شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

تمكن عمال الإنقاذ داخل محطة قطار في الأرجنتين من إنقاذ شاب علقت رأسه بشكل غريب بين أحد القطارات والرصيف، قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وتمكن المنقذون من توسيع الفجوة التي حشرت بها رقبة الشاب، باستخدام قطعة كبيرة من الخشب وأداة معدنية أخرى، في عملية استغرقت نحو 10 دقائق.

وقام أحد المارة بالتقاط مقطع فيديو تظهر فيه محاولات عملية إنقاذ الشاب الحبيس، من خلال الاستعانة بخدمات رواد المحطة الذين قاموا بدفع القطار وانقاذ الشاب.

وكان الشاب صاحب الـ20 عاما، يعمل بائعا جائلا داخل المحطة، وفجأة سقط بين القطار والرصيف بعدما تعثر وهو يغادر المحمطة، حيث أوضحت الشرطة أنه كان ثملا.

تمكن عمال الإنقاذ داخل محطة قطار في الأرجنتين من إنقاذ شاب علق رأسه بشكل غريب بين أحد القطارات والرصيف، قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.
تجفيف بحيرة بألمانيا بشكل كامل بسبب امرأة

مقطع فيديو إنقاذ شاب من دهسه بالقطار 

وتمكن المنقذون من توسيع الفجوة التي حشرت بها رقبة الشاب، باستخدام قطعة كبيرة من الخشب وأداة معدنية أخرى، في عملية استغرقت نحو 10 دقائق.
 

إنقاذ شخص علق رأسه بين القطار والرصيف

وقام أحد المارة بالتقاط مقطع فيديو تظهر فيه محاولات عملية إنقاذ الشاب الحبيس، من خلال الاستعانة بخدمات رواد المحطة الذين قاموا بدفع القطار وإنقاذ الشاب.
وكان الشاب صاحب الـ20 عاماً، يعمل بائعاً جائلاً داخل المحطة، وفجأة سقط بين القطار والرصيف بعدما تعثر وهو يغادر المحمطة، حيث أوضحت الشرطة أنه كان ثملاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الشعب الأكثر استهلاكاً للشاي في العالم.. 3-5 أكواب يومياً لكل فرد

الشاي، المشروب الدافئ الذي لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، والمفضل لدى مليارات البشر حول العالم. وبالرغم من الاعتقاد السائد بأن الصينيين من أكثر شعوب العالم استهلاكاً للشاي، إلا أن أحدث...

أحدث وأغرب طريقة للتخلص من الغضب والإحباط.. «تحطيم الأدوات المنزلية على خلفية موسيقية»

يعاني البعض منا في كثير من الأحيان من الشعور بالإحباط والمشاعر السلبية التي تصيبنا بسبب ضغوط الحياة ومسؤولياتها، إلا أن هذه المشاعر قد تختفي بمجرد تحطيمك شيئًا ما لإفراغ طاقة الغضب الكامنة بداخلك....

أول تعليق من نيكول كيدمان على فيديو إحراجها لـ"رامي مالك" في حفل "غولدن غلوب" (فيديو)

مقطع إحراج الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان للممثل رامي مالك في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، يعد واحداً من أكثر الفيديوهات التي حظيت برواج هائل على شبكة الإنترنت خلال الفترة المقبلة.ما السر...