سوني تصنع هاتفاً ذكياً خاصاً لجيمس بوند

main image
صورتان
جيمس بوند

جيمس بوند

جيمس بوند يستخدم اكسبيريا

جيمس بوند يستخدم اكسبيريا

اعتدنا أن يقوم العميل السري 007 باختيار أحدث التقنيات الذكية والتكنولوجية في أفلامه، والتعاون مع كبرى الشركات العالمية لطرح مجموعة من الأدوات الخارقة  لدعم تحركات العميل السري في المسلسل الشهير، والذي يعتبر واحداً من الأكثر مشاهدة في العالم.

وفي هذه المرة يكرر جيمس بوند تعاملاته مع شركة سوني حيث، هناك العديد من منتجاتها سيتم عرضها عن طريق الاستخدام في السلسلة الشهيرة.

أما المختلف في النسخة الجديدة من الفيلم الطيف (Spectre)، والمتوقع طرحه في السينمات الأمريكية، ابتداء من السادس من نوفمبر لهذا العام.

فهو تشغيل مقطع دعائي لشركة "سوني" تحت شعار "مصنوع لبوند الجديد من حلقات جيمس بوند وسيكون لهاتف Xperia Z5 الرائد. 

ويروي الفيلم قصة أشخاص أشرار يحاولون سرقة اختراع سري، ولكن يتمكن العميل السري من خطف حقيبة الأحلام. وبالطبع يقع هاتف Xperia Z5 فيها.

كما يركز المقطع على إمكانيات تصوير الجهاز الجديد. بالطبع من الأمور المشكوك فيها قدرة هذا الجهاز على التقاط صورة جيدة في غرفة مظلمة من دون فلاش مع أنه يوجد احتمال حصول العميل السري على نموذج خاص مطور للجواسيس يمكن من التصوير في ظروف الضوء الخافت.

تتميز الكاميرا المذكورة بأعلى سرعة لتنظيم البؤرة وتساوي 0.03 ثانية. كما زودت الكاميرا بمستشعرات ضوئية وعدسات خاصة وتقنية Clear Image Zoom الحصرية التي تؤمن الحصول على صورة مقربة لما تصوره بمعدل 5 أضعاف دون فقدان جودة الصورة.

يذكر أن سوني إكسبيريا تستعد للترويج لهاتفها Xperia Z5 Premium في نفس فترة عرض الفيلم في السينمات الأمريكية والعالمية.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا