ماذا قال يورجن كلوب عن تراجع مستوى محمد صلاح؟

main image
5 صور

ماذا قال يورجن كلوب عن تراجع مستوى محمد صلاح؟

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن معدل تهديف النجم المصري محمد صلاح النادي الإنجليزي.

وأكد "كلوب" أنه سعيد تماما بشأن المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح، منذ بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن صلاح سيعود قريبا إلى التهديف، وذلك بعدما سجل 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه أحرز هذا الموسم 3 أهداف فقط في 9 مباريات حتى الآن.

وأضاف مدرب ليفربول: "لست قلقا من تراجع مستوى صلاح، ولكن من الواضح أن التوقعات تغيرت، وهذا شيئ طبيعي في كرة القدم.. ولم يتوقع أحد أن يسجل 10 أهداف في خمس أو ست أو سبع مباريات.. لذلك من النادر جدا توقع مثل هذه الأمور".

وتابع كلوب: "98% من مستوى اللاعب يعود لجديته في التدريب، البقية للحظ والتوفيق، الأمور لازالت جيدة حتى الآن، ولم يتغير شيء الكثير عن الموسم الماضي".

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن معدل تهديف النجم المصري محمد صلاح النادي الإنجليزي.
وأكد "كلوب" أنه سعيد تماماً بشأن المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح، منذ بداية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن صلاح سيعود قريباً إلى التهديف، وذلك بعدما سجل 44 هدفاً في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه أحرز هذا الموسم 3 أهداف فقط في 9 مباريات حتى الآن.

محمد صلاح

وأضاف مدرب ليفربول: "لست قلقاً من تراجع مستوى صلاح، ولكن من الواضح أن التوقعات تغيرت، وهذا شيئ طبيعي في كرة القدم.. ولم يتوقع أحد أن يسجل 10 أهداف في خمس أو ست أو سبع مباريات.. لذلك من النادر جداً توقع مثل هذه الأمور".
 
وتابع كلوب: "98% من مستوى اللاعب يعود لجديته في التدريب، البقية للحظ والتوفيق، الأمور لازالت جيدة حتى الآن، ولم يتغير شيء عن الموسم الماضي".

تعليق كلوب على انخفاض مستوى صلاح

وأكمل: "ميزان كرة القدم ليس عادلاً، فإذا ربحت مباراة يصفونني بأني أعرف كل شيء عن كرة القدم، وإذا خسرت أخرى، فأنا لا أفقه شيئا عن الساحرة المستديرة.. لذلك أنا مرتاح تماماً لما يحدث مع صلاح، فالأمر طبيعي ولا داعي للقلق".
كل ما تريد معرفته عن قصي الفواز رئيس اتحاد الكرة الجديد
وأكد كلوب أنه يشعر بالارتياح، ولكن لم أقل إن محمد صلاح عليه أن يرتاح، بل بذل الكثير من الجهد، وهذا ما يفعله في الحقيقة، فالوضع طبيعي تماماً، ولا يوجد شيء يستدعي القلق بشأنه.
 
يذكر أن ليفربول سيواجه غداً مانشستر سيتي المتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 بفارق الأهداف عن الريدز.

كل ما تريد معرفته عن قصي الفواز رئيس اتحاد الكرة الجديد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة