سعر ومواصفات عطر إتيرنتي الرجالي من كالفن كلاين

main image
4 صور
لطالما اعتبر عطر إتيرنتي الرجالي أو دي تواليت Eternity  الذي أنتجته ماركة كالفن كلاين الشهيرة من أقوى العطور للرجل العصري المثالي العاشق للجمال
وهو عطر رائع يحول الرجل الي محب للطبيعة إلى ما لا نهاية  ويجعله  أنيقا شديد الجاذبية.
وعطر اتيرنتي هو عطر رومنسي أنتج في عام 1990 وقد استوحي من الحب والمودّة الأزليين
وهذا المزيج المتناعم من الطابعين الكلاسيكي والعصري هو تركيبة مثالية للسرمديّة والأناقة العصريّة ويرمز هذا العطر إلى شخصيّة الرجل المعاصر التي تجمع بين الحنان والرجولة

 

لطالما اعتبر عطر إتيرنتي الرجالي، أو دي تواليت Eternity، الذي أنتجته ماركة كالفن كلاين الشهيرة، من أقوى العطور للرجل العصري المثالي العاشق للجمال، وهو عطر رائع يحوّل الرجل إلى محب للطبيعة إلى ما لا نهاية، ويجعله أنيقاً شديد الجاذبية.

سعر ومواصفات عطر أوبسيشن من كالفن كلاين للرجال

وعطر إتيرنتي هو عطر رومانسي، أنتج في عام 1990، وقد استوحي من الحب والمودّة الأزليين، وهذا المزيج المتناغم من الطابعين الكلاسيكي والعصري هو تركيبة مثالية للسرمديّة والأناقة العصريّة، ويرمز هذا العطر إلى شخصيّة الرجل المعاصر، التي تجمع بين الحنان والرجولة، وبين الرقي والقوّة في آن معاً. إنّه عطر كلاسيكي يفيض انتعاشاً، ويتميّز بطابع رجولي أكيد. يغمر البشرة بالحيويّة والنضارة ويخلّف وراءه رائحة خشبيّة دافئة.

وقد استُلهم هذا العطر من خاتم الزواج الرائع، الذي أهداه دوق "ويندسور" إلى حبيبته الدوقة، وهو يجسّد شعور الاسترخاء التام مع جمال الأفق، حيث يتلاقى البحر الفسيح الذي لا نهاية له مع سماء الصيف الملوّنة.

"Blocks".. أول ساعة ذكية يمكنك فكها وتركيبها على ذوقك

ويمنح عطر إتيرنتي رائحة عطرية سرخسية كلاسيكية للرجل اللطيف والمحب للسلام. كما يبعث هذا العطر الفاخر الإثارة على كل المستويات، حيث تشتمل رائحته على الزهور الغريبة والفواكه والتوابل المثيرة والغنية؛ نظراً لاحتوائه على مواد الطبيعة، مثل الياسمين والريحان والليمون والبرتقال والخزامى والبرغموت، إلى جانب عود الصندل، وعود الورد البرازيلي.

كما يتميز عطر إتيرنتي الرجالي أو دي تواليت Eternity  بمكوناته التي تصنع من مواد طبيعية هادئة في رائحتها، ومنعشة عند استنشاقها؛ لأنها مكونة من الخزامى والبرغموت، التي تتلاءم مع رائحة البرتقال والليمون، التي تضفي الإشراق والبهجة، وهذا هو الجوهر الحقيقي للعطر المثالي.

"Pioneer Flyfold".. محفظة أنيقة تدوم معك مدى الحياة

ويأتي عطر إتيرنتي الرجالي بزجاجية فضية أنيقة، تعكس رقي عطور ETERNITY Calvin Klein الأصلية، مع لمسةٍ إضافية من الفخامة، وهو يتوافر بقارورة حجم 100 مل، مع موزع فضي مصقول، ويباع في الأسواق السعودية بسعر 145 ريالاً.

"Blocks".. أول ساعة ذكية يمكنك فكها وتركيبها على ذوقك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق