ماذا قالت جامعة بيشة على اقتحام القرود لكلية بلقرن؟ (فيديو)

main image
5 صور

ماذا قالت جامعة بيشة على اقتحام القرود لكلية بلقرن؟ (فيديو)

علق محمد آل عجيم، المتحدث الرسمي لجامعة بيشة، على اقتحام مجموعة كبيرة من القرود لكلية بلقرن التابعة للجامعة.

وقال "عجيم": "كلية بلقرن تقع في منطقة جبلية، حيث يتواجد بها قرود، وهذا الشيئ لم يكن غريبا في تلك المنطقة، حيث تسير فيها القرود في الشوارع والمزارع بشكل طبيعي".

وأضاف : "شكلنا لجنة للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة"، مشيرا إلى أفراد الأمن قاموا بإخراج القرود من الكلية مباشرة.

وفي السياق ذاته، غردت جامعة بيشة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "بعد المتابعة الميدانية اتضح أن السبب خطأ في فتح أحد أبواب السياج الحديدي الذي سبق تنفيذه بارتفاع مترين المحيط بالكلية، مما تسبب في دخول القرود، رغم أن المشكلة انتهت منذ زمن، وسوف تقف جامعة بيشة على ذلك وتعاقب المتسبب".

علق محمد آل عجيم، المتحدث الرسمي لجامعة بيشة، على اقتحام مجموعة كبيرة من القرود لكلية بلقرن التابعة للجامعة.

قرود كلية بلقرن

وقال "عجيم": "كلية بلقرن تقع في منطقة جبلية، حيث يتواجد بها قرود، وهذا الشيء لم يكن غريباً في تلك المنطقة، حيث تسير فيها القرود في الشوارع والمزارع بشكل طبيعي".
كيفية التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440 وموعد الاختبار
وأضاف : "شكلنا لجنة للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة"، مشيراً إلى أن أفراد الأمن قاموا بإخراج القرود من الكلية مباشرة.

تعليق جامعة بيشة على قرود كلية بلقرن

وفي السياق ذاته، غردت جامعة بيشة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "بعد المتابعة الميدانية اتضح أن السبب خطأ في فتح أحد أبواب السياج الحديدي الذي سبق تنفيذه بارتفاع مترين والمحيط بالكلية، مما تسبب في دخول القرود، رغم أن المشكلة انتهت منذ زمن، وسوف تقف جامعة بيشة على ذلك وتعاقب المتسبب".

رعب في كلية بلقرن

وكانت حالة من الرعب، قد سادت وسط طالبات كلية بلقرن التابعة لجامعة بيشة بالمملكة العربية السعودية، بسبب اقتحام سرب من القرود للحرم الجامعي.

قرود كلية بلقرن

 
وأطلق طالبات كلية بلقرن  هاشتاج #قرود_كلية_بلقرن على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونشرن خلاله مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من القرود يعتلون سور الكلية، إلى أن دخلوا للحرم الجامعي، الأمر الذي أصاب الطالبات بالدهشة والرعب.
 

إحدى الطالبات ذكرت، عبر حسابها على "تويتر" أن الوضع لم يعد يحتمل، وأن القردة دخلت للفناء الجامعي ملتهمة الأطعمة من على الطاولات ومن حقائب الطالبات.

رعب الطالبات في كلية بلقرن بسبب القرود

بينما نشر ناصر اللويحق مقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر"، وغرد: "هذه المشكلة متفشية بشكل لافت حتى في المناطق التي لم تكن في السابق موطناً لهذه الحيوانات، ولذلك يجب معالجة هذه الظاهرة".

تعرف على سر زيارة محمد صلاح لفندق إقامة مورينيو

يذكر أن كلية بلقرن التابعة لجامعة بيشة شهدت حوادث مشابة لاقتحام القرود للكلية من قبل، وهذا الأمر تكرر مرة ثانية، وهو ما تسبب في إثارة الذعر بين الطالبات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال