ضرر خطير للفياغرا.. ماذا يحدث عند الإفراط في تناولها؟

main image
5 صور
يلجأ الكثير من الرجال إلى الإفراط  ﻓﻲ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺃﻗﺮﺍﺹ ﺍﻟﻔﻴﺎغرا، للتخلص من العجز ﺍﻟﺠﻨﺴﻲ ﺇﻻ ﺃﻥ المبالغة في تناول "الفياغرا"، له مخاطر كبيرة على صحة الرجال، وخاصة الأضرار التي يمكن أن تصيب العين.

يلجأ الكثير من الرجال إلى الإفراط ﻓﻲ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺃﻗﺮﺍﺹ ﺍﻟﻔﻴﺎغرا، للتخلص من العجز ﺍﻟﺠﻨﺴﻲ ﺇﻻ ﺃﻥ المبالغة في تناول "الفياغرا"، له مخاطر كبيرة على صحة الرجال، وخاصة الأضرار التي يمكن أن تصيب العين.

وكشفت دراسة طبية حديثة، أنه عقب تناول رجل يبلغ من العمر 31 عامًا لمادة المنشط الجنسي، أصيبت عينه بالتهاب حاد، كما أصبحت حمراء اللون، وهو ما يؤكد وجود أضرار قد تصيب الرجال بسبب الإفراط في تناول المنشط الجنسي.

وكشفت دراسة طبية حديثة، أنه عقب تناول رجل يبلغ من العمر 31 عامًا لمادة المنشط الجنسي، أصيبت عينه بالتهاب حاد، كما أصبحت حمراء اللون، وهو ما يؤكد وجود أضرار قد تصيب الرجال بسبب الإفراط في تناول المنشط الجنسي.

وعندما تعامل عدد من أخصائي العيون بكلية ماونت سيناي بالولايات المتحدة الأمريكية، مع حالة الرجل، وصفوا حالته بالخطيرة، وذلك يرجع إلى أن الرجل اشترى مركب سيلدينافيل، الذي يدخل في تركيب الفياغرا بشكل سائل عبر موقع على الإنترنت، بعدما تم الترويج للمنتج على أنه له تاثير قوي.

وعندما تعامل عدد من أخصائي العيون بكلية ماونت سيناي بالولايات المتحدة الأمريكية، مع حالة الرجل، وصفوا حالته بالخطيرة، وذلك يرجع إلى أن الرجل اشترى مركب سيلدينافيل، الذي يدخل في تركيب الفياغرا بشكل سائل عبر موقع على الإنترنت، بعدما تم الترويج للمنتج على أنه له تاثير قوي.

وأوضح المشرفون على حالة الرجل الخطيرة، أنه إصابته في شبكية العين كبيرة، وأن احتمالية تحسن حالته الصحية معدومة، بعدما اعترف الرجل أنه بالغ في تناول القرص الجنسي.

وأوضح المشرفون على حالة الرجل الخطيرة، أنه إصابته في شبكية العين كبيرة، وأن احتمالية تحسن حالته الصحية معدومة، بعدما اعترف الرجل أنه بالغ في تناول القرص الجنسي.

وتحدث ريتشارد روزين، كبير الأطباء المشرفين على الدراسة، عن مخاطر الفياغرا، وأثبت أن اضطراب الرؤية للأشخاص هو أحد الآثار الجانبية للمنشط الجنسي، وأنه لم يتوصل حتى الآن إلى تحديد التأثير الكبير على شبكية العين.

وتحدث ريتشارد روزين، كبير الأطباء المشرفين على الدراسة، عن مخاطر الفياغرا، وأثبت أن اضطراب الرؤية للأشخاص هو أحد الآثار الجانبية للمنشط الجنسي، وأنه لم يتوصل حتى الآن إلى تحديد التأثير الكبير على شبكية العين.

يلجأ الكثير من الرجال إلى الإفراط  ﻓﻲ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺃﻗﺮﺍﺹ ﺍﻟﻔﻴﺎغرا، للتخلص من العجز ﺍﻟﺠﻨﺴﻲ ﺇﻻ ﺃﻥ المبالغة في تناول "الفياغرا"، له مخاطر كبيرة على صحة الرجال، وخاصة الأضرار التي يمكن أن تصيب العين.

أضرار الإفراط في تناول الفياغرا

وكشفت دراسة طبية حديثة، أنه عقب تناول رجل يبلغ من العمر 31 عامًا لمادة المنشط الجنسي، أصيبت عينه بالتهاب حاد، كما أصبحت حمراء اللون، وهو ما يؤكد وجود أضرار قد تصيب الرجال بسبب الإفراط في تناول المنشط الجنسي.
 
وعندما تعامل عدد من أخصائي العيون بكلية ماونت سيناي بالولايات المتحدة الأمريكية، مع حالة الرجل، وصفوا حالته بالخطيرة، وذلك يرجع إلى أن الرجل اشترى مركب سيلدينافيل، الذي يدخل في تركيب الفياغرا بشكل سائل عبر موقع على الإنترنت، بعدما تم الترويج للمنتج على أنه له تأثير قوي. 

تحذير من شراء الفياغرا عبر الإنترانت

وأوضح المشرفون على حالة الرجل الخطيرة، أن إصابته في شبكية العين كبيرة، وأن احتمالية تحسن حالته الصحية معدومة، بعدما اعترف الرجل بأنه بالغ في تناول القرص الجنسي.
 
وتحدث ريتشارد روزين، كبير الأطباء المشرفين على الدراسة، عن مخاطر الفياغرا، وأثبت أن اضطراب الرؤية للأشخاص هو أحد الآثار الجانبية للمنشط الجنسي، وأنه لم يتوصل حتى الآن إلى تحديد التأثير الكبير على شبكية العين. 
 
و حذر كبير الأطباء، من شراء الفياغرا عبر مواقع الإنترنت؛ لأنها قد تحتوي على أدوية مزيفة عالية وبدون رقابة، وهذا قد يؤدي لحالات وفيات، حيث شهدت بريطانيا العام الماضي تسجيل 19 حالة وفاة مشابهة لذلك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل