راموس يهاجم جريزمان ويصفه بـ"الجاهل".. تعرف على السبب

main image
5 صور

راموس يهاجم جريزمان ويصفه بـ"الجاهل".. تعرف على السبب

هاجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، أنطوان جريزمان، مهاجم المنتخب الفرنسي، ونادي أتلتيكو مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ريال مدريد بنادي روما الإيطالي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

قائد ريال مدريد وجه انتقادات قاسية إلى أنطوان جريزمان، المهاجم الفرنسي، تعقيبا على تصريحات جريزمان عن جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال راموس "حينما أسمع حديثا عن جريزمان، أتذكر لاعبيين آخرين مثل توتي وإنييستا وراؤول، ليس لديهم جوائز فردية، ولكنهم يمتلكون ألقابا كثيرة".

وأضاف راموس "جهله جريء جدا، عليه طلب نصيحة من جودين ودييجو سيميوني، الأشخاص الذين لديهم القيم التي تناسبه".

هاجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، أنطوان جريزمان، مهاجم المنتخب الفرنسي، ونادي أتلتيكو مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء ريال مدريد بنادي روما الإيطالي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

راموس يهاجم جريزمان

قائد ريال مدريد وجه انتقادات قاسية إلى أنطوان جريزمان، المهاجم الفرنسي، تعقيباً على تصريحات جريزمان عن جائزة أفضل لاعب في العالم.
وقال راموس "حينما أسمع حديثاً عن جريزمان، أتذكر لاعبين آخرين مثل توتي وإنييستا وراؤول، ليس لديهم جوائز فردية، ولكنهم يمتلكون ألقاباً كثيرة".
 
وأضاف راموس "جهله جريء جداً، عليه طلب نصيحة من جودين ودييجو سيميوني، الأشخاص الذين لديهم القيم التي تناسبه".

سبب هجوم راموس على جريزمان

وتابع المدافع الإسباني: "نحن فخورون بأن نكون أبطال دوري أبطال أوروبا لمدة 3 سنوات متتالية".
 
يذكر بأن جريزمان فاز مع فرنسا ببطولة كأس العالم الأخيرة، إلا أنه تم استبعاده من قائمة أفضل اللاعبين لهذا العام.
وقال جريزمان، تعليقاً على خروجه من قائمة أفضل لاعب في العالم: "هذه قائمة الاتحاد الدولي ومن العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم في تلك القائمة".
 
وأضاف المهاجم الفرنسي أن هناك لاعبين رائعين في فرنسا حققوا نجاحات وساهموا في الفوز مثل كيليان مبابي ونجولو كانتي ورافائيل فاران، وحتى أنا راضٍ عن أدائي في روسيا، وليس من المنطقي عدم وجود أي لاعب منا في القائمة".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة