"آبل" تبيع 10 ملايين جهاز "آي فون" في أسبوع

main image
3 صور
"آبل" تبيع 10 ملايين جهاز "آي فون" في أسبوع

"آبل" تبيع 10 ملايين جهاز "آي فون" في أسبوع

آيفون 6 إس و 6 بلس

آيفون 6 إس و 6 بلس

آيفون 6 إس

آيفون 6 إس

من الصعب أن تحافظ على تفوقك على نفسك، ولكن على ما يبدو قد يحدث هذا إذا كنت "آبل"، فبعد أيام قليلة من إطلاق "آبل" هاتفها الجديد الذي وجد إقبالاً كبيراً وملحوظاً، شعرت بالثقة والفخر بأنها سوف تحطم الأرقام القياسية وتتجاوز مبيعاتها ما حققته في العام الماضي.

وقد قال مسؤولون في شركة "آبل": "لقد كانت استجابة العملاء لـ"آي فون 6S" و iPhone 6S PLUS"" وطلبات الشراء في نهاية هذا الأسبوع قوية جداً في جميع أنحاء العالم".

 وجاء في بيان أصدرته "آبل": "نحن نسير على وتيرة لتحطيم الرقم السابق للعام الماضي، وبيع أكثر من 10 ملايين جهاز حتى نهاية الأسبوع"، مشيرة إلى أنه كان بإمكان المشترين البدء في طلب شراء أجهزة "آي فون 6 إس" و"آي فون 6 إس بلس" منذ السبت الماضي على أن يبدأ شحن الأجهزة بهدف تسليمها لهم في 25 سبتمبر الجاري.

ولم تعلن "آبل" عن رقم محدد لطلبات الشراء المسبق التي تلقتها، وتوقع محللون أن تبلغ نحو 4.5 مليون وحدة في الأربع وعشرين ساعة الأولى مقارنة مع أربعة ملايين، خلال اليوم الأول في العام الماضي.

وذكرت الشركة أنها تسارع لتلبية الطلب على هاتف "آي فون 6 اس بلس"، وهو الأكبر من بين الهاتفين الجديدين، وطلبات شرائه فاقت التوقعات.

وقالت ترودي مولر المتحدثة باسم "آبل": "تفاعل الزبائن مع "آي فون 6 أس" و"آي فون 6 اس بلس" إيجابي للغاية، وكانت طلبات الشراء المسبق كبيرة مطلع هذا الأسبوع في أنحاء العالم".

يشار إلى أن نجاح "آبل" يعتمد إلى حد كبير على استمرار شعبية "الآي فون"، لكنه حالياً يحتل المرتبة الثالثة من بين الهواتف الذكية، حيث أن "هواوي" تفوق مؤخراً ليصبح الأكثر شعبية في الصين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا