أفضل أفلام الرعب للعام 2018 (فيديو)

أفضل أفلام الرعب في 2018

SLENDER MAN

TRUTH OR DARE

THE STRANGERS: PREY AT NIGHT

THE MEG

THE NUN

UNSANE

A QUIET PLACE

ANNIHILATION

HEREDITARY

كثير منا يعشق أفلام الرعب، ولحسن الحظ فإن عام 2018 حمل في جعبته الكثير من هذه الأفلام الرائعة المختلفة في أفكارها وطريقة الرعب المتخذة فيها.
 
سنعرض لكم فيما يلي أبرز أفلام الرعب التي سيطرت على عام 2018، والتي استطاعت بكل بساطة أن تحبس أنفاس المشاهدين بسبب الرعب المميت، والتي تحمل في قصة رائعة وسيناريو مميزاً وفريق تمثيل رائعاً أجبر الفيلم على النجاح وجذب المشاهدين له.
 
 

SLENDER MAN

هذا الفيلم مستوحى من أحداث واقعية، وتدور أحداثه حول أربع فتيات مراهقات يقمن ببعض الأعمال لإثبات أن الرجل النحيل الطويل للغاية الذي يخيف الأطفال غير موجود – ولكن يا إلهي، قد تبين أنه موجود بالفعل.
 

TRUTH OR DARE

هذا الفيلم قائم على لعبة حقيقة أم جرأة، ولكن تلك اللعبة التي يلعبها مجموعة من الأصدقاء تتخطى مرحلة المرح لتتحول إلى حقيقة ليبدأ شيء ما أو شخص ما في معاقبة أولئك الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة.
نجم «توايلايت» يكشف السبب المقزز وراء لمعان شعره

THE STRANGERS: PREY AT NIGHT

بعد مرور عشر سنوات على فيلم The Strangers، يعود القتلة الملثمون الثلاث الغامضون ليصطادوا عائلة أخرى في حديقة مهجورة بالكامل، دون سبب واضح على الإطلاق، ويقومون بوضع أفرادها تحت اختبار الكفاح من أجل البقاء.

THE FIRST PURGE

هذا الفيلم يكشف اللغز الذي طالما تساءل عنه الكثيرون؛ حيث يكشف الأحداث السابقة التي أدت في النهاية إلى ظهور أو ابتكار أول يوم من أيام التطهير السنوي، والذي تكون فيه كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل، ولمدة 24 ساعة كاملة .

THE MEG

في هذا الفيلم يقاتل جيسون ستاثام سمكة قرش ضخمة تعود إلى عصور ما قبل التاريخ تُعرف بالميغالودون، وذلك بعد مرور خمس سنوات على هروبه من هجوم قرش عملاق.

THE NUN

أما عن هذا الفيلم الذي حقق شهرة واسعة، فتدور أحداثه حول راهبة شابة، ويبدأ في التحقيق في الحادث راهب يملك ماضيًا مظلمًا، وراهبة متدربة، وأثناء التحقيق وعند اقترابهم من كشف سر مظلم، يجدون أنفسهم في مواجهة الراهبة فلاك ذات الكينونة الشيطانية .

UNSANE

هذا الفيلم يندرج تحت قائمة الأفلام غير التقليدية؛ حيث تدور أحداثه حول فتاة تسعى لعلاج نفسها نفسياً باستخدام التصوير لتتمكن من الهروب، بعد أن وجدت نفسها محتجزة في ملجأ للمختلين عقليًا، ولكن هل ما تعيش فيه حقيقي أم مجرد خيال؟
 

A QUIET PLACE

تدور أحداث هذا الفيلم حول حالة من الرعب تسكن عائلة فجأة، وذلك بعد أن أصبحت مطاردة مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة، فتضطر إلى أن تلتزم بالصمت الكامل طوال الوقت؛ حيث إن هذه الاشباح تستهدف ضحاياها من خلال اﻷصوات.
 

ANNIHILATION

تتعاون ناتالي بورتمان مع فريق من النساء اللواتي يخوضون مغامرة في منطقة تعرف باسم ذا شيمر، وهي منطقة غامضة تحيط بهبوط نيزك؛ حيث تطورت الحيوانات إلى مخلوقات لا يمكن التعرف عليها.

HEREDITARY

بعد وفاة والدتها ، تبدأ آني (توني كوليت) في ملاحظة بعض الأنشطة الغريبة حول منزلها، ولكن بعد فترة بدأت آني نفسها في الخروج عن السيطرة، فهل هناك قوة خارقة للطبيعة تحاول استغلال عائلتها ، أم أن تلك القوة في رأسها؟
 
 
 

نجم «توايلايت» يكشف السبب المقزز وراء لمعان شعره

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...