تعرف على مواعيد مباريات وأسعار تذاكر بطولة "سوبر كلاسيكو" المقامة في السعودية

تعرف على مواعيد مبارايات واسعار تذاكر بطولة "سوبر كلاسيكو" المقامة في السعودية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مبارايات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، بمشاركة منتخابات السعودية، العراق، الأرجنتين والبرازيل.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن مواعيد مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، حيث ستنطلق مباراة الافتتاح يوم الخميس المقبل بين منتخبي العراق والأرجنتين في تمام الـ 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

بينما يشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مواجهة نارية بين منتخبي السعودية والبرازيل، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 9 مساء، عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.

وستنطلق مباراتا الجولة الثانية في بطولة سوبر كلاسيكو يومي 15 و16 أكتوبر، حيث سيخوض منتخب السعودية مواجهة عربية مع منتخب العراق بملعب جامعة الملك سعود، قبل أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "كلاسيكو الأرض" بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، بمشاركة منتخابات السعودية، العراق، الأرجنتين والبرازيل.
ماذا قال جون تيري عن اعتزاله لعب كرة القدم؟
وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن مواعيد مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية؛ حيث ستنطلق مباراة الافتتاح يوم الخميس المقبل بين منتخبي العراق والأرجنتين في تمام الـ9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مواعيد مباريات بطولة سوبر كلاسيكو

بينما يشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مواجهة نارية بين منتخبي السعودية والبرازيل، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة الـ9 مساء، عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.
وستنطلق مباراتا الجولة الثانية في بطولة سوبر كلاسيكو يومي 15 و16 أكتوبر؛ حيث سيخوض منتخب السعودية مواجهة عربية مع منتخب العراق بملعب جامعة الملك سعود، قبل أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "كلاسيكو الأرض" بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.

أسعار تذاكر مباريات بطولة سوبر كلاسيكو

وفي السياق ذاته، أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، أسعار تذاكر مباراتي الجولة الأولى؛ حيث يبلغ سعر تذكرة لقاء العراق والأرجنتين 15 ريالاً سعودياً للدرجة الموحدة سواء للأفراد أو العائلات، و750 ريالاً للمنصة الذهبية و500 ريال للمنصة الفضية.
بينما سعر تذكرة مباراة البرازيل والسعودية، الموحدة للأفراد أو العائلات 30 ريالاً سعودياً، بينما لمنصة الأفراد بلغ 850 ريالاً، ومنصة العائلات 650 ريالاً.
 
يذكر أن بعثة منتخب الأرجنتين وصلت صباح أمس الإثنين إلى السعودية من أجل التحضير للمشاركة في البطولة الودية.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الإسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن...

لاعب غير مسلم يسجد خلال مباراة تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا (فيديو)

فاجأ اللاعب النيوزيلندي كوستا بارباروسيس الجميع بالسجود في إحدى مباريات الدوري الأسترالي الممتاز تضامناً وتكريماً لضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا.رونالدو يتربع على عرش الرياضيين الأكثر شهرة في...