أفضل 5 تطبيقات أندرويد عليك تجربتها فورًا

تشكل تطبيقات الهواتف الذكية شيئاً ضرورياً في كل هاتف،  فهي قد أصبحت تسهل الكثير من الأمور لا سيما تلك المتعلقة بالتواصل مع الآخرين والدراسة والإدارة والأعمال وتنظيم الوقت والرياضة وتطبيقات تشغيل الأفلام إلى التطبيقات العلمية والعملية.

ومع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك سنستعرض في هذه السطور باقة من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد:

Zooper Widget Pro

يساعد هذا التطبيق المستخدمين في إنشاء الويدجت الخاص بهم لمجموعة التطبيقات والأدوات المفضلة، وذلك نظراً لإمكانية الوصول السريع إليها، كما يعمل على تنظيم شاشة الهاتف بشكل عملي، كذلك يضاعف من الإنتاجية الخاصة بالهاتف  أضعافًا مضاعفة.

Solid Explorer

وهو واحد من أكثر تطبيقات إدارة الملفات شعبية، نظراً لسهولة استخدامه كما يوفر التطبيق ميزة السحب والإفلات يمكنك الاعتماد عليها في عملية نقل الملفات، فضلاً عن ميزة الضغط وفك الملفات المختلفة دون التقيد بخطوات صعبة. كما يمكنك من تشفير البيانات والملفات بكلمة مرور، علاوة على ميزة النسخ الاحتياطي على خدمات التخزين السحابي.

Die With Me

وهو من التطبيقات التي لا غنى عنها أثناء السفر حيث يشعرك قرب نفاد بطارية هاتفك، حيث يوفر لك إمكانية الدردشة مع أصدقائك عند مستوى بطارية 5% فأقل، ويصمد معك الهاتف لوقت أطول مما كنت تتوقعه، وذلك اعتماداً على خوارزميات تحسين وتمديد عمر البطارية، فضلًا عن اعتماده على ثيم لا يستهلك البطارية بسبب إضاءة الشاشة أو الألوان.

Flick Launcher

وهو أحدث إصدارات نظام أندرويد، وهو يساعد في مجال تخصيص الهاتف وتحديدًا في مجال اللانشرات، وعلى الرغم من أنه شبيه نوعاً ما بلانشر بيكسل، إلا أنه يوفر من الخيارات الإضافية، التي لا نجدها في اللانشر الرسمي، فهو يدعم اللانشر لوحة قوقل الآن، وشريط بحث قوقل.

5. Telegram X

وهو من تطبيقات التراسل والتواصل مع الآخرين،  ويعتبر نسخة بديلة لتطبيق تيليجرام، ويحظى بالكثير من المزايا منها أنه أسرع في الأداء، إضافة إلى خيار الشاشة المنبثقة، فضلًا عن قدومه لجميع المزايا الرئيسية والأساسية في تطبيق تيليجرام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا