"هللة" تُعلن إطلاق أول محفظة إلكترونية.. تعرف على مميزاتها

أعلنت شركة "هللة" عن إطلاق أول محفظة إليكترونية تهتم بالمدفوعات الرقمية على الجوال للأفراد والشركات، بعد حولها على رخصة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".

تصميم المحفظة الرقمية جاء ليمنح العميل خيارات عديدة لطرق الدفع الحديثة والعملية لإتمام المدفوعات لدى المحلات التجارية التي لم تخدم من نقاط البيع، التي توفرها البنوك.

ومن جانبه أوضح عصام النهدي الرئيس التنفيذي للشركة، أن هللة يُمكَن من استغناء العملاء عن النقود والبطاقات البنكية من خلال منصة الدفع الرقمية على الجوال، تحيث يمكن إرسال واستقبال المدفوعات للأفراد والشركات بكل سهولة وأمان.

وتقوم شركة هللة بتقديم خدمات الدفع الرقميّة على هيئة محافظ رقميّة عبر الجوال، حيث أنها تمكن الأفراد من الشراء وتحويل الأموال، والاستفادة من العروض الحصرية.

ومن مزايا هللة أيضا، أنه يمكن استخدام المحفظة الرقمية بعد انتقاء المشتريات في المتاجر ومن ثم القيام بمسح رمز الـ QR عند الدفع لدى الكاشير، كما أنها لديها الإمكانية للتحويل إلي صديق أخر عبر المحافظ برقم الجوال.

أعلنت شركة  "هللة" عن إطلاق أول محفظة إليكترونية تهتم بالمدفوعات الرقمية على الجوال للأفراد والشركات، بعد تحولها على رخصة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".

أول محفظة إلكترونية من هللة

تصميم المحفظة الرقمية جاء ليمنح العميل خيارات عديدة لطرق الدفع الحديثة والعملية لإتمام المدفوعات لدى المحلات التجارية التي لم تخدم من نقاط البيع، التي توفرها البنوك.
 
ومن جانبه أوضح عصام النهدي الرئيس التنفيذي للشركة، أن هللة يُمكَن من استغناء العملاء عن النقود والبطاقات البنكية من خلال منصة الدفع الرقمية على الجوال؛ حيث يمكن إرسال واستقبال المدفوعات للأفراد والشركات بكل سهولة وأمان.

مزايا الدفع بواسطة المحافظ الرقمية

وتقوم شركة هللة بتقديم خدمات الدفع الرقميّة على هيئة محافظ رقميّة عبر الجوال؛ حيث إنها تمكن الأفراد من الشراء وتحويل الأموال، والاستفادة من العروض الحصرية.
 
ومن مزايا هللة أيضاً، أنه يمكن استخدام المحفظة الرقمية بعد انتقاء المشتريات في المتاجر، ومن ثم القيام بمسح رمز الـQR عند الدفع لدى الكاشير، كما أنها لديها الإمكانية للتحويل إلي صديق آخر عبر المحافظ برقم الجوال.
 
كما تمكن هللة، قطاع الأعمال من استقبال الأموال على المحفظة مباشرة، بما يضمن الخصوصية والأمان لعملائها بمساعدة فريق تقني يعمل على مدار الساعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

تعرف على موعد ذروة الموجة الباردة التي تشهدها المملكة الأيام المقبلة

أعلن الدكتور عبدالله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم مؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في السعودية، عن موعد الموجة الباردة التي ستشهدها المملكة خلال الأيام المقبلة.تفاعلاً مع رؤية...