شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

تمكن عمال الإنقاذ داخل محطة قطار في الأرجنتين من إنقاذ شاب علقت رأسه بشكل غريب بين أحد القطارات والرصيف، قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وتمكن المنقذون من توسيع الفجوة التي حشرت بها رقبة الشاب، باستخدام قطعة كبيرة من الخشب وأداة معدنية أخرى، في عملية استغرقت نحو 10 دقائق.

وقام أحد المارة بالتقاط مقطع فيديو تظهر فيه محاولات عملية إنقاذ الشاب الحبيس، من خلال الاستعانة بخدمات رواد المحطة الذين قاموا بدفع القطار وانقاذ الشاب.

وكان الشاب صاحب الـ20 عاما، يعمل بائعا جائلا داخل المحطة، وفجأة سقط بين القطار والرصيف بعدما تعثر وهو يغادر المحمطة، حيث أوضحت الشرطة أنه كان ثملا.

تمكن عمال الإنقاذ داخل محطة قطار في الأرجنتين من إنقاذ شاب علق رأسه بشكل غريب بين أحد القطارات والرصيف، قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.
تجفيف بحيرة بألمانيا بشكل كامل بسبب امرأة

مقطع فيديو إنقاذ شاب من دهسه بالقطار 

وتمكن المنقذون من توسيع الفجوة التي حشرت بها رقبة الشاب، باستخدام قطعة كبيرة من الخشب وأداة معدنية أخرى، في عملية استغرقت نحو 10 دقائق.
 

إنقاذ شخص علق رأسه بين القطار والرصيف

وقام أحد المارة بالتقاط مقطع فيديو تظهر فيه محاولات عملية إنقاذ الشاب الحبيس، من خلال الاستعانة بخدمات رواد المحطة الذين قاموا بدفع القطار وإنقاذ الشاب.
وكان الشاب صاحب الـ20 عاماً، يعمل بائعاً جائلاً داخل المحطة، وفجأة سقط بين القطار والرصيف بعدما تعثر وهو يغادر المحمطة، حيث أوضحت الشرطة أنه كان ثملاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...