4 تطبيقات مجانية تساعدك على الاطمئنان على طفلك أينما كان

يواجه الأهالي في عصرنا هذا العديد من المشاكل بالنسبة لابنائهم، وخصوصاً الأطفال عند ذهابهم إلى المدارس أو إلى أي وجهة أخرى، ولكن نقدم لكم فيما يلي 4 من أهم التطبيقات وأروعها للتعرف على مكان أطفالكم، وتتبع حركاتهم والاطمئنان عليهم دون خوف:

Family Locator – Phone Tracker

تطبيق أكثر من رائع قام بتقييمه أكثر من أربعين ألف مستخدم له على غوغل بلاي؛ حيث وصل تقييم التطبيق إلى أربع نجوم من أصل خمسة. حيث إن هذا التطبيق يساعدك على تتبع حركة ابنك عند قيامه بالسفر بالطائرة حتى وإن كان السفر يستغرق أكثر من يوم واحد أو حتى أسبوع، فهل كنت تتخيل وجود هكذا تطبيق، يساعدك على الاطمئنان على ابنك حتى وهو على متن الطائرة، كما يرسل لك إشعارات في حال تعرض طفلك لا سمح الله للخطر.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد عليك تجربتها فورًا

Life360

تطبيق رائع تستطيع من خلاله الاطمئنان على صغيرك، وأنت في بيتك جالس على أريكتك؛ حيث يتيح هذا التطبيق لك معرفة مكان ابنك بالتحديد بكل بساطة، وخصوصاً عند وصوله لمدرسته؛ حيث يضغط ابنك فقط على زر check in المتواجد في التطبيق ليخبرك بمكان تواجده دون أن تحتاج إلى الاتصال به.

ويمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق أن تعرف أماكن تواجد عائلتك كلها، فتقوم بإضافتهم للتطبيق من خلال خانة تسمى بدوائر تمكنك عند فتحها من معرفة أماكنهم جميعاً، كما يوفر التطبيق ميزة رائعة، وهي زر للطوارئ يضغط عليه صغيرك في حال إحساسه بأن هناك خطراً ما يداهمه.

GPSWOX

هل كنت تتخيل بوجود تطبيق ينبهك في حال زادت سرعة السيارة التي يركبها ابنك؟ نعم إنه تطبيق GPSWOX والذي يحمل مميزات رائعة تضمن لك الاطمئنان على ابنك بدون أي خوف؛ حيث يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات ومنها: تسجيل التحركات لطفلك خلال شهر مضى، ويرسل لك تنبيهات فورية في حال وصول طفلك إلى مدرسته أو أي مكان آخر يقصده، كما يوفر لك حلاً رائعاً لمشكلة نفاد البطارية، ويقوم بإرسال إنذار بانخفاض شحن البطارية بالإضافة إلى مكان ابنك بالضبط قبل انتهاء الشحن.

Live Location

يتيح لك تطبيق واتساب متابعة حركة ابنك والاطمئنان عليه ومعرفة موقعه بالضبط من خلال مشاركة موقعه مع أشخاص معينين، أنت تقوم بتحديدهم ومن خلال وقت معين، أو عن طريق مجموعة دردشة، وليس فقط موقع ابنك بل موقعك أنت وموقع عائلتك من خلال ضبط إعدادات واتساب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...