سعر ومواصفات عطر هوريزون دافيدوف للرجال

عرفت دافيدوف السويسرية   Davidoff  بأنها من أعرق وأفخم دور الأزياء والعطور حول العالم، لاسيما بعدما نجحت في تحقيق شهرة واسعة في هذا المجال؛ حيث أصدرت ما يقرب من 84 عطراً حتى الآن منذ عام 1984؛ حيث تصنع عطورها بأفضل المواصفات لتكون بجودة عالية وتنافس العلامات التجارية الكبيرة في مجال العطور.

إطلاق عطري «L’Homme Prada Absolu» و «La Femme Prada Absolu»

ويعتبر عطر هوريزون DAVIDOFF Horizon من أفضل عطور ماركة دافيدوف الرجالية والأكثر مبيعاً الذي أصدرته   Davidoff  مؤخراً وتحديداً عام 2016، وهو يمتاز ببصمة سرمدية، وفريدة، ابتكرها العطّاران البارعان أوليفييه بيشوه وجاك أوكلييه مع لمسة من الفخامة، والغنى والعمق.

ويجسد عطر هوريزون قوة الهواء متخذاً من النسر رمزاً؛ لأنه يطير لارتفاعات عالية ويبسط جناحيه لتحمله قوة الهواء وهو عطر يجمع بين التوابل والأخشاب كأنه يحاكي رحلة طيران لنسر يمر خلالها على الأشجار والحقول ويستنشق فيها النسيم المحمل بهذه الروائح المنعشة للروزماري والجلود مع الفيتيفير.

أنماط الأحذية الرائجة لخريف وشتاء ٢٠١٨

وعبر التعبير عن ثنائية الأرض والسماء بشكل مثالي، تفوح من مقدّمة DAVIDOFF Horizon نفحات خفيفة تزاوج بين نسمات الجريب فروت وإكليل الجبل والزنجبيل المفعمة بالطاقة، ما يمنح بعداً نابضاً بالحيوية يعكس الصعود والاستكشاف.

 وفي تباين مع المقدمة، يجتمع في القلب والقاعدة أريجا الفيتيفر وخشب الأرز القويان والجميلان، بينما تلفّهما رائحة زيت الكاكاو المركّز ليُغمر العطر بالغنى والدفء والشاعرية.

لإطلالة أكثر أناقة.. أساور مميزة للرجل العصري

ويأتي  عطر هوريزون DAVIDOFF Horizon  في قارورة بسيطة متميزة  قام بتصميمها مصمم فرنسي من أصول هندية، وتحتوي القارورة التي حصلت على بعض الجوائز على سائل بلون الرمال استُمد تصميمها من أشكال الطبيعة والأحجار المتآكلة والمصقولة ما يجعلها صارمة، ذكورية، عبارة عن قارورة مبهرة تحقّق التوازن فيه منحنياتٌ نقية في زجاج شفاف للكشف عن سائل العطر العنبري الدافئ. فيما يأتي غطاؤها المعدني المميّز أيضاً عملياً للغاية ويتألف من آليات دقيقة تحمي الرذاذ من التبعثر خلال التحرّك.

وبعد إنتاجه قام الموديل الإيطالي سايمون بريداريول بالدعاية والتسويق  للعطر عبر إعلان يحكي رحلة رجل مغامر متسلقاً للجبال ليصل لآفاقه الجديدة، والعطر متوفر على هيئة ماء تزيين بأحجام 40 مل بسعر 34 إسترليني و 75 مل بسعر 55 يورو مع مجموعة العناية الشخصية.

 

 

 

إطلاق عطري «L’Homme Prada Absolu» و «La Femme Prada Absolu»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...