يحمل أسرع معالج بالعالم.. تعرف على أبرز مواصفات "Huawei Mate 20"

main image
5 صور
" حان الوقت لاستكشاف الجديد" ، بهذه الكلمات أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد " Huawei Mate 20"، حيث قامت الشركة بنشر فيديو دعائي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عن الهاتف المرتقب، الذي تستعد الشركة في الوقت الحالي للإعلان عنه، وذلك في حدث ضخم بالعاصمة لندن في أكتوبر المقبل.

" حان الوقت لاستكشاف الجديد" ، بهذه الكلمات أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد " Huawei Mate 20"، حيث قامت الشركة بنشر فيديو دعائي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عن الهاتف المرتقب، الذي تستعد الشركة في الوقت الحالي للإعلان عنه، وذلك في حدث ضخم بالعاصمة لندن في أكتوبر المقبل.

هاتف " Huawei Mate 20"  يعد هو أول هاتف ذكي من هواوي يتم تزويده  بمعالج  Kirin 980 أسرع معالج هواتف في العالم والذي يأتي مع تقنية جديدة تطلق عليها الشركة أسم وحدة المعالجة العصبية NPU.

هاتف " Huawei Mate 20" يعد هو أول هاتف ذكي من هواوي يتم تزويده بمعالج Kirin 980 أسرع معالج هواتف في العالم والذي يأتي مع تقنية جديدة تطلق عليها الشركة أسم وحدة المعالجة العصبية NPU.

وتداول البعض  مقطع فيديو عبر الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو،  للهاتف المنتظر  يظهر وجود ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف، بالإضافة إلى تزويده بكاميرات خلفية ثلاثية داخل إطار مربع " (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى مميزة جدا بدقة 24 ميجا بكسل.

وتداول البعض مقطع فيديو عبر الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو، للهاتف المنتظر يظهر وجود ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف، بالإضافة إلى تزويده بكاميرات خلفية ثلاثية داخل إطار مربع " (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى مميزة جدا بدقة 24 ميجا بكسل.

كما يدعم الهاتف ميزة مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 يصل الى متر ونصف تحت الماء لمدة 30 دقيقة، وسيتم طرح الهاتف بلونين الذهبي والأسود .

كما يدعم الهاتف ميزة مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 يصل الى متر ونصف تحت الماء لمدة 30 دقيقة، وسيتم طرح الهاتف بلونين الذهبي والأسود .

وفيما يخص مواصفات هاتف "Huawei Mate 20" ، فهو يضمن وجود ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يضم بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة، فضلا عن أنه  يحمل شاشة AMOLED قياسها 6.3 إنش بدقة عرض تصل إلى 2340X1080 بكسل.

وفيما يخص مواصفات هاتف "Huawei Mate 20" ، فهو يضمن وجود ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يضم بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة، فضلا عن أنه يحمل شاشة AMOLED قياسها 6.3 إنش بدقة عرض تصل إلى 2340X1080 بكسل.

"حان الوقت لاستكشاف الجديد"، بهذه الكلمات أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد "Huawei Mate 20"، حيث قامت الشركة بنشر فيديو دعائي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الهاتف المرتقب، الذي تستعد الشركة في الوقت الحالي للإعلان عنه، وذلك في حدث ضخم بالعاصمة لندن في أكتوبر المقبل.
تسريبات مواصفات هاتف Samsung Galaxy A9 أول هاتف بخمس كاميرات (فيديو)

مواصفات هاتف Huawei Mate 20

هاتف "Huawei Mate 20" يعد هو أول هاتف ذكي من هواوي يتم تزويده بمعالج Kirin 980 أسرع معالج هواتف في العالم الذي يأتي مع تقنية جديدة تطلق عليها الشركة اسم وحدة المعالجة العصبية NPU.
 
وتداول البعض مقطع فيديو عبر الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو، للهاتف المنتظر يظهر وجود ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف، بالإضافة إلى تزويده بكاميرات خلفية ثلاثية داخل إطار مربع (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى مميزة جداً بدقة 24 ميجا بكسل.
 
كما يدعم الهاتف ميزة مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 يصل الى متر ونصف المتر تحت الماء لمدة 30 دقيقة، وسيتم طرح الهاتف بلونين الذهبي والأسود .
أفضل 5 تطبيقات أندرويد عليك تجربتها فورًا

مميزات Huawei Mate 20

وفي ما يخص مواصفات هاتف "Huawei Mate 20"، فهو يضمن وجود ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يضم بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة، فضلاً عن أنه  يحمل شاشة AMOLED قياسها 6.3 إنش بدقة عرض تصل إلى 2340X1080 بكسل.
 
كما يضمن الهاتف المرتقب من هواوي لمستخدميه خوض تجربة مذهلة في مجال الألعاب لما تم تزويده به من معالج رسوميات Mali-G76 في معالج "كيرين 980"، كما يمتلك الهاتف قدرات معالجة الصور المحسنة بنسبة 46%؛ ما يمنح المستخدمين تجربة مرئية أفضل.
 
 ومن بين مميزات هاتف "Huawei Mate 20" أنه لديه القدرة على التحسين في استهلاك الطاقة بنسبة 178% بالمقارنة مع الجيل السابق من المعالج كما أنه من المتوقع أن يدعم الهاتف ميزة الشاحن اللاسلكي، في ما يشير تقرير حديث إلى أن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 ستعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد 8.1 أوريو.
 
ولم يتم الكشف حتى الآن عن سعر هاتف "Huawei Mate 20"، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه في أكتوبر المقبل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا