أحداث مأساوية عاشها نجومنا المفضلون قبل وصولهم إلى الشهرة.. إليك بعضها

لم يولد معظم النجوم المحببين لدينا وفي أفواههم كما يظن جميعنا ملعقة من ذهب، بل على العكس فقد عاش أغلبهم حياة قاسية حتى إننا لم نكن نتخيل أن أحدهم عاشها ليصل إلى ما وصل إليه الآن، فالظروف القاسية التي عاشوها كانت دافعاً لهم ليصلوا إلى النجومية ويتركوا خلفهم ما كان يؤذيهم في أثناء طفولتهم أو حتى صباهم، ومن هؤلاء النجوم الذين عانوا الكثير من الآلام في حياتهم سنذكر لكم:

نجم «توايلايت» يكشف السبب المقزز وراء لمعان شعره

ديمي مور

وُلِدَت ديمي غاينز Demi Guynes سنة 1962 في روزويل، نيو مكسيكو.

مرّت النجمة بطفولةٍ قاسيةٍ، حيث افترق والداها قبل ولادتها؛ ما جعلها تتربى مع أمّها وزوجها الجديد، لم تكن أمها جيدة كفاية فقد عانت من الإدمان على الكحول كما هو الحال بالنسبة لزوجها الجديد، الذي انتهى به الأمر إلى الانتحار.

قامت مور بتغيير مكان سكنها أكثر من ثلاثين مرّة، وهي في عمر الرابعة عشرة، وانتهت مغامرة التنقّل هذه باستقرارها في لوس أنجلوس؛ لتبدأ بشق طريقها نحو النجومية.

في عام 1996، اختارتها مجلة People الأمريكية من بين أجمل 50 امرأة في العالم، كما تقدر ثروتها بـ150 مليون دولار أسست عام 2009.

ريانا

مغنية بوب أمريكية وُلدت في عام 1988، حققت نجاحات هائلة، كما حصدت عدّة جوائز غرامي وجوائز أخرى.

عانت ريانا في طفولتها بسبب إدمان والدها الكحول والكوكايين؛ ما حطم علاقة والديها، فانفصلا عندما كانت في الـ14 من عمرها.

وقد عانت طوال طفولتها من نوبات الصداع التي كانت تسبب لها العجز عن الحركة؛ ما دفعها للابتعاد عن أصدقائها وزملائها في الصف، وقد ظن الكثيرون أنها غير طبيعية بسبب ذلك.

جاك نيكلسون

وُلِدَ جاك نيكلسون في نبتون بولاية نيو جيرسي سنة 1937. كان يعتقد أن والديه هما جون وإثيل ماي نيكلسون. وكانت جوني نيكلسون، التي كان يعتقد أنها أخته، ممثلة طموح، لكنها توفيَت بمرض السرطان عندما كان عمر جاك 26 سنة.

وبعد أكثر من 10 سنوات على وفاتها، اكتشف مراسل مجلة TIME في أثناء قيامه ببحث حول جاك نيكسلون بأن جوني والدته في الواقع، أما جون وإثيل فكانا جديه والدي أمه. وقد بدأت القصة عندما أنجبت جوني جاك، وكان عمرها 17 سنة، دون أن تعرف هوية الأب. وقد وافق والداها على أن يكون جاك ابنهما، حيث لم يخبراه بالحقيقة أبداً.

جاك نيكلسون هو أحد أبرز ممثلي السينما الأميركيين في جيله، ويشتهر بأدواره المتنوعة وغير التقليدية. وقد تلقى العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرته المهنية.

بين حيوية الشباب و أناقة الشيب.. ماذا فعل الزمن بنجوم هوليود؟

تشارليز ثيرون

وُلدت الممثلة الجميلة تشارليز ثيرون Charlize Theron سنة 1975، في محافظة بينوني الريفية في جنوب أفريقيا، وقد اشتهرت في العديد من الأفلام السينمائية في مقدمتها North Country، وفيلم Monster الذي نالت عنه جائزة الأوسكار.

كانت عائلة ثيرون غير سعيدة في حياتها؛ فقد عانى الأب من إدمانه الشديد على الكحول، الذي دفعه إلى إيذاء أفراد عائلته جسدياً.

وفي عام 1991، عندما بلغ عمر ثيرون 15 عاماً، هجم والدها على أمها بعنف شديد، فاضطرت الأخيرة إلى الدفاع عن نفسها وقتلت زوجها تحت أنظار ابنتهما.

بعد ذلك، سافرت إلى إيطاليا، حيث فازت هناك بمسابقة دولية لعرض الأزياء، ومن هنا بدأ طريقها وصولاً إلى هوليوود؛ لتكون من ألمع نجومه.

كيانو ريفز

ربما الكثير منا يتساءل عن سر الحزن الذي يلازم النجم المحبوب كيانو ريفز الذي يبقى وحيداً أغلب وقته، كما أنه لا يهتم بمظهره، فما السبب وراء ذلك؟ لقد عانى هذا النجم المحبوب الكثير حتى أصبح لا يهتم بمظهره رغم ثروته التي تقدر بـ360 مليون دولار، ومع ذلك فالناس يحبونه كثيراً، وخاصة من خلال فيلم The Matrix .

السر الكامن وراء حزن كيانو ريفز الدائم هو حادث السير الذي أودى بحياة زوجته جينيفر سايم التي كان قد أنجب منها طفلته الوحيدة، وكانت هذه الحادثة فاجعة بالنسبة له، ثم تعرض لصدمة أخرى فطرت قلبه مرة أخرى عندما فقد أعز أصدقائه ريفر فونيكس جراء جرعة مخدرات قوية.

عملت والدة كيانو في مهن رخيصة لتأمين لقمة العيش، كما عاش والده أغلب سنين حياته داخل السجن؛ لأنه كان تاجر مخدرات، وفقد كيانو أخته أيضاً بسبب مرض السرطان.

نجم «توايلايت» يكشف السبب المقزز وراء لمعان شعره

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...