أفضل تسريحات الشعر المموج للرجال

أفضل تسريحات الشعر المموج للرجال

تسريحة Mid Length Grown Out تجسد أناقة التسعينيات بكافة تفاصيلها فهي من أشعر تسريحات الشعر المموج للرجال حيث تحتاج إلى ترك شعر الطبقة العلوية متوسط الطول مع اعتماد طبقات أقصر بالنسبة للجانبين وشعر الجهة الخلفية . وتعد تسريحة Mid Length Grown Out ملائمة بشكل أكبر للرجال أصحاب الشعر المموج الناعم حيث يمكنهم الحصول عليها بالحصول على الطول المناسب لطبقات الشعر داخل صالون الحلاقة ثم بوضع القليل من زيت الشعر على الشعر الرطب وتركه يجف بشكل طبيعي وأخيراً يتم استخدام كريم أو بسلم للشعر لضمان اللمعان والترطيب اللازم .

تسريحة شعر Textured Fade من ضمن أكثر أنواع تسريحات الشعر المموج أناقة وروعة وعصرية بالنسبة للرجال من أصحاب الشعر المموج القصير حيث يتم اعتمادها من خلال الإبقاء على شعر الطبقة العلوية المموجة أكثر كثافة من شعر الطبقات الجانبية والخلفية من الرأس التي تحتوي على تدريج واضح بين كثافة الشعر من الأسفل إلى الأعلى . وبالتأكيد استخدام كريم الشعر المفضل وليس الجيل بعد الحصول على تلك التسريحة داخل صالون الحلاقة يعد الخطوة الأهم للحصول على اللمعان الرائع والمظهر الأنيق التي تمنحه تسريحة شعر Textured Fade للرجال أصحاب الشعر المموج .

تسريحة شعر Long & Natural قبل الحديث عن تلك تسريحة شعر Long & Natural يجب التنبيه أولاً بأنها لا تتناسب مع أصحاب الوجنتين أو الوجه الممتلئ حتى لا تفسد مظهر الرجل الخارجي ولكن على صعيد الرجال أصحاب الشعر المموج الطويل والوجوه الرفيعة فإن تلك التسريحة الكلاسيكية من أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال تعتبر من التسريحات الفريدة من نوعها التي تضيف طلة جذابة للرجل

تسريحة شعر Mid Length Sweep من تسريحات الشعر المموج للرجال الكلاسيكية التي تعتمد على ترك شعر الأجزاء المختلفة من طبقات الشعر كثيفاً خاصة شعر الجزء الأمامي من الطبقة العلوية للرأس واستخدام كريم الشعر المفضل للإبقاء على شعر تلك الطبقة متجهاً إلى الأعلى وإرجاع شعر جانبي الرأس إلى الخلف .

تسريحة شعر Curly Comb Over من ضمن تسريحات الشعر المموج للرجال الأكثر انتشاراً خصوصاً بين الفئات الشبابية بسبب الأناقة العصرية التي تمنحها لهم وتعتمد تسريحة شعر Curly Comb Over في الأساس على ترك الشعر المموج لطبقة العلوية من الرأس كثيفاً مع اعتماد تدريج واضح وقوي لشعر الطبقة الجانبية والخلفية من الشعر .

تسريحة شعر Curly Quiff تعد تسريحة شعر Curly Quiff من ضمن أكثر تسريحات الشعر المموج للرجال أناقة خاصة لأصحاب الشعر المموج الناعم فهي شبابية بامتياز تزيد جاذبية الرجال بفضل ترك الطبقات العلوية المموجة كثيفة مع الحفاظ على ترك شعر الأجناب والمنطقة الخلفية أقل كثافة .

تسريحة شعر Wavy Bob لعلها من أسهل أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال فهي لا تحتاج سوى لترك الشعر المموج ينمو بشكل طبيعي مع تحديد الشعر الزائد من الجانبين خلف الرقبة والأذنين حتى يضمن الرجل الحوصل على أفضل طلة ممكنة .

لا شك أن تسريحات الشعر المموج للرجال تضيف الكثير من الأناقة والجاذبية لمظهر الرجل الخارجي، فسواء كان الشعر المجعد طويلاً أم قصيراً يعمل الاختيار الصحيح لتسريحات الشعر المموج للرجال مفعول السحر في تحسين الشكل الخارجي، وتغييره نحو الأفضل بكل تأكيد، فعلى مدار الأعوام السابقة تم ابتكار العديد من أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال، والتي تتناسب مع كافة أنواع الشعر المموج المختلفة للرجال .

لأصحاب الشعر المجعد.. إليكم أفضل قصات الشعر المموجة لإطلالة فريدة

وبالحديث عن أهم تسريحات الشعر المموج فإن التقرير التالي سوف يحمل أهم أنماط وأشكال تسريحات الشعر المموج للرجل، كما سيتم تسليط الضوء على أبرز النصائح للعناية بالشعر المموج لضمان بقائه في أفضل صورة دائماً .

1- تسريحة Mid Length Grown Out

تسريحة Mid Length Grown Out

تجسد أناقة التسعينيات بكل تفاصيلها؛ فهي من أشعر تسريحات الشعر المموج للرجال؛ حيث تحتاج إلى ترك شعر الطبقة العلوية متوسط الطول مع اعتماد طبقات أقصر بالنسبة للجانبين وشعر الجهة الخلفية .

وتعد تسريحة Mid Length Grown Out ملائمة بشكل أكبر للرجال أصحاب الشعر المموج الناعم؛ حيث يمكنهم الحصول عليها بالحصول على الطول المناسب لطبقات الشعر داخل صالون الحلاقة، ثم بوضع القليل من زيت الشعر على الشعر الرطب وتركه يجف بشكل طبيعي، وأخيراً يتم استخدام كريم أو بلسم للشعر لضمان اللمعان والترطيب اللازم .

2- تسريحة شعر Textured Fade

تسريحة شعر Textured Fade

من ضمن أكثر أنواع تسريحات الشعر المموج أناقة وروعة وعصرية بالنسبة للرجال من أصحاب الشعر المموج القصير؛ حيث يتم اعتمادها من خلال الإبقاء على شعر الطبقة العلوية المموجة أكثر كثافة من شعر الطبقات الجانبية والخلفية من الرأس التي تحتوي على تدريج واضح بين كثافة الشعر من الأسفل إلى الأعلى .

وبالتأكيد استخدام كريم الشعر المفضل وليس الجل بعد الحصول على تلك التسريحة داخل صالون الحلاقة يعد الخطوة الأهم للحصول على اللمعان الرائع والمظهر الأنيق التي تمنحه تسريحة شعر Textured Fade للرجال أصحاب الشعر المموج .

أبهى موديلات تسريحات شعر للرجل للعام 2018

3- تسريحة شعر Long & Natural

تسريحة شعر Long & Natural

قبل الحديث عن تلك تسريحة شعر Long & Natural يجب التنبيه أولاً بأنها لا تتناسب مع أصحاب الوجنتين أو الوجه الممتلئ؛ حتى لا تفسد مظهر الرجل الخارجي ولكن على صعيد الرجال أصحاب الشعر المموج الطويل والوجوه الرفيعة فإن تلك التسريحة الكلاسيكية من أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال تعتبر من التسريحات الفريدة من نوعها التي تضيف طلة جذابة للرجل .

4- تسريحة شعر Mid Length Sweep

تسريحة شعر Mid Length Sweep

من تسريحات الشعر المموج للرجال الكلاسيكية التي تعتمد على ترك شعر الأجزاء المختلفة من طبقات الشعر كثيفاً خاصة شعر الجزء الأمامي من الطبقة العلوية للرأس واستخدام كريم الشعر المفضل للإبقاء على شعر تلك الطبقة متجهاً إلى الأعلى وإرجاع شعر جانبي الرأس إلى الخلف .

5- تسريحة شعر Curly Comb Over

تسريحة شعر Curly Comb Over

من ضمن تسريحات الشعر المموج للرجال الأكثر انتشاراً خصوصاً بين الفئات الشبابية بسبب الأناقة العصرية التي تمنحها لهم وتعتمد تسريحة شعر Curly Comb Over في الأساس على ترك الشعر المموج للطبقة العلوية من الرأس كثيفاً مع اعتماد تدريج واضح وقوي لشعر الطبقة الجانبية والخلفية من الشعر .

6- تسريحة شعر Curly Quiff

 تسريحة شعر Curly Quiff

تعد تسريحة شعر Curly Quiff من ضمن أكثر تسريحات الشعر المموج للرجال أناقة خاصة لأصحاب الشعر المموج الناعم؛ فهي شبابية بامتياز تزيد جاذبية الرجال بفضل ترك الطبقات العلوية المموجة كثيفة مع الحفاظ على ترك شعر الأجناب والمنطقة الخلفية أقل كثافة .

تسريحات شعر ديفيد بيكهام المختلفة وطرق الحصول عليها

7- تسريحة شعر Wavy Bob

 تسريحة شعر Wavy Bob

لعلها من أسهل أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال؛ فهي لا تحتاج سوى لترك الشعر المموج ينمو بشكل طبيعي مع تحديد الشعر الزائد من الجانبين خلف الرقبة والأذنين؛ حتى يضمن الرجل الحصول على أفضل طلة ممكنة .

- أهم النصائح للعناية بالشعر المموج للرجال 

هناك العديد من الطرق والخطوات المختلفة التي تساعد الرجال أصحاب الشعر المموج في تحقيق أفضل درجات العناية للشعر ولمساعدتهم في الحصول على أفضل طلة عند اعتماد تسريحات الشعر المموج دون وجود أي عيوب ..ومن أهم تلك الطرق: 

1- غسل الشعر بشكل يومي بواقع مرتين خلال الأسبوع باستخدام الشامبو مع الاكتفاء بالمياه لباقي الأيام، وذلك للتخلص من الأتربة والغبار المتواجدة على الشعر بكمية أكبر بالمقارنة مع أنواع الشعر الأخرى لضمان الإبقاء على نظافة الشعر ورفع مرونته عند تطبيق تسريحات الشعر المموج المختلفة  .

2- عقب الاستحمام ينصح خبراء العناية بالشعر الرجال من أصحاب الشعر المموج بتركه يجف بشكل طبيعي دون استخدام مجفف الشعر أو تعريض الشعر المموج بشكل عام، واستخدام أحد القمصان القطنية القديمة لتجفيف الشعر أو استخدام منشفة قطنية .

3- بكل تأكيد يعتبر استخدام المشط الخشبي ذي الأسنان المتباعدة من أهم الوسائل التي تحافظ على الخصل المموجة الجذابة بجانب أهمية استخدامه؛ من أجل الحصول على أفضل النتائج عن اعتماد أحد تسريحات الشعر المموج .

4- استشارة المتخصصين من الحلاقين داخل الصالونات الرجالي فيما يخص شراء كريمات وزيوت الشعر المخصصة للعناية بالشعر المموج للرجال من الخطوات الهامة التي يجب أن يحافظ عليها الرجل الذي يمتلك شعراً مموجاً، وبالتأكيد سوف تكون النتائج أفضل في حال استبدال المنتجات الصناعية بأقنعة الشعر الطبيعية التي يتم تطبيقها لمرة واحدة على الأقل كل 7 أيام .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

شنط يد رجالي لاكوست

لطالما تميزت شنط يد رجالية من الماركة الأسطورية لاكوست Lacoste بذوقها الرفيع وتفاصيلها الأنيقة التي تلائم جميع العصور وأنماط الملابس الحديث منها والقديم.أبرز الإطلالات الشبابية لفصل الخريف بالجاكيت...

كيفية عمل تسريحة شعر محمد صلاح

مهارات محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ليست هي فقط ما منحت النجم المصري الهالة الإعلامية الكبيرة على المستوى العالمي، بل أيضاً تسريحة شعر محمد صلاح الفريدة من نوعها التي تعبر عن أناقة الرجل...

تصنيع أول سترة في العالم من مادة الجرافين وعرضها للبيع بهذا السعر

أعلنت شركة فوليباك للملابس، عن طرح أحدث منتجاتها العالمية، حيث عرضت أول سترة في العالم تم تصنيعها من الجرافين.أهم القواعد الواجب اتباعها عند ارتداء أطقم الجينز (إنفوجراف)مميزات مادة الجرافينوتمتاز...