تعرف على مواعيد مباريات وأسعار تذاكر بطولة "سوبر كلاسيكو" المقامة في السعودية

تعرف على مواعيد مبارايات واسعار تذاكر بطولة "سوبر كلاسيكو" المقامة في السعودية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مبارايات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، بمشاركة منتخابات السعودية، العراق، الأرجنتين والبرازيل.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن مواعيد مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، حيث ستنطلق مباراة الافتتاح يوم الخميس المقبل بين منتخبي العراق والأرجنتين في تمام الـ 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

بينما يشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مواجهة نارية بين منتخبي السعودية والبرازيل، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 9 مساء، عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.

وستنطلق مباراتا الجولة الثانية في بطولة سوبر كلاسيكو يومي 15 و16 أكتوبر، حيث سيخوض منتخب السعودية مواجهة عربية مع منتخب العراق بملعب جامعة الملك سعود، قبل أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "كلاسيكو الأرض" بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، بمشاركة منتخابات السعودية، العراق، الأرجنتين والبرازيل.
ماذا قال جون تيري عن اعتزاله لعب كرة القدم؟
وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن مواعيد مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية؛ حيث ستنطلق مباراة الافتتاح يوم الخميس المقبل بين منتخبي العراق والأرجنتين في تمام الـ9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مواعيد مباريات بطولة سوبر كلاسيكو

بينما يشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مواجهة نارية بين منتخبي السعودية والبرازيل، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة الـ9 مساء، عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.
وستنطلق مباراتا الجولة الثانية في بطولة سوبر كلاسيكو يومي 15 و16 أكتوبر؛ حيث سيخوض منتخب السعودية مواجهة عربية مع منتخب العراق بملعب جامعة الملك سعود، قبل أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "كلاسيكو الأرض" بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.

أسعار تذاكر مباريات بطولة سوبر كلاسيكو

وفي السياق ذاته، أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، أسعار تذاكر مباراتي الجولة الأولى؛ حيث يبلغ سعر تذكرة لقاء العراق والأرجنتين 15 ريالاً سعودياً للدرجة الموحدة سواء للأفراد أو العائلات، و750 ريالاً للمنصة الذهبية و500 ريال للمنصة الفضية.
بينما سعر تذكرة مباراة البرازيل والسعودية، الموحدة للأفراد أو العائلات 30 ريالاً سعودياً، بينما لمنصة الأفراد بلغ 850 ريالاً، ومنصة العائلات 650 ريالاً.
 
يذكر أن بعثة منتخب الأرجنتين وصلت صباح أمس الإثنين إلى السعودية من أجل التحضير للمشاركة في البطولة الودية.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة يوفينتوس ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 23-10-2018 فى بطولة دوري أبطال أوروبا

يشهد ملعب أولد ترافورد بالعاصمة البريطانية، اليوم الثلاثاء، مواجهة نارية بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس ضمن مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2018. ومن المقرر إذاعة مباراة يفينتوس...

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أوروبا

تذاع اليوم مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، ونقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر...

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تذاع اليوم مباراة الأهلي ووفاق سطيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي؛ حيث نقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، تابعوا ماتش الأهلي اليوم...

هل يعود مورينيو لتدريب ريال مدريد؟

شكوك تحوم داخل ريال مدريد حول مستقبل المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي، وذلك بعد النتائج السيئة التي حققها الملكي خلال الفترة الماضية.محمد عسيري يفوز بأول ذهبية أولمبية للسعودية بمنافسات...