كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Vimeo

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Vimeo

تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من VIMEO

استخدام برنامج مسجل الشاشة بالفيديو

استخدم أدوات تحميل الفيديو عبر الإنترنت

لقد جعل ظهور خدمات مشاركة الفيديو من السهل العثور على مقاطع مثيرة للاهتمام وأفلام قصيرة أكثر من أي وقت مضى، وتعد منصة Vimeoواحدة من الخيارات الجيدة المتاحة للمستخدمين.

بالطبع كأي منصة منافسة تعتمد على أن يكون لديك إتصال بالإنترنت لتشغيل المحتوى وتصفح القوائم، وهو ما يعني أنه في حالة كنت لا تملك إتصال إنترنت أحيانا وتريد العودة إلى ذلك الفيديو يفترض أن تكون قد قمت بتنزيله على جهازك.

أبرز عيوب آيفون iPhone XR التي تمنعك من شرائه

إذا كنت ترغب في تنزيل وأرشفة فيديو Vimeo للاستخدام الشخصي، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها، والتي يمكن القيام بالكثير منها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالطبع الشرح محصور على الحواسيب ويمكنك استخدام تطبيقات إرسال الملفات من الحواسيب إلى الهواتف الذكية لإرسال مقاطع الفيديو إلى جهازك في حالة كنت تريد ذلك.

  • تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من VIMEO

الطريقة الأولى والأسهل للحصول على نسخة من فيديو من Vimeo هي من الموقع نفسه، بعد كل شيء تتضمن العديد من مقاطع الفيديو على Vimeo خيار التنزيل. إذا تضمن الفيديو هذا الخيار، فسيظهر زر أسفل وصف الفيديو يقول تنزيل.

ببساطة، انقر فوق هذا الزر وستعطيك النافذة المنبثقة تنسيقات وخيارات دقة مختلفة (مثل SD أو HD) للاختيار من بينها.

استنادًا إلى إعداد المتصفح، قد يؤدي النقر على زر التنزيل إلى تشغيل الفيديو. في هذه الحالة، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على رابط التنزيل وتحديد حفظ الرابط من القائمة المنسدلة، سيطالبك ذلك باختيار موقع لتخزين ملف الفيديو الناتج. بالطبع، لا يتضمن كل فيديو Vimeo خيار التنزيل، إذا عثرت على مقطع فيديو مثل هذا، ولا تزال تشعر برغبة غامرة في امتلاك نسخة منه، فستحتاج إلى المزيد من العمل.

  • استخدام برنامج مسجل الشاشة بالفيديو

هناك عدد من البرامج المتاحة على الويب تسمح لك بتسجيل ما يحدث على الشاشة وحفظ التسجيل كملف فيديو، على الرغم من أن معظمها يتطلب القليل من الجودة لاستخدامه بشكل صحيح. لحسن الحظ ، فإن برامج Ezvid على ويندوز والماك وبرنامج Icecream ليست صعبة الاستخدام.

والشيء الواضح الذي يدعو للقلق عند محاولة التقاط فيديو باستخدام برنامج تسجيل الشاشة هو أنه يمكنك أيضًا تسجيل عناصر أخرى معروضة على شاشتك، مثل علامات تبويب المتصفح والإعلانات المنبثقة. يعد تسجيل الفيديو الخاص بك في أثناء وضع ملء الشاشة هو الحل الأكثر وضوحًا. بعض البرامج، بما في ذلك Icecream المذكور، ستسمح لك بتحديد جزء من الشاشة ليتم تسجيلها، إذا انتهيت من تسجيل الفيديو، وكانت هناك بعض الأجزاء التي لا تريد أن تظهر، مثل متصفحك، فلا داعي للقلق؛ يحتوي كلا الخيارين على ميزات لتحرير مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها؛ ما يسمح لك بتقليل التفاصيل غير الضرورية.

مواصفات وأسعار حاسوب سيرفس برو Surface Pro 6

إذا كنت تعمل على جهاز Mac، فيمكنك أيضًا استخدام Quicktime لتسجيل نشاط الشاشة. قم ببساطة بتشغيل البرنامج، انقر فوق ملف من شريط القوائم أعلى الشاشة، وحدد New Screen Recording، من المفترض أن يؤدي ذلك إلى إظهار مربع رمادي صغير باستخدام زر التسجيل الأحمر. انقر فوق ذلك لبدء التسجيل! عند الانتهاء، يمكنك تحرير التسجيلات الخاصة بك في أي برنامج تحرير الفيديو، بما في ذلك iMovie.

  • استخدم أدوات تحميل الفيديو عبر الإنترنت

إذا لم تكن الأساليب السابقة تبدو كأنها الأساليب المناسبة لك، فستسمح لك مواقع الويب المخصصة مثل ClipConverter.cc بتنزيل نسخة من الفيديو الذي تريده، العملية بسيطة ولا تستغرق سوى بضع لحظات.

انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع المذكور. بعد ذلك انسخ عنوان URL الخاص بفيديو Vimeo الذي تريد تنزيله ولصقه في حقل النص الموجود أعلى الصفحة.

انقر فوق زر MP4 أو MOV الموجود على يمين رمز شريط الفيلم، متبوعًا بالزر Continue. بعد ذلك، اختر جودة الفيديو الناتجة من قائمة الخيارات المتاحة.

كل المميزات الجديدة في تحديث ويندوز 10 وأوفيس لشهر أكتوبر 2018

انقر على بدء في أسفل الصفحة ، وستبدأ عملية التحويل، استنادًا إلى طول الفيديو والخيارات التي حددتها، يمكن أن تستغرق هذه العملية من ثوانٍ إلى عدة دقائق. عند الانتهاء، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل والاستمتاع بالفيديو الذي تم تحويله مؤخرًا!

ضع في اعتبارك أنه لا يوجد أي ضمان بشأن جودة التسجيلات، ومع ذلك، فإن مواقع مثل هذه تظهر أحيانًا إعلانات مزعجة ستحاول مطالبتك بتنزيل برامج ضارة. إذا اخترت استخدام ClipConvert.cc أو خدمة مماثلة، كن حذرًا بشأن ما تنقر عليه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا