لتدوين ملاحظاتك.. إليك دفاتر جلدية من عالم السيارات

عادة ما يفضل الكثير منا استخدام الورق في تسجيل أهم ملاحظاتهم أو تدويناتهم أكثر من الاحتفاظ بها على أي من الأجهزة الحديثة مثل الهاتف أو الحاسوب، لذلك يعد اختيارك لشكل دفتر الكتابة الذي تقتنيه شيئا هاماً.

أما الدفتر الذي تقدمه شركة مرسيدس، فقد زينته بطباعة الإسم العديد من المرات على الشكل الخارجي للدفتر مما يعطي مظهرا فخماً له، يمنح صاحبه تميزاً بلونه الرمادي القاتم الذي يضفي عليه أناقة فائقة، بالإضافة إلى تزويده بقطعة مطاطة مهمتها إغلاق الدفتر حيث يمكنك الاحتفاظ بداخله بورقة صغيرة تخشى ضياعها.

وبأشكال متعددة طرحت شركة "بي إم دابليو" دفترها المميز الذي تم تصميمه من الجلد الفاخر بلونين الأسود والكحلي، بالإضافة إلى تزويده بعلامة الشركة الشهيرة ، كما يتخذ الدفتر نقوشاً مربعة على واجهة الدفتر بما يعطيه مظهراً فخماً.

من بين أشكال الدفاتر المميزة التي طرحتها شركات السيارات هو دفتر شركة " أودي" الذي أتاح أهم ميزة لمحبي استخدام الورقة والقلم، وهي أنه خصص مكان للاحتفاظ بالقلم لتجنب فقدانه وإيجاه بسهولة عند الحاجة لتدوين أي ملاحظة سريعة، كما يعطي اللون الأسود أناقة للدفتر الجلدي الذي يتزين بعلامة شركة أودي المميزة.

دفتر جلدي لشركة مرسيدس بينز

دفتر جلدي لشركة مرسيدس بينز

عادة ما يفضل الكثير منا استخدام الورق في تسجيل أهم ملاحظاتهم، أو تدويناتهم أكثر من الاحتفاظ بها على أي من الأجهزة الحديثة مثل الهاتف أو الحاسوب، لذلك يعد اختيارك لشكل دفتر الكتابة الذي تقتنيه شيئاً هاماً.
 
طرحت بعض شركات السيارات دفاتر بأشكال أنيقة يمكنك اقتناؤها لاستعمالها بشكل دائم، وهو ما يعكس اهتمامك بعالم السيارات.
أحدث النظارات للرجال من Luxottica في 2018

 دفتر من شركة أودي

من بين أشكال الدفاتر المميزة التي طرحتها شركات السيارات هو دفتر شركة "أودي" الذي أتاح أهم ميزة لمحبي استخدام الورقة والقلم، وهي أنه خصص مكاناً للاحتفاظ بالقلم لتجنب فقدانه، وإيجاده بسهولة عند الحاجة لتدوين أي ملاحظة سريعة، كما يعطي اللون  الأسود أناقة للدفتر الجلدي الذي يتزين بعلامة شركة أودي المميزة.
ساعات Luminor 8 Days.. نماذج فريدة من علامة «بانيراي»

دفتر من شركة مرسيدس

أما الدفتر الذي تقدمه شركة مرسيدس، فقد زينته بطباعة الاسم العديد من المرات على الشكل الخارجي للدفتر؛ مما يعطي مظهراً فخماً له، يمنح صاحبه تميزاً بلونه الرمادي القاتم الذي يضفي عليه أناقة فائقة، بالإضافة إلى تزويده بقطعة مطاطة مهمتها إغلاق الدفتر حيث يمكنك الاحتفاظ بداخله بورقة صغيرة تخشى ضياعها.

دفتر من شركة بي إم دابليو

وبأشكال متعددة طرحت شركة "بي إم دابليو" دفترها المميز الذي تم تصميمه من الجلد الفاخر بلونين الأسود والكحلي، بالإضافة إلى تزويده بعلامة الشركة الشهيرة، كما يتخذ الدفتر نقوشاً مربعة على واجهة الدفتر بما يعطيه مظهراً فخماً.
 

أحدث النظارات للرجال من Luxottica في 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود: «غالية العيد سبايس عود»

لطالما كان لوجود العطر دور مهم في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار...

لمظهر أنيق.. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف عدسات النظارة وإزالة خدوشها

يجهل الكثيرون طريقة تنظيف النظارة سواء كانت طبية أو شمسية أو الرياضية؛ الأمر الذي يتسبب في إصابة العدسة بالعديد من الأضرار والخدوش التي تفقدها مظهرها المميز، إليك في هذا التقرير طريقة تنظيف النظارة...