ماذا قال رونالدو عن ريال مدريد بعد تسجيل أول أهدافه بالدوري الإيطالي؟ (فيديو)

ماذا قال رونالدو عن ريال مدريد بعد تسجيل أول أهدافه بالدوري الإيطالي؟ (فيديو)

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وأسطورة ريال مدريد السابق، عقب تسجليه أهدافا مع السيدة العجوز لأول مرة منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي المنصرم للسيدة العجوز.

وقال رونالدو إنه سعيد للغاية بتسجيله أول هدفين له مع يوفنتوس الإيطالي، في مباراة فريقه ضد نادي ساسولو ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

وأضاف رونالدو: "أنا سعيد للغاية حيث بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن ساسولو دافع جيدا، وفي النهاية قدمنا أداء قويا واستحققنا الفوز.. وأردت تسجيل هدفي الأول، وأنا سعيد للغاية لأنني وجدت الطريق للشباك".

وتابع النجم البرتغالي: "يبدو أنني كنت متوترا مع كل حديث عن ريال مدريد وعدم التسجيل، وهذا كان سبب عدم تسجيلي في المباريات السابقة، لكن زملائي دعموني طوال الوقت، كنت أعرف بأنني أعمل بشكل جيد، وما يحدث مسألة وقت فقط، أتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية".

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وأسطورة ريال مدريد السابق، عقب تسجليه أهدافاً مع السيدة العجوز لأول مرة منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي المنصرم للسيدة العجوز.

أول تصريح لرونالدو مع يوفنتوس

وقال رونالدو إنه سعيد للغاية بتسجيله أول هدفين له مع يوفنتوس الإيطالي، في مباراة فريقه ضد نادي ساسولو ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الكالتشيو.
سامي جابر يكشف السبب الحقيقي لإعفائه من رئاسة نادي الهلال
وأضاف رونالدو: "أنا سعيد للغاية حيث بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن ساسولو دافع جيداً، وفي النهاية قدمنا أداء قوياً واستحققنا الفوز.. وأردت تسجيل هدفي الأول، وأنا سعيد للغاية لأنني وجدت الطريق للشباك".

سبب عدم تسجيل رونالدو مع يوفنتوس

وتابع النجم البرتغالي: "يبدو أنني كنت متوتراً مع كل حديث عن ريال مدريد وعدم التسجيل، وهذا كان سبب عدم تسجيلي في المباريات السابقة، لكن زملائي دعموني طوال الوقت، كنت أعرف أنني أعمل بشكل جيد، وما يحدث مسألة وقت فقط، أتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية".
واستطرد نجم هجوم اليوفي قائلاً: "دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة، لكننا وقعنا في مجموعة صعبة للغاية، ولكن نثق في قدراتنا على تحقيق نتائج إيجابية، ويجب على يوفنتوس التركيز كونه الأفضل".

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي، قد حقق فوزاً على ضيفه نادي ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي.

أول أهداف رونالدو مع يوفنتوس

وشهدت المباراة تسجيل كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي، حيث سجل رونالدو، هدفي يوفنتوس، في الدقيقتين 50 و65، بينما سجل كوما باباكار، هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 91.
إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال.. وتعيين محمد بن فيصل خلفًا له

مشاهدة أهداف مباراة يوفنتوس وساسولو 

بهذا الانتصار وصل يوفنتوس إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب في الدوري الإيطالي، محققاً العلامة الكاملة من 4 مباريات، بينما توقف رصيد ساسولو عند 7 نقاط.

سامي جابر يكشف السبب الحقيقي لإعفائه من رئاسة نادي الهلال

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رودريغيز يعود من جديد.. الضربة القاضية الأغرب في تاريخ الفنون القتالية

في ضربة غير متوقعة تعد هي الأغرب في التاريخ، فاجأ المقاتل المكسيكي ياير رودريغيز منافسه الكوري الجنوبي، تشان سونغ جونغ بضربة بمرفقه أسقطته أرضاً في الثواني الأخيرة قبل انتهاء النزال.اللاعب لوفرين...

ماذا قال السعودي الفائز بلقب أفضل لاعب بالعالم للرياضات الإلكترونية؟

فاز اللاعب السعودي مساعد الدوسري بجائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الإلكترونية، في الحفل الذي تم إقامته بالعاصمة البريطانية لندن.اللاعب لوفرين يغني لعمرو دياب مع محمد صلاح (فيديو)أفضل لاعب بالعالم...