شاهد هدف محمد صلاح الفائز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف 2018

main image
5 صور

شاهد هدف محمد صلاح الفائز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف 2018

ينشر "سيدي" هدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الحاصل على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم موسم 2018، خلال حفل الأفضل في العالم الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا.

وحصل صلاح، على الجائزة عن هدفه في مرمى نادي إيفرتون الإنجليزي متفوقا على 9 أهداف أخرى أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، وهدف ليونيل ميسي ضد نيجيريا، والفرنسي بافار ضد الأرجنتين، وغاريث بيل ضد ليفربول، ورونالدو ضد يوفنتوس.

وقال صلاح، عقب استلام الجائزة: "شكرا لكل من صوت لي للفوز بجائزة أفضل هدف.. أتمنى ألا تكون هذه الجائزة الوحيدة".

يذكر أن محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم، والمرشح لها بجانبه كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

ينشر "سيدي" هدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الحاصل على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم موسم 2018، خلال حفل الأفضل في العالم الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

هدف محمد صلاح الفائز بجائزة بوشكاش

وحصل صلاح، على الجائزة عن هدفه في مرمى نادي إيفرتون الإنجليزي متفوقًا على 9 أهداف أخرى أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا في كأس العالم، وهدف ليونيل ميسي ضد نيجيريا، والفرنسي بافار ضد الأرجنتين، وغاريث بيل ضد ليفربول، ورونالدو ضد يوفنتوس.

تعليق محمد صلاح 

وقال صلاح، عقب استلام الجائزة: "شكرًا لكل من صوت لي للفوز بجائزة أفضل هدف.. أتمنى ألا تكون هذه الجائزة الوحيدة".
 
وكان قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، قد تُوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، خلال حفل "الأفضل" الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في العاصمة البريطانية لندن.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة