أول فيديو لهاتف بـ5 كاميرات ومواصفات غير مسبوقة من "إل جي"

أعلنت شركة " إل جي" عن طرح هاتف جديد "V40" مزود بخمس كاميرات بقدرات تصوير فائقة ومواصفات غير مسبوقة.

وأطلقت الشركة مقطع فيديو ترويجي للهاتف بما يكشف مواصفاته، حيث يوضح أن الهاتف مزود بخمس كاميرات، ثلاثة من الواجهة الخلفية للهاتف، وكاميراتين من الجهة الأمامية، كما تم تزويد الهاتف بماسح لبصمات الأصابع ومستشعر ضوئي .

وكانت " إل جي" قد ألمحت قبل ذلك بأن الهاتف الذي يتوقع أن يلقى إقبالا واسعاً في الأسواق، سيأتي بمواصفات غير مسبوقة في هواتفها.

ومن بين مواصفات الهاتف الجديد "V40" ، أن كاميراته سسيكون لديها القدرة على التعامل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أنه سيتم تزويده بميزة التعرف على الوجوه، حيث تشبه كاميراته لكاميرات هاتف "G7 ThinQ"، كما تبلغ مساحة التخزين الداخلية للهاتف 256 غيغابايت قابلة للتوسيع.

أول فيديو لهاتف بـ5 كاميرات ومواصفات غير مسبوقة من " إل جي"

أعلنت شركة "إل جي" عن طرح هاتف جديد "V40" مزود بخمس كاميرات بقدرات تصوير فائقة ومواصفات غير مسبوقة.
 

هاتف "إل جي" بـ5 كاميرات

وأطلقت الشركة مقطع فيديو ترويجياً للهاتف بما يكشف مواصفاته، حيث يوضح أن الهاتف مزود بخمس كاميرات، ثلاث من الواجهة الخلفية للهاتف، وكاميراتان من الجهة الأمامية، كما تم تزويد الهاتف بماسح لبصمات الأصابع ومستشعر ضوئي.

مواصفات غير مسسبوقة لهاتف إل جي 

وكانت " إل جي" قد ألمحت قبل ذلك بأن الهاتف الذي يتوقع أن يلقى إقبالاً واسعاً في الأسواق، سيأتي بمواصفات غير مسبوقة في هواتفها.
 
ومن بين مواصفات الهاتف الجديد "V40"، أن كاميراته ستكون لديها القدرة على التعامل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أنه سيتم تزويده بميزة التعرف إلى الوجوه، حيث تشبه كاميراته لكاميرات هاتف "G7 ThinQ"،  كما تبلغ مساحة التخزين الداخلية للهاتف 256 غيغابايت قابلة للتوسيع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...