مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية.. تسريبات خيالية لـ Galaxy Note 10

بعد فترة وجيزة  من إطلاق هاتف Galaxy Note 9، الهاتف الأحدث من سامسونج، كشفت التسريبات الخاصّة بالشركة  الكورية الجنوبية المرتقب عن هاتفها القادم من السلسلة الشهيرة Galaxy Note 10  الذي بدأت بالفعل في تطويره وينتظر إصداره العام القادم.

تعرف على موعد طرح أجهزة آيفون الجديدة في السعودية

ووفقاً للتسريبات فقد بدأت سامسونج بالعمل على Galaxy Note 10   وأعطته اسم Da Vinci   وهو اسم الرسام الشهير  “دافنشي” وقد يعني هذا أن  الشركة تتطلع إلى توسيع وظيفة قلم الكتابة S Pen  من جديد والذي استطاع أن يجذب الانتباه بعد إضافة ميزة البلوتوث له ليصبح له عدد من الاستخدامات الجديدة.

مستشعر بصمة 

وبالإضافة الى الاسم  من المرجح ان تأتي شاشة الهاتف في جيله الجديد بحواف قليلة للغاية. كما سيتمتع  Galaxy Note 10  بمستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية سيتم دمجها مع شاشة العرض للمساعدة على قفل الجهاز .

تسريبات بإطلاق آبل أيباد جديد يشبه هاتف "آيفون X"

وفيما يخص الكاميرا تقول التسريبات إن سامسونج تحضّر لتحديث كبير من أجل الكاميرا في Galaxy S10 فبدلاً من العدسة المزدوجة الموجودة في هاتف Galaxy Note 9  وكذلك في هاتف Galaxy S9 فإن الهاتف القادم يتوقع بأن يتمتع بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وستتألف هذه الكاميرا الثلاثية من عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابيكسل بالإضافة إلى عدسة للقرب بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا واسعة جداً بدقة 16 ميغابيكسل .

 غبر قابل للطي

وتشير التسريبات إلى أن Galaxy Note 10  لن يمتلك زر هوم وسيمتلك Infinity Display  حيث لن يكون الهاتف قابلاً للطي، كما من الممكن أن يتم دعمه في هذا الوقت.

كم عليك أن تعمل في الدول العربية لشراء آيفون X؟ (إنفوجراف)

ويبدو أن عام 2019 سيكون عاماً كبيراً بالنسبة للشركة التي بالإضافة إلى Galaxy Note 10 من المنتظر أن تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة تحمل اسم S10 والتي تشير التقارير إلى أن أحدها على الأقل سيكون بمستشعر بصمة تحت الشاشة. التقارير تشير أيضاً إلى عمل الشركة على هاتف بتقنية 5G إضافة إلى عمل الشركة على هاتف قابل للطي يصل هذا العام أو العام القادم.

 

تعرف على موعد طرح أجهزة آيفون الجديدة في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا