أعظم مطاردات السيارات وأكثرها إثارة (فيديو)

أعظم مطاردات السيارات وأكثرها إثارة (فيديو)

أعظم مطاردات السيارات وأكثرها إثارة (فيديو)

سيارة وسائق جريء وثالثهما الإثارة، الكثير من الإثارة في الحقيقة، هي مكونات هذه المشاهد الممتعة، التي تظهر العديد من مطاردات السيارات في أشهر الأفلام السينمائية، وتوضح بجلاء أهمية سرعة البديهة والتقاط الإشارات الدقيقة للتعامل مع هذه المواقف. 

1-  TO LIVE AND DIE IN LA - 1985

مشهد مليء بالإثارة، برغم خلوه من الانفجارات والحرائق، حيت تتم مطاردة اثنين من رجال الشرطة السرية، بعد تورطهما في إطلاق النار على عميل سري.

2- THE MATRIX RELOADED - 2003

تتطاير الشظايا في كل اتجاه، وتتحطم المحركات من كل نوع، في هذا المشهد الرائع في فيلم ماتريكس الشهير.

3- SMOKEY AND THE BANDIT - 1977

يحتوي هذا المشهد على لقطة أسطورية، حين يقرر سائق السيارة أن يعبر جسراً محطماً بسيارته، فيقفز من جهة ليصل إلى الجهة الأخرى، في مشهد مطاردة مليء بالمتعة.

4-  VANISHING POINT - 1971

على الرغم أن الفيلم ليس حديثاً، فهو مازال يعج بالمتعة والإثارة، إضافة إلى التأثير الرهيب الذي تحدثه الموسيقى التصويرية في الخلفية.

 

5- THE BOURNE IDENTITY - 2002

قد تحتاج معظم مشاهد المطاردات الشيقة إلى سيارات فارهة وعالية القدرة والسرعة، لكن "مات ديمون" لا يملك مثل هذه الرفاهية، ومع ذلك يُحدث مذبحة كبرى باستخدام سيارة كوبر صغيرة.

6- THE BLUES BROTHERS - 1980

مشهد مطاردة من نوع آخر، تجري أحداثه داخل مول تجاري مكتظ بالبائعين والمتسوقين، لكن يضطر إليه السائق؛ بحثاً عن مهرب من رجال الشرطة الذين يطاردونه، ما يسبب كثيراً من الهرج والمرج والتدمير والتكسير.

7- RONIN - 1998

يحتوي الفيلم على العديد من مشاهد المطاردات المثيرة، لكن يعتبر هذا المشهد هو الأفضل من بينها، الذي يحدث في أحد الأنفاق، ويجوب شوارع باريس.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات