الكل ينتظرها .. السيارات المنتظرة في معرض باريس ٢٠١٨

main image
20 صور
السيارات المنتظرة في معرض باريس ٢٠١٨

السيارات المنتظرة في معرض باريس ٢٠١٨

رينو كادجار

رينو كادجار

بيجو  إي ليجند

بيجو إي ليجند

سيتروين أس ٥ إير كروس

سيتروين أس ٥ إير كروس

دي أس أتوموبيل

دي أس أتوموبيل

مرسيدس أيه أم جي أي ٣٥

مرسيدس أيه أم جي أي ٣٥

مرسيدس  جي أل أيه

مرسيدس جي أل أيه

 مرسيدس إي كيو سيلفز ارو

مرسيدس إي كيو سيلفز ارو

أودي أي ٤ سيدان

أودي أي ٤ سيدان

أودي إي - ترون

أودي إي - ترون

بي أم دبليو زد ٤

بي أم دبليو زد ٤

بي أم دبليو  أكس ٥

بي أم دبليو أكس ٥

بورش ماكان أس يو

بورش ماكان أس يو

فيراري مونزا أس بي ١

فيراري مونزا أس بي ١

فيراري مونزا أس بي ٢

فيراري مونزا أس بي ٢

أستون مارتن دي بي أس سوبرلغرا

أستون مارتن دي بي أس سوبرلغرا

إنفينيتي  بروجيكت بلاك أس

إنفينيتي بروجيكت بلاك أس

ليكزس إي أس

ليكزس إي أس

فيجين أر أس

فيجين أر أس

هيونداي أي ٣٠ فاستباك

هيونداي أي ٣٠ فاستباك

 
ينطلق اليوم  معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ والذي هو واحد من أهم معارض السيارات لهذا العام. المعرض سيستمر حتى الرابع عشر من أوكتوبر/تشرين الأول في «باريس إكسبو بورت دو فرساي»، وسيشهد عرض مجموعة ضخمة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة والمحركات الكهربائية.
 
ومن المتوقع أن تشارك شركات مثل بي.أم.دبليو وﻣرﺳﯾدس-ﺑﻧز ورﯾﻧو وﺳﺗروين وﺑﯾﺟو وكرايسلر ولامبورغيني وغيرها ﻓﻲ اﻟمعرض. كما أنه من المتوقع أن يتم إطلاق نماذج جديدة. فما هي السيارات التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر؟ 
 

رينو

 
سنبدأ مع الشركة الفرنسية بما أن المعرض يقام في باريس. الشركة وفق مصادر عديدة تعمل وبشكل حثيث منذ مدة؛ كي تتميز وتلفت الأنظار. من المتوقع أن يتم الكشف عن عدة نماذج جديدة بالإضافة إلى موديل جديد معدل من كادجار. 
 

بيجو 

 
شركة فرنسية أخرى تسعى إلى لفت الأنظار من خلال عدة نماذج ولكن الموديل الذي ينتظره عشاق السيارات هو ٥٠٨ إس دبليو 508 SW  الذي يتميز بشكله الرياضي. بالإضافة إلى سيارة إي ليجند E Legend التي تجمع بين الحاضر والمستقبل والماضي. فهي سيارة كهربائية ذاتية القيادة قابلة للقيادة اليدوية بتصميم يجمع بين ما هو معاصر ومستقبلي والكلاسيكي في الوقت عينه. موديل السيارة وشكلها الخارجي يشبهان إلى حد ما ٥٠٤ كوبيه. 
 

سيتروين 

 
سيتروين سي ٥ من السيارات التي يتم إنتاجها منذ العام ٢٠٠١ ولكن الطراز الذي سيتم الكشف عنه في معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ هو طراز هجين. التفاصيل حول سيتروين إس ٥ إير كروس Citroen C5 Aircross  قليلة جداً؛ لأن الشركة فضلت أن تترك التفاصيل للحدث الكبير. 
 

دي أس أتوموبيل

 
دي أس أوتوموبيل هي شركة تابعة لمجموعة بي إس أي، وقد أعلنت سيتروين عنها في العام ٢٠٠٩ لتكون ماركة «فرعية». الموديلات التي سيتم الكشف عنها عديدة منها دي إس كروس باك DS 3 Crossback، بالإضافة إلى دي إس ٧ كروبس باك DS 7 Crossback وأكس أي تنس X E-Tense والتي ستكون سيارة نموذج مميزة للغاية. 
 

مرسيدس

 
العملاق الألماني سيكشف عن مجموعة من السيارات المميزة بالفعل في معرض باريس للسيارات ٢٠١٨. الموديلات التي سيتم الكشف عنها هي مرسيدس إيه إم جي أي ٣٥ AMG A35 بالإضافة إلى جي أل أيه .Mercedes-Benz GLE وطبعاً الموديل الجميل أي أم جي جي تي AMG- GT الذي أدخل عليه تعديلات عديدة لناحية الشكل. 
 
بالإضافة إلى كل هذه الموديلات سيتم الكشف عن إي كيو سيلفز أرو EQ Silver Arrow  هي سيارة نموذج تشبه سيارات أفلام الخيال العلمي. معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ سيكون المكان الذي تكشف في الشركة الألمانية عن إي كيو سي الكهربائية EQC SUV للمرة الأولى. 
 

أودي 

 
من الموديلات المنتظرة  سيارة إس كيو ٢ SQ2 بالإضافة إلى أي ٤ سيدان A4 sedan التي تم إدخال التعديلات عليها لناحية الشكل الخارجي بالإضافة إلى تحسينات داخلية.  معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ سيشهد أيضاً على الكشف عن موديل أودي كيو ٣ Audi Q3 وإي - ترون E-Tron.
 

بي أم دبليو 

 
ستقوم شركة بي أم دبليو بالكشف عن الجيل الجديد من سيارات ٣ سيريز سيدان 3 Series بالإضافة إلى موديل جديد وهو أكس ٥ X5 SUV وطبعاً الموديلات الرياضية زد ستبرز من خلال زد ٤  Z4 الرياضية. كما سيتم الكشف في معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ عن أم ٥ كومبتيشن سيدان M5 Competition.
 

بورش 

 
ستكشف بورش خلال معرض باريس للسيارات عن ماكان إس يو في التي تم إدخال مجموعة من التعديلات عليها. 
 

فيراري 

 
شركة فيراري ستتباهى بموديلها الذي سبق لها وأن كشفت عنه وهو مونزا إس بي ١ Monza SP1 بالإضافة إلى مونزا أس بي ٢ Monza SP2. الموديلان هما إصدار محدود من السيارات الخارقة من شركة فيراري. 
 

أستون مارتن 

 
رغم أن شركة أستون مارتن لم تشارك في المعرض، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة محلية بعرض موديل دي بي إس سوبرلغرا DBS Superleggera .
 

إنفينيتي 

 
إنفينيتي ستكشف خلال معرض باريس للسيارات عن نموذج بروجيكت بلاك إس Project Black S  والتي هي خلابة بكل ما للكلمة من معنى، كما أنها تملك قوة سيارات الفورمولا ون، وفي الوقت عينه نمط هجين. 
 

لكزيس 

 
سيتم خلال معرض باريس للسيارات ٢٠١٨ الكشف عن ليكزس إي إس Lexus ES .
 

فولكس فاجن

 
شركة فولكس فاجن من خلال الشركة الفرعية المرتبطة بها سكودا ستكشف عن فيجين آر إس Vision RS خلال معرض باريس للسيارات.
 

هيونداي 

 
شركة هيونداي ستكشف عن سيارتها ذات الأداء العالي أي ٣٠ فاستباك أن  i30 Fastback N للمرة الأولى خلال معرض باريس للسيارات ٢٠١٨
 
 
المصدر: ١ 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات