LinkSquare.. جهاز يختبر جودة الطعام في دقائق

يحاول الكثير منا الاهتمام بشراء الأطعمة والمواد الغذائية الطازجة للحصول على العناصر المفيدة بها والتمتع بطعم أفضل، وذلك من خلال التفرقة بين الطعام غير الصالح للأكل وغيره الطازج.

ولسهولة التمييز بين الطعام الطازج سواء كان خضراوات أو فاكهة أو لحوم، وغيره غير الطازج، أتاح جهاز لينك سكوير "LinkSquare" إمكانية تحقيق ذلك بسهولة من خلال تحليل الطعام لمعرفة المزيد من المعلومات.

ويعمل جهاز " لينك سكوير" على تحليل تركيب الأجسام من خلال استخدام الضوء، حيث يتم توجيه شعاع ضوئي على الجسم المراد تحليله سواء كان طعام أو مشروبات أو المجوهرات، وعقب ذلك يستقبل الجهاز موجات ضوئية تعرف بالبصمة الطيفية من هذا الجسم وتحليلها ومعرفة مدى طزاجته أو أصالته في حالة الكشف عن مجوهرات أو أي مقتنيات ثمينة.

وتظهر نتيجة تحليل المعلومات الخاصة بالجسم على تطبيق متصل بالجهاز، من خلال استخدام تقنيات تعلم الآلة لتمييز البصمة الطيفية الخاصة بالجسم عن آخر.

ويأتي جهاز لينك سكوير المطياف على هيئة قلم سميك ذو طرف مربع صغير، ويبلغ سعره 300 دولار، إلا أن استخدماته تعد محدودة بعض الشيء في الوقت الحالي، حيث أنه يقوم بتحميل قواعد بيانات محددة لتحليل بيانات الأجسام المختلفة، ولا تضم في الوقت الحالي غير 20 فقط من هذه البيانات.

وتعمل الشركة على إتاحة إمكانية تحليل بصمات مزيد من المنتجات، حيث تنتوي الشركة إطلاق قواعد بيانات جديدة للجهاز في المستقبل.

يحاول الكثير منا الاهتمام بشراء الأطعمة والمواد الغذائية الطازجة؛ للحصول على العناصر المفيدة بها والتمتع بطعم أفضل، وذلك من خلال التفرقة بين الطعام غير الصالح للأكل وغيره الطازج.

LinkSquare جهاز يختبر جودة الطعام

ولسهولة التمييز بين الطعام الطازج سواء أكان خضروات أو فاكهة أو لحومًا، وغيره غير الطازج، أتاح جهاز لينك سكوير  "LinkSquare" إمكانية تحقيق ذلك بسهولة، من خلال تحليل الطعام لمعرفة المزيد من المعلومات.
 
ويعمل جهاز "لينك سكوير" على تحليل تركيب الأجسام، من خلال استخدام الضوء؛ حيث يتم توجيه شعاع ضوئي على الجسم المراد تحليله، سواء أكان طعامًا أو مشروبات أو المجوهرات، وعقب ذلك يستقبل الجهاز موجات ضوئية تعرف بالبصمة الطيفية من هذا الجسم وتحليلها ومعرفة مدى طزاجته أو أصالته في حالة الكشف عن مجوهرات أو أية مقتنيات ثمينة.
 
وتظهر نتيجة تحليل المعلومات الخاصة بالجسم على تطبيق متصل بالجهاز، من خلال استخدام  تقنيات تعلم الآلة لتمييز البصمة الطيفية الخاصة بالجسم عن آخر.

استخدامات جهاز LinkSquare

ويأتي جهاز لينك سكوير المطياف على هيئة قلم سميك ذي طرف مربع صغير، ويبلغ سعره 300 دولار، إلا أن استخداماته تعد محدودة بعض الشيء في الوقت الحالي؛ حيث إنه يقوم بتحميل قواعد بيانات محددة  لتحليل بيانات الأجسام المختلفة، ولا تضم في الوقت الحالي غير 20 فقط من هذه البيانات.
 
وتعمل الشركة على إتاحة إمكانية تحليل بصمات مزيد من المنتجات؛ حيث تنتوي الشركة إطلاق قواعد بيانات جديدة للجهاز في المستقبل.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا