هل تستطيع التحليق في السماء بواسطة البالونات فقط.. هذا الرجل خاض المغامرة (فيديو)

ألم تتذكر مشهد من فيلم "فوق البيت الطائر (UP)" حينما كانت تعلق البالونات فوق الأشخاص في لحظة ما ويطيرون إلى حيث يريدون، كنا لا نصدق ذلك، ولا نقتنع بأننا به، فقط كنا نعتقده شيئ من الخيال.

بعد ما حدث، فالأمر أصبح ليس كذلك، فقط الأمر يتطلب أن تستجمع شجاعتك، وتملأ البالونات بغاز الهيليوم بشكل كافٍ، وقبل الانطلاق عليك استشارة خبير يحول دون سقوطك خلال ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك تحقيق الحلم بالطيران إلى السماء بواسطة البالونات فقط.

آريك رونر (Eric Roner)، أحد هواة التحدي في العالم، خاض تلك التجربة وعاش ليحكيها للأجيال المتعاقبة.

وتعود تفاصيل المغامرة، حين اشترى رونر 90 بالونًا ضخمًا، وقام بملئها بواسطة 50 خزان هيليوم، ثم ربط تلك البالونات بكرسي شواطئ، وأحضر مظلة ليربطها بجسمه كي تمكنه من العودة إلى إلى الأرض، فقط كانت تلك الأشياء هي أدوات المغامرة، فلم تكن هناك أية وسائل أمان، فقط اصطحب معه عدد من الكاميرات لتوثيق مغامرته.

الكرسي بدأ بالطيران إلى ارتفاع 8000 قدم، أي ما يعادل 2.4 كيلومتر، دون الاستعانة بوسائل أمان، واستطاع من خلال استخدام بندقية ضغط تقوم بتفجير البالونات، بالتحكم في ارتفاع التحليق.

هل تتذكر مشهدًا من فيلم "فوق البيت الطائر (UP)" حينما كانت تعلق البالونات فوق الأشخاص في لحظة ما، ويطيرون إلى حيث يريدون، كنا لا نصدق ذلك، ولا نقتنع به، وكنا نعدّه من الخيال.

التحليق في السماء بواسطة بالونات فقط

بعد ما حدث، فالأمر أصبح ليس كذلك، فقط الأمر يتطلب أن تستجمع شجاعتك، وتملأ البالونات بغاز الهيليوم بشكل كافٍ، وقبل الانطلاق عليك استشارة خبير يحول دون سقوطك خلال ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك تحقيق الحلم بالطيران إلى السماء بواسطة البالونات فقط.
آريك رونر (Eric Roner)، أحد هواة التحدي في العالم، خاض تلك التجربة وعاش ليحكيها للأجيال المتعاقبة.
 
وتعود تفاصيل المغامرة، حين اشترى رونر 90 بالونًا ضخمًا، وقام بملئها بواسطة 50 خزان هيليوم، ثم ربط تلك البالونات بكرسي شواطئ، وأحضر مظلة ليربطها بجسمه كي تمكنه من العودة إلى الأرض، فقط كانت تلك الأشياء هي أدوات المغامرة، فلم تكن هناك أية وسائل أمان، فقط اصطحب معه عدداً من الكاميرات لتوثيق مغامرته.

كيف تحلق في السماء بواسطة البالونات فقط

الكرسي بدأ بالطيران إلى ارتفاع 8000 قدم، أي ما يعادل 2.4 كيلومتر، دون الاستعانة بوسائل أمان،  واستطاع من خلال استخدام بندقية ضغط تقوم بتفجير البالونات، بالتحكم في ارتفاع التحليق.
تعشق الديناصورات؟.. إليك أفضل متاحفهم حول العالم (صور)
في المرحلة التي قرر فيها رونر للعودة إلى الأرض، فصل البالونات عن الكرسي وبدأ بعملية سقوط حر، حيث طار الكرسي في مرحلة ما وحينها قام الشاب بفتح مظلته، وهبط على الأرض بسلام، وكانت بندقية الضغط في يده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلاً غنائياً، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...