فيديو| أحدث طرق الحمية.. الشمس لإنقاص الوزن

main image
صورتان
أصبحت السمنة سمة العصر نظرًا لقلة الحركة، وكثرة مطاعم الوجبات السريعة والأطعمة ذات الدسامة والسكريات العالية وازدادت في الآونة الأخيرة عمليات لخفيض الدهون واتباع العديد من الحميات الغذائية.
 
فهناك من يقوم بتصغير المعدة، وهناك من يغير مسارها، وهناك من يقوم بعملية شفط الدهون، ولكن هل صادفت يومًا أحد يقوم بالنظر إلى الشمس لتخفيض وزنه؟؟ هذا ما يحدث الآن في هونغ كونغ.
 
فجميعنا نتجنب الشمس خوفًا من حرارتها، ولكن ما يحدث في هونغ كونغ أمر غريب، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة طريقة فريدة من نوعها لإنقاص الوزن عن طريق النظر إلى الشمس. ويبدو أنّ أكثر من يتبعون تلك الطريقة من النساء؛ حيث يعتقدن أنّ النظر إلى الشمس فترات طويلة يزود الجسم بسعرات حرارية تغني عن السعرات الموجودة في الطعام مما يقلل من تناول الوجبات .
 
وتقوم النساء بالنظر إلى الشمس وقت الغروب لمدة تقارب 30 دقيقةً على ضفاف الشواطئ، حيث إنّ أشعة الشمس في ذلك الوقت تكون حرارتها غير عالية مما قد يعرضهنّ إلى مخاطر ويقومن بارتداء نظارة شمسية للوقاية.
 
وقد عارض بعض الأطباء تلك الطريقة، موضحين مخاوفهم بأنه لا يمكن لأشعة الشمس أن تحل محل الطعام، كما أنّ الأشعة الشمسية التي تعكسها المياه البحرية قد تسبب أضرارًا للعيون والجلد في حالة النظرة طويلة الأجل إلى الشمس .
 
كما أوضحوا أنّه وقبل سنوات ماتت امرأة سويسرية جوعًا جراء محاولة للقيام بالتغذي على أشعة الشمس فقط.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة