شاهد.. "السحر الأسود" يحرق رجلا هنديًا بعد سقوطه في النار

شاهد.. "السحر الأسود" يحرق رجل هندي بعد سقوطه في النار

يختلف اعتقاد الأشخاص بالسحر والأعمال من شخص لأخر، فكلما زاد وعي وثقافة الفرد قل اعتقاده بمثل هذه الأعمال، إلا أنه في بعض القري التي يتعاني أهلها الفقر والجهل تنتشر هذه العادات بكثرة لاعتقدهم بها .

ففي الهند توجه أحد المرضى ويدعى بواني شانكار ناندا، إلى أحد الكهنة بقرية فاجاموندا بمنطقة كاندمال في ولاية أوديشا الهندية لعلاجه بالسحر الأسود.

يعاني ناندا صاحب الـ37 عام من إعاقة في المشي منذ صغر عمره، ونتيجة لفقر الرجل الشديد لم يكن أمامه وسيلة للعلاج غير السحر الأسود الذي رأي الكاهن أنه الطريقة المثالية لعلاجه.

وفي الفيديو الذي تم تصويره أثناء قيام الكاهن ببعض الطقوس على ناندا زاعماً علاجه بذلك، قام بتعليقه من قدمه بشكل مرتفع ، بينما تتدلى رأسه فوق النار ، ليس ذلك وحسب إلا أن الكاهن قام بصب الزبدة على النار لاشتعالها بشكل أكبر وسط قيامه بترديد المقولات غير المفهومه .

يختلف اعتقاد الأشخاص بالسحر والأعمال من شخص لآخر، فكلما زاد وعي وثقافة الفرد قل اعتقاده بمثل هذه الأعمال، إلا أنه في بعض القرى التي يعاني أهلها الفقر والجهل تنتشر هذه العادات  بكثرة لاعتقادهم بها .
هذه القرية تمنح سكانها رواتب دون عمل تصل لـ 2700 دولار شهرياً

علاج رجل هندي بالسحر الأسود

ففي الهند توجه أحد المرضى ويدعى بواني شانكار ناندا، إلى أحد الكهنة بقرية فاجاموندا بمنطقة كاندمال في ولاية أوديشا الهندية لعلاجه بالسحر الأسود.
 
يعاني ناندا صاحب الـ37 عاماً من إعاقة في المشي منذ صغر عمره، ونتيجة لفقر الرجل الشديد لم يكن أمامه وسيلة للعلاج غير السحر الأسود الذي رأى الكاهن أنه الطريقة المثالية لعلاجه.
"رفعة" تعيش بكلية "شبيلي".. زوجان سعوديان "على الحلوة والمرة"

طقوس مميتة في السحر الأسود

وفي الفيديو الذي تم تصويره أثناء قيام الكاهن ببعض الطقوس على ناندا زاعماً علاجه بذلك، قام بتعليقه من قدمه بشكل مرتفع ، بينما تتدلى رأسه فوق النار، ليس ذلك وحسب إلا أن الكاهن قام بصب الزبدة على النار لاشتعالها بشكل أكبر وسط قيامه بترديد المقولات غير المفهومة.
 
وأثناء ترديد الكاهن لطلاسمه ارتفعت النار بشكل مخيف مما جعلها تلامس جسد ناندا،  ولم تمر دقائق حتى سقط ناندا في النار وأسرع الكاهن ومن معه لإنقاذه إلا أن النار تسببت في إحداث حروق خطيرة على جلده، مما دفع بعض السكان إلى نقله إلى المستشفى.
 
واصطدم الأطباء بدرجة الحروق بجسد ناندا وأكدوا أنه كان على وشك الموت، محذرين من الاعتقاد بمثل هذا النوع من المعتقدات، والتوجه للأطباء لعلاج مرضه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

كيف أنقذ تشارلز لورنغ برايس آلاف الأطفال المشردين بفكرة عبقرية؟

شهدت مدينة نيويورك الأميركية وأغلب مدن الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية خلال ثلاثينيات القرن التاسع عشر العديد من الأزمات التي كان أبرزها مشكلة الأطفال المتشرّدين، حيث وجد هؤلاء الأطفال...