رجل أعمال هندي يفاجئ موظفيه بهدية ثمينة قيمتها 400 ألف دولار

هل تخيلت يوما أن تحصل على هدية ثمينة من مديرك في العمل في مناسبة ما؟.. بالطبع قد تكون إجابتك بالنفي فعادة ما تكون الهدايا شيئاً رمزي للتشجيع على الاجتهاد على العمل، إلا أنه في الهند قد يختلف الأمر عن ذلك.

فاجئ رجل الأعمال الهندي سافجي دوهالاكيا صاحب صادرات هاري كريشنا، موظفيه بإهدائهم 3 سيارات ماركة مرسيدس بينز من طراز GLS الجديد، وذلك احتفالا بإتمام 3 من موظفيه 25 عام من العمل في الشركة، كمكافأة لهم عن إخلاصهم وتفانيهم في العمل.

وقام مدير الشركة بتسلم الموظفين سياراتهم التي تصل قيمتها إلى 400 ألف دولار، وذلك بحضور حاكم مادهيا براديش ورئيس وزراء ولاية "غوجارات" السابق أناندبين باتل.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها دوهالاكيا موظفيه ، حيث اعتاد على منحهم الهدايا من فترة إلى أخرى، وكان قد أهدى العاملين بشركته 400 شقة و1260 سيارة من قبل.

هل تخيلت يوماً أن تحصل على هدية ثمينة من مديرك في العمل في مناسبة ما؟.. بالطبع قد تكون إجابتك بالنفي؛ فعادة ما تكون الهدايا شيئاً رمزياً للتشجيع على الاجتهاد على العمل؛ إلا أنه في الهند قد يختلف الأمر عن ذلك.

رجل أعمال هندي يهدي موظفيه سيارة مرسيدس

فاجأ رجل الأعمال الهندي سافجي دوهالاكيا  صاحب صادرات هاري كريشنا، موظفيه بإهدائهم 3 سيارات ماركة مرسيدس بينز من طراز  GLS الجديد، وذلك احتفالاً بإتمام 3 من موظفيه 25 عاماً من العمل في الشركة، كمكافأة لهم عن إخلاصهم وتفانيهم في العمل.

هديثة ثمينة من رجل أعمال هندي لموظفيه

وقام مدير الشركة بتسلم الموظفين سياراتهم التي تصل قيمتها إلى 400 ألف دولار، وذلك بحضور حاكم مادهيا براديش ورئيس وزراء ولاية "غوجارات" السابق أناندبين باتل.
 
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها دوهالاكيا موظفيه؛ حيث اعتاد على منحهم الهدايا من فترة إلى أخرى، وكان قد أهدى العاملين بشركته 400 شقة و1260 سيارة من قبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلاً غنائياً، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...