تدور حول تجربة مكسيكية من نوع خاص، مشيراً إلى أن جون سينا، سيشارك في الفيلم بشخصيته الحقيقية كمصارع، كاشفاً عن مشاركة بطل مصارعة آخر في الفيلم إلى جانب "سينا"، يتم التفاوض للتعاقد معه.
تعرف على موعد مباراة الارجنتين والعراق اليوم في بطولة "سوبر كلاسيكو"
وأضح حمدان، أن الفيلم يعد مزيجاً بين الكوميديا والأكشن، وسيتم تصوير 60% من أحداثه بالمكسيك، بينما 40 % منه سيتم تصويرها فى مصر، مشيراً إلى أن مشاهد "جون سينا" سيتم تصويرها بالكامل فى القاهرة.

أجر ضخم لجون سينا

وكشف حمدان عن كواليس الاتفاق مع "جون سينا" قائلاً: "الوصول إليه كان صعباً للغاية، وعن طريق شخص مقرب له، تم التواصل معه وأقنعه بفكرة المشاركة بالفيلم"، مضيفاً: "كانت لجون سينا عدة شروط، من أهمها أجره الضخم الذى يساوى ميزانية فيلمين مصريين معاً فى آن واحد".
وتابع: "وسائل إعلام مصرية ذكرت أن جون سينا طلب 300 ألف دولار، والحقيقة أن أجر المصارع العالمي أكبر من هذا المبلغ بكثير". 
 
وعن فكرة الاستعانة بمصارع عالمى فى الفيلم، أكد حمدان، على وجود رغبة فى تسويق فيلم "التجربة المكسيكية" على مستوى عالمى، وتطلب ذلك منا وجود نجم معروف عالمياً حتى ننجح فى ذلك، بالإضافة إلى أن أحداث الفيلم تتطلب وجود مصارع بملامح أجنبية، واعتقد أنه لا يوجد أفضل من جون سينا لهذه المهمة.

رصد ميزانية كبير لـ"التجربة المكسيكية"

وأضاف مؤلف "التجربة المكسيكية"، أن الشركة المنتجة رصدت ميزانية كبيرة للفيلم، ونتفاوض مع نجم مصارعة آخر يجسد شخصية مكسيكية وكل مشاهده سوف يتم تصويرها فى المكسيك، ونبحث عن نجم مصارعة أمريكى لأداء هذا الدور، وذلك لعدم وجود مصارع معروف من أصول مكسيكية.
وأكد حمدان، أنه لم يتم التعاقد مع أبطال الفيلم المصريين، حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك اتجاهاً للاختيار من بين نجوم الكوميديا في مصر، وسيتم حسم هذا الأمر قبل الأسبوع الثانى من شهر نوفمبر المقبل.

تعرف على موعد مباراة الارجنتين والعراق اليوم في بطولة "سوبر كلاسيكو"

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات