أفضل 10 أفلام رومانسية في تاريخ السينما العالمية

Forgetting Sarah Marshall

Love Actually

A Walk to Remember

Pretty in Pink

Pretty Woman

Say Anything

The Notebook

The Wedding Singer

When Harry Met Sally

You’ve Got Mail

عندما تجلس مع شريكة حياتك في المنزل وعندما يخيم الهدوء، فإن هذا الوقت يحتاج إلى مشاهدة فيلم رومانسي تُتَوِّجه المشاعر الرومانسية والحب الفياض، ولكنك لا تعلم أي الأفلام هي الأفضل؛ لذا سنعرض لك في ما يلي قائمة تضم أفضل 10 أفلام رومانسية على الإطلاق يمكنك مشاهدتها في ليلة كهذه.
 
 

A Walk to Remember

استنادًا إلى رواية نيكولاس سباركس التي تحمل الاسم نفسه، يروي فيلم "A Walk to Remember" الذي تم إنتاجه عام 2002 القصة المأساوية لجيمي، وهي طالبة في مدرسة ثانوية مصابة باللوكيميا، التي يقع في حبها لانجدون، فتى المدرسة الشهير.
 
يسلط الفيلم الضوء على كيفية قيام الشريك بأفضل ما لديه خلال وقت قصير للغاية لإسعاد الطرف الآخر.
 
حتى الآن، اكتسب الفيلم سمعة لكونه فيلماً ممتازاً للبكاء؛ لذا، إذا كنت أحد القلائل الذين لم يشاهدوا هذا الفيلم بعد  فتأكد من إحضار علبة من المناديل حتى تمسح دموعك.
 

You’ve Got Mail

في وقت مضى، قبل أن يكون هناك موقع الفيسبوك، أو الواتس أب، كان الأشخاص يتراسلون عبر البريد الإلكتروني.
 
تدور أحداث فيلم You’ve Got Mail، الذي تم إنتاجه عام 1998، حول ميج رايان وتوم هانكس اللذين تضربهما الرومانسية ويقعان في حب بعضهما بعضاً من خلال حديثهما على البريد الإلكتروني ودون أن يريا بعضهما. 
 
ولكن هناك مشكلة، فشخصية توم هانكس تمتلك سلسلة متاجر كبيرة تهدد إستقرار وضع ريان في العمل، كما أن هناك العديد من الخلافات بينهما في الحقيقة؛ فهل سيقومان بحل هذا العائق الهائل في علاقتهما؟ عليك أن تشاهد لتعرف.
 

Pretty in Pink

في هذا الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1986، تؤدي النجمة مولي رينغفالد في دور آندي، وهي طالبة في مدرسة ثانوية من أسرة فقيرة نسبياً التي تناضل للتغلب على الطبقية والمستويات الاجتماعية والنظرة المجتمعية من أجل الحفاظ على حب حياتها "بليان". 
كيف أحرجت عفوية الأمير هاري زوجته ميغان؟ (فيديو)

The Wedding Singer

قدم آدم ساندلر دور البطولة في العديد من الأفلام السيئة، لكن فيلم The Wedding Singer الذي تم إنتاجه عام 1998، هو بالتأكيد ليس أحدها.
يحكي فيلم The Wedding Singer، قصة ساندليز روبي، وهو مطرب زفاف يلتقي امرأة مخطوبة، جوليا (التي تلعبها باريمور) ، ويقع في حبها؛ ويتميز هذا الفيلم بطابع مبهر ومتشائم، ويقدم أداءً ممتازاً وقابلاً للتصديق.
 

Forgetting Sarah Marshall

يلعب جيسون سيغيل دور بيتر، وهو مؤلف موسيقي يطير إلى هاواي لقضاء عطلة؛ لينسى صديقته السابقة سارة، فيلتقي في نهاية المطاف ويقع في حب مع موظفة استقبال في فندق راشيل، التي تقوم بها ميلا كونيس.
 
إن فيلم Forgetting Sarah Marshall، الذي تم إنتاجه عام 2008، ليس فيلمك الكوميدي الرومانسي المعتاد حيث إنه عرض جانباً كوميدياً مع الفكاهة الغبية التي لا تسمعها كثيراً في الأفلام الرومانسية.
 

Pretty Woman

إدوارد لويس، رجل أعمال غني وناجح للغاية، يقع في حب فتاة ليل رغماً عنه، وهي الأخرى تقع في غرامه، ولكنه يقرر أن علاقتهما لن تنجح؛ لذا قررا الانفصال، وتقرر الفتاة إنهاء مهنتها السابقة وإكمال دراستها، ولكن لويس لم يتمكن قلبه من نسيانها فيعود أدراجه لها مسرعاً.
 

Say Anything

فيلم Say anything الذي تم إنتاجه عام 1989 تدور أحداثه حول طالب ليس له مخطط مستقبلي لحياته بعد الثانوية يقع في حب طالبة متفوقة خلال الصيف قبل ذهابها إلى الجامعة.
 

Love Actually

هو فيلم كوميدي رومانسي يعرض قصصاً متعددة مع شخصيات مختلفة وأزمات الحب والانتصارات.
 
ويضم مجموعة من الممثلين البريطانيين المحبوبين مثل إيما تومبسون، وآلان ريكمان، وكيرا نايتلي وليام نيسون وغيرهما.
 
ببساطة هناك الكثير من المشاهد الرومانسية في الفيلم لإعادة سرد كل شيء يتعلق بالحب.
 

When Harry Met Sally

هذا الفيلم تم إنتاجه عام 1989 أيضاً، يسعى للإجابة عن السؤال: "هل يمكن للرجال والنساء أن يكونوا أصدقاء فقط؟" الفيلم يقول: "نعم"، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تقع في حب صديقتك.
 
ويلعب ميج رايان وبيلي كريستال دوري رجل وامرأة من سكان نيويورك اللذين التقيا ببعضهم بعضاً في رحلة عبر البلاد بعد الجامعة واستمرا في الارتطام مع بعضهم بعضاً خلال السنوات التالية، وأصبحا في نهاية المطاف أفضل الأصدقاء حتى بدأا في تطوير مشاعر رومانسية لبعضهم بعضاً.
 

The Notebook

يحكي دفتر الملاحظات الذي تم إنتاجه عام 2004 قصة حب شاب فقير وفتاة من أسرة غنية للغاية، يتم إبعادهما رغماً عنهما بأمر من أهل الفتاة، لتُخطب من بعدها لشخص آخر لا تحبه، ولكن حنينها لا يهدأ أبداً؛ ما يجبرها دون وعي لفعل بعض الأمور غير المتوقعة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...