رجل أعمال هندي يفاجئ موظفيه بهدية ثمينة قيمتها 400 ألف دولار

هل تخيلت يوما أن تحصل على هدية ثمينة من مديرك في العمل في مناسبة ما؟.. بالطبع قد تكون إجابتك بالنفي فعادة ما تكون الهدايا شيئاً رمزي للتشجيع على الاجتهاد على العمل، إلا أنه في الهند قد يختلف الأمر عن ذلك.

فاجئ رجل الأعمال الهندي سافجي دوهالاكيا صاحب صادرات هاري كريشنا، موظفيه بإهدائهم 3 سيارات ماركة مرسيدس بينز من طراز GLS الجديد، وذلك احتفالا بإتمام 3 من موظفيه 25 عام من العمل في الشركة، كمكافأة لهم عن إخلاصهم وتفانيهم في العمل.

وقام مدير الشركة بتسلم الموظفين سياراتهم التي تصل قيمتها إلى 400 ألف دولار، وذلك بحضور حاكم مادهيا براديش ورئيس وزراء ولاية "غوجارات" السابق أناندبين باتل.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها دوهالاكيا موظفيه ، حيث اعتاد على منحهم الهدايا من فترة إلى أخرى، وكان قد أهدى العاملين بشركته 400 شقة و1260 سيارة من قبل.

هل تخيلت يوماً أن تحصل على هدية ثمينة من مديرك في العمل في مناسبة ما؟.. بالطبع قد تكون إجابتك بالنفي؛ فعادة ما تكون الهدايا شيئاً رمزياً للتشجيع على الاجتهاد على العمل؛ إلا أنه في الهند قد يختلف الأمر عن ذلك.

رجل أعمال هندي يهدي موظفيه سيارة مرسيدس

فاجأ رجل الأعمال الهندي سافجي دوهالاكيا  صاحب صادرات هاري كريشنا، موظفيه بإهدائهم 3 سيارات ماركة مرسيدس بينز من طراز  GLS الجديد، وذلك احتفالاً بإتمام 3 من موظفيه 25 عاماً من العمل في الشركة، كمكافأة لهم عن إخلاصهم وتفانيهم في العمل.

هديثة ثمينة من رجل أعمال هندي لموظفيه

وقام مدير الشركة بتسلم الموظفين سياراتهم التي تصل قيمتها إلى 400 ألف دولار، وذلك بحضور حاكم مادهيا براديش ورئيس وزراء ولاية "غوجارات" السابق أناندبين باتل.
 
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها دوهالاكيا موظفيه؛ حيث اعتاد على منحهم الهدايا من فترة إلى أخرى، وكان قد أهدى العاملين بشركته 400 شقة و1260 سيارة من قبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بعد تصريحات الطفلة.. أول تعليق من «MBC» عن حذف فيديو هايدي محمد في ذا فويس كيدز

أثار خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد في برنامج مسابقات الغناء "ذا فويس كيدز "، واستبعادها من البرنامج الكثير من ردود الفعل، وخاصة بعدما تحدث البعض حول حذف المقطع الفيديو الخاص...