فيديو| هذا ما فعلته تركيا بعد الاعتداء على عائلة سعودية

الشرطة التركية

العائلة السعودية المعتدى عليها

مطار تركيا

تداولت المواقع الإخبارية صباح اليوم خبر إصدار السلطات في تركيا بيانًا بإعفاء كل من مدير الأمن في المطار التركي ومعاونيه من مناصبهم على خلفية حادث "الاعتداء على العائلة السعودية" التي تعرضت للاعتداء داخل المطار على يد رجال الأمن، بعدما انتهوا من رحلتهم السياحية قادمين إلى أرض الوطن.
 
وصرح مصدر من السلطات في تركيا وفقًا لـ"الرياض" أنّ مسؤولين من الحكومة التركية قاموا بالاتصال بالعائلة السعودية، مقدمين اعتذارهم وأسفهم لهم وأنّ رجالًا لأمن الذين تشاجروا معهم لا يمثلون الشعب التركي ولا أخلاقه وعاداته الطيبة.
 
 
كما قاموا بتوجيه دعوة رسمية للعائلة على نفقة وضيافة الدولة التركية لزيارة تركيا، كما تم إلحاق موظفين جدد في أمن المطار يتحدثون اللغة العربية، وإضافة نساء يتحدثن العربية لخدمة السيدات السعوديات وغيرهنّ.
 
ويبدو أنّ الحملة التي تمت إثارتها ضدهم في مواقع التواصل والإعلام قد حظيت بمحط اهتمام من المسؤولين الأتراك، وتابعت الوسائل المحلية القضية في حينها ونشرتها بشكل واسع.
 
جدير بالذكر أن وسائل الإعلام تناقلت خلال الأيام الماضية خبر العائلة السعودية التي تعرض أفرادها لضرب أليم من قبل سلطات مطار إسطنبول في تركيا، مما أثار غضب المواطنين، وطالبوا باتخاذ إجراءات حاسمة ورد اعتبار لتلك العائلة السعودية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

دراجة مسروقة من فرد أمن تدفع السعوديين للتسابق على فعل الخير (فيديو)

أثار فيديو منتشر على منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة، تعاطف الناشطين، وأظهر المقطع رجلاً يبكي بشدة، وقائلاً إن دراجته سُرقت في جدة، ما جعله مُهدداً بالفصل من عمله.فيديو يبكي القلبالرجل الذي يعمل...

ذهب «بشت» الفنان الكويتي سليمان القصار يصل لسعر منزل! «شاهد»

أفصح الفنان الكويتي سليمان القصار عن المكان الذي يفضل الاحتفاظ بأطقمه ومشغولاته الذهبية فيه، وذلك خلال لقاء تليفزيوني في أحد البرامج. طقم ذهبي بسعر منزلورداً على سؤال مقدم البرنامج، قال القصار...

محاولة لتهريب عدد من الفهود إلى الأراضي السعودية.. تعرف على مصيرها «فيديو»

تمكنت الجهات الأمنية من إحباط محاولة تهريب عدد من الفهود  إلى داخل الأراضي السعودية، كانت بحوزة متسلل في منطقة جازان أحضرها من اليمن.فيديو| حيلة ذكية لتهريب ملايين الريالات بمطار الملك خالدإحباط...