أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية 2018

main image
صورتان
أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية 2018

أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية 2018

فيلم Permission تدور أحداث هذا الفيلم الذي يأتي ضمن قائمة الأفلام الرومانسية الكوميدية حول فتاة تدعى آنا ترتبط بعلاقة عاطفية مع حبيبها الأول والوحيد ويل ومع تطور أحداث العلاقة ووصلوها إلى فكرة الزواج ينصح شقيق آنا بعدم التسرع في الزواج ورؤية رجال آخرين لتحكم بصدق على حبها لويل .

فيلم Permission تدور أحداث هذا الفيلم الذي يأتي ضمن قائمة الأفلام الرومانسية الكوميدية حول فتاة تدعى آنا ترتبط بعلاقة عاطفية مع حبيبها الأول والوحيد ويل ومع تطور أحداث العلاقة ووصلوها إلى فكرة الزواج ينصح شقيق آنا بعدم التسرع في الزواج ورؤية رجال آخرين لتحكم بصدق على حبها لويل .

تعتبر الأفلام الرومانسية أحد أهم أنواع الأعمال السينمائية التي تتواجد كل عام في صراع شباك التذاكر التي تتنافس فيه جميع أنواع والأعمال الدرامية في جميع دول العالم، وبالنسبة لعام 2018 شهدت دور السينما العالمية العديد من الأفلام الرومانسية التي حققت نجاحات كبيرة واستحان النقاد والجماهير سواء الأفلام الرومانسية الممزوجة بالكوميديا أو الأفلام الرومانسية الغنائية أو تلك التي ترتبط بأحداث حزينة ووقائع مؤثرة .

أفلام رومانسية أحب أبطالها بعضهم بعضاً في الواقع

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الأفلام الرومانسية التي حققت نجاحات كبيرة خلال عام 2018 .

1- فيلم Crazy Rich Asians

يعتبر فيلم Crazy Rich Asians السنغافوري من أنجح الأفلام الرومانسية لعام 2018 حيث تم عرضه في العديد من دور السينما العالمية وتدور أحداثه عن قصة حب تجمع بين فتاة تكتشف أثناء توجهها إلى سنغافورة مع رفيقها وذلك للتعرف على عائلته بأنه ينحدر من عائلة من أثرى العائلات في العالم لتبدأ الدراما الرومانسية حيث تتلقى بطلة فيلم معاملة طبقية من عائلة رفيقها باعتبارها أقل شأن وثراء منهم .

ولقد قام بأدوار البطولة في فيلم Crazy Rich Asians الممثل هنري جولدينغ والممثلة اكوافينا بجانب كنستانس وو .

2- فيلم Juliet Naked

يعد فيلم Juliet Naked أحد الأفلام الرومانسية التي تم استلهام أحداثها من الروايات الرومانسية حيث تعتمد أحداثه على ما جاء في رواية تحمل نفس اسم الفيلم الذي تدور أحداثه على سيدة تعاني من ملل وفتور علاقتها العاطفية مع رفيقها المهووس بحياة وفن أحد نجوم الموسيقى لتتلاحق الأحداث وتجد السيدة نفسها تقع في حب هذا النجم الذي يدخل حياتها بطريقة غريبة .

ويحمل كل من الممثلة روز بيرن والنجم إيثان هوك بجانب كريس أوداود الشخصيات الثلاث الرئيسية للفيلم .

أفلام رومانسية ستمنحك دفعة معنوية في علاقتك الزوجية

3- فيلم Mama Mia! Here we go again

من أنجح الأفلام الرومانسية التي عرضتها شاشات السينما العالمية بكل تأكيد فهو بطولة النجمة الأسطورية ميريل ستريب التي عادت بدور دونا من جديد بعد نهاية الجزء الأول من الفيلم منذ ما يزيد عن الـ 10 أعوام حيث تحدث عدة تغييرات عن الجزء الأول حيث أصبحت صوفي ابنة دونا أماً لمولودة لتبدأ الأحداث الدرامية الغنائية، وتعود أحداث الفيلم لتمزج المواقف القديمة والجديدة ببراعة وحنكة درامية مذهلة .

4- فيلم Adrift 

لا يعتبر فيلم Adrift  مجرد أحد الأفلام الرومانسية فحسب فهو فيلم يجمع بين النمط الاجتماعي والرومانسي الذي يحكي عن قصة حبيبين يتعرضان لموقف عصيب للغاية أثناء رحلة إبحار حيث ضربت عاصفة قوية للغاية المركب وحطمته بشكل كامل لتترك بطل الفيلم مصاباً بشكل يجعله غير قادر على الحراك، مما يعرض حياته للخطر ولحسن الحظ أن حبيبته قررت عدم تركه بمفرده، مما جعل بطلي الفيلم يمران بأحداث عصيبة سوياً لا تخلو من الرومانسية حتى يبتسم لهما القدر ويستطيعا النجاة .

5- فيلم On Chesil Beach

من الأفلام الرومانسية الصادقة والواقعية للغاية البعيدة عن الرومانسية الخيالية، فالفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب إيان ماك إيوان والتي تحمل نفس اسم الفيلم تعرض أحداثاً تدور في ستينيات القرن الماضي بين شاب وفتاة يجمع بينهما الحب؛ لتنتهي تلك العلاقة الرومانسية بالزواج، ولكن مع اختلاف البيئة والثقافات لكل من الزوجين تظهر العديد من الخلافات والاختلافات التي تجعل حبهما في اختبار عصيب .

6- فيلم Overboard

من الأفلام الرومانسية الممتعة وللغاية، فهو فيلم رومانسي كوميدي تدور أحداثه عن أحد الأثرياء المكسيكيين الذي يجمعه القدر بأم مطلقة لديها 3 أطفال حيث كانت تعمل على متن اليخت الذي يملكه قبل أن ينهي عملها بطريقة ظالمة .

ومع توالي أحداث الفيلم يبتسم القدر للأم العزباء التي تستغل فقدان الثري المكسيكي للذاكرة بعد سقوطه داخل اليخت الخاص به لتقنعه بأنه والد أطفالها الثلاثة وأنهما متزوجان .

7-  فيلم Midnight Sun

من بين الأفلام الرومانسية الخيالية الذي يناقش قصة حب رائعة تجمع بين شابين مراهقين حيث تعاني بطلة الفيلم التي تدعى كاتي من مرض نادر يجعل حياتها في خطر عند تعرضها لأشعة الشمس؛ لتقع في الكثير من المواقف الرومانسية والأحداث الصعبة مع حبيبها تشارلي حيث تشعر كاتي بالحيرة حول إخبار حبيبها بحقيقة مرضها .

8- فيلم Permission

فيلم Permission

تدور أحداث هذا الفيلم الذي يأتي ضمن قائمة الأفلام الرومانسية الكوميدية حول فتاة تدعى آنا ترتبط بعلاقة عاطفية مع حبيبها الأول والوحيد ويل ومع تطور أحداث العلاقة ووصولها إلى فكرة الزواج ينصح شقيق آنا بعدم التسرع في الزواج ورؤية رجال آخرين لتحكم بصدق على حبها لويل.

أفلام رومانسية استمتع بمشاهدتها مع زوجتك في يوم الحب (فيديو)

9- فيلم Every Day

هو بالتأكيد من الأفلام الرومانسية الخيالية الفريدة من نوعها حيث تقع الفتاة المراهقة ريانون بروح تنتقل كل يوم داخل جسد جديد سواء كان رجلاً أو امرأة؛ لتدور الكثير من الأحداث الرومانسية حول مدى تكيف ريانون مع هذا الأمر خصوصاً بعد اضطرارها للتعامل كل يوم مع شخصيات مختلفة في كل شيء .

10- فيلم  Forever My Girl

القدر لا يمكن الهروب منه تلك هي الفكرة الرئيسية التي يتناولها هذا الفيلم الذي يعد من ضمن أنجح الأفلام الرومانسية التي تم عرضها في الفترة الأولى من عام 2018 حيث تدور أحداثه لمغنٍ شاب لموسيقى الكانتري الأمريكية يسمى ليام بايج عاد إلى مسقط رأسه ليحضر جنازة صديقه ميسون ليقابل خطيبته السابقة التي تخلى عنها في الماضي قبل لحظات من عقد مراسم الزفاف؛ ليحاول اكتساب حبها وثقتها مرة أخرى .

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات