مواصفات فورد إكسبلورر 2020 الجديدة

main image
5 صور

مواصفات فورد اكسبلورر 2020 الجديدة

أعلنت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات أنها تستعد لإطلاق سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة "Ford Explorer".

وجاء التصميم الخارجي لسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة، مستمد من الطراز الحالي، حيث ستمتلك فورد اكسبلورر واجهة امامية مستمدة من سيارة "فورد ايدج"، كما أنها مزودة بمصابيح أمامية افقية التصميم مع اضواء LED، كما أنها ستأتي بشبك جديد وستحصل على خطوط انسيابية وزجاج خلفي مائل.

كما ستاتي سيارة فورد اكسبلورر 2020، بوزن سيارة الـ SUV لتصبح أكثر رشاقة من سيارة فورد لينكون افياتور، بالإضافة إلى أن سيارة فورد الجديدة ستعتمد على قاعدة عجلات CD6، وذلك لتتناسب مع كون السيارة الجديدة تعمل قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات.

أما عن محرك سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة، فإنه جاء بـ 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد، محرك ايكوبوست V6 سعة 3.3 لتر، محرك V6 سعة 3.3 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائية "نسخة هجينة"، محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج،وجميع خيارات المحركات السابقه تتصل بقير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وهذا يساعد في تقليل استهلاك الوقود في سيارة فورد اكسبلورر.

أعلنت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات أنها تستعد لإطلاق سيارة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة "Ford Explorer".
وجاء التصميم الخارجي لسيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة، مستمد من الطراز الحالي، حيث ستمتلك فورد إكسبلورر واجهة امامية مستمدة من سيارة "فورد إيدج"، كما أنها مزودة بمصابيح أمامية افقية التصميم مع اضواء LED، كما أنها ستأتي بشبك جديد وستحصل على خطوط انسيابية وزجاج خلفي مائل. 

فورد اإكسبلورر 2020 الجديدة

كما ستاتي سيارة فورد إكسبلورر 2020، بوزن سيارة الـ SUV لتصبح أكثر رشاقة من سيارة فورد لينكون أفياتور، بالإضافة إلى أن سيارة فورد الجديدة ستعتمد على قاعدة عجلات CD6، وذلك لتتناسب مع كون السيارة الجديدة تعمل قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات.

مواصفات فورد إكسبلورر 2020

أما عن محرك سيارة فورد إكسبلورر 2020 الجديدة، فإنه جاء بـ 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد، محرك ايكوبوست V6 سعة 3.3 لتر، محرك V6 سعة 3.3 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائية "نسخة هجينة"، محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج،وجميع خيارات المحركات السابقه تتصل بقير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وهذا يساعد في تقليل استهلاك الوقود في سيارة فورد اكسبلورر.
سيارة فورد اكسبلور 2020 ستمتلك نظام فورد كوبايلوت 360 "CoPilot360" وهو نظام يساعد السائق في تفادي الاصطدامات المحافظة على سير السيارة داخل المسار ، بالإضافة إلى أنها ستزود بنظام Sync 3 للمعلومات والترفيه يتم عرضه على شاشه كبيرة، ويمكن الاتصال من خلال 4G LTE و واي فاي.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات