هل تستطيع التحليق في السماء بواسطة البالونات فقط.. هذا الرجل خاض المغامرة (فيديو)

ألم تتذكر مشهد من فيلم "فوق البيت الطائر (UP)" حينما كانت تعلق البالونات فوق الأشخاص في لحظة ما ويطيرون إلى حيث يريدون، كنا لا نصدق ذلك، ولا نقتنع بأننا به، فقط كنا نعتقده شيئ من الخيال.

بعد ما حدث، فالأمر أصبح ليس كذلك، فقط الأمر يتطلب أن تستجمع شجاعتك، وتملأ البالونات بغاز الهيليوم بشكل كافٍ، وقبل الانطلاق عليك استشارة خبير يحول دون سقوطك خلال ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك تحقيق الحلم بالطيران إلى السماء بواسطة البالونات فقط.

آريك رونر (Eric Roner)، أحد هواة التحدي في العالم، خاض تلك التجربة وعاش ليحكيها للأجيال المتعاقبة.

وتعود تفاصيل المغامرة، حين اشترى رونر 90 بالونًا ضخمًا، وقام بملئها بواسطة 50 خزان هيليوم، ثم ربط تلك البالونات بكرسي شواطئ، وأحضر مظلة ليربطها بجسمه كي تمكنه من العودة إلى إلى الأرض، فقط كانت تلك الأشياء هي أدوات المغامرة، فلم تكن هناك أية وسائل أمان، فقط اصطحب معه عدد من الكاميرات لتوثيق مغامرته.

الكرسي بدأ بالطيران إلى ارتفاع 8000 قدم، أي ما يعادل 2.4 كيلومتر، دون الاستعانة بوسائل أمان، واستطاع من خلال استخدام بندقية ضغط تقوم بتفجير البالونات، بالتحكم في ارتفاع التحليق.

هل تتذكر مشهدًا من فيلم "فوق البيت الطائر (UP)" حينما كانت تعلق البالونات فوق الأشخاص في لحظة ما، ويطيرون إلى حيث يريدون، كنا لا نصدق ذلك، ولا نقتنع به، وكنا نعدّه من الخيال.

التحليق في السماء بواسطة بالونات فقط

بعد ما حدث، فالأمر أصبح ليس كذلك، فقط الأمر يتطلب أن تستجمع شجاعتك، وتملأ البالونات بغاز الهيليوم بشكل كافٍ، وقبل الانطلاق عليك استشارة خبير يحول دون سقوطك خلال ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك تحقيق الحلم بالطيران إلى السماء بواسطة البالونات فقط.
آريك رونر (Eric Roner)، أحد هواة التحدي في العالم، خاض تلك التجربة وعاش ليحكيها للأجيال المتعاقبة.
 
وتعود تفاصيل المغامرة، حين اشترى رونر 90 بالونًا ضخمًا، وقام بملئها بواسطة 50 خزان هيليوم، ثم ربط تلك البالونات بكرسي شواطئ، وأحضر مظلة ليربطها بجسمه كي تمكنه من العودة إلى الأرض، فقط كانت تلك الأشياء هي أدوات المغامرة، فلم تكن هناك أية وسائل أمان، فقط اصطحب معه عدداً من الكاميرات لتوثيق مغامرته.

كيف تحلق في السماء بواسطة البالونات فقط

الكرسي بدأ بالطيران إلى ارتفاع 8000 قدم، أي ما يعادل 2.4 كيلومتر، دون الاستعانة بوسائل أمان،  واستطاع من خلال استخدام بندقية ضغط تقوم بتفجير البالونات، بالتحكم في ارتفاع التحليق.
تعشق الديناصورات؟.. إليك أفضل متاحفهم حول العالم (صور)
في المرحلة التي قرر فيها رونر للعودة إلى الأرض، فصل البالونات عن الكرسي وبدأ بعملية سقوط حر، حيث طار الكرسي في مرحلة ما وحينها قام الشاب بفتح مظلته، وهبط على الأرض بسلام، وكانت بندقية الضغط في يده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أحبيني بلا عقد.. القيصر كاظم الساهر يطرب جمهور موسم جدة (فيديو)

يملك قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر، الملايين من المتابعين وخاصة في الوطن العربي الكبير، فهو يلمس جزءاً عظيماً من روح محبيه ومتابعيه. موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن...

حماس جماهيري.. كيف تفاعل الجمهور السعودي مع مطربة الراب العالمية "جانيت جاكسون"؟ (فيديو وصور)

وسط أجواء رائعة وحماسية أحيت مطربة الراب العالمية، جانيت جاكسون، شقيقة مغني الراب الشهير مايكل جاكسون، حفلاً في المملكة ضمن موسم جدة الموسيقي.موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن الحفل...

شاهد/ هبوط طائرة اضطرارياً على شاطئ البحر وسط ذهول المصطافين في ولاية ميريلاند (فيديو)

في ولاية ميريلاند في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة، وقعت حادثة غريبة من نوعها أدهشت المواطنين المتواجدين على أحد شواطئ ولاية ميريلاند.ما السر وراء هبوط طائرة في إحدى مباريات الدوري...

سكان الأرض سيصبحون مليارديرات.. اكتشاف كوكب عملاق يحمل ثروة تقدر بمليون تريليون دولار (فيديو)

تخرج علينا وكالات الفضاء في العالم دائماً، باكتشافات جديدة حول كويكبات عملاقة تقترب من الأرض أو تم رصدها في الفضاء السحيق، وتمثل تلك الكويكبات تخوفاً لدى علماء الفضاء من إمكانية اصطدامها بالأرض ومحو...