أسعار آيفون iPhone XR وموعد إصداره في الإمارات العربية المتحدة

أسعار آيفون iPhone XR وموعد إصداره في الإمارات العربية المتحدة

تذكير بالمواصفات التقنية لهاتف iPhone XR

خيار جيد للعملاء في الإمارات العربية المتحدة

بعد أن كشفت آبل عن هاتفها المنخفض التكلفة iPhone XR، يترقب عملاء الشركة في الإمارات العربية المتحدة وصول الجهاز إلى متجرها في دبي وأبوظبي وكذلك توفره لدى بقية المتاجر والاتصالات في المنطقة.

بالطبع هذا الهاتف ليس منخفض التكلفة، مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى، بل فقط بالنسبة لكل من آيفون إكس إس والنسخة الأكبر منه إكس إس ماكس.

الجهاز مزود بشاشة LCD بحجم 6.1 إنش وهي من نوع شاشة العرض البلوري السائل LCD Liquid Retina التي تعد كاملة وجديدة ومختلفة عن LCD الاعتيادية.

  • تذكير بالمواصفات التقنية لهاتف iPhone XR

ويعد iPhone XR واحداً من الهواتف العاملة بنظام iOS 12 الأحدث من شركة آبل مع الواجهة البرمجية الخاصة بها وتطبيقاتها الافتراضية التي تحمل عدداً من المميزات الجديدة.

ويأتي iPhone XR بمعالج سداسي النواة من نوع Apple A12 Bionic الخاص بها والذي لا يتوفر على أجهزة المنافسين برفقة معالج الرسوميات من نوع Apple GPU رباعي النواة مع ذاكرة عشوائية يصل حجمها إلى 3 جيجا بايت وهي ممتازة جداً.

ويأتي هذا الجهاز بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، وهناك نسخة ثانية بمساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، هناك أيضاً نسخة ثالثة بمساحة تخزينية بحجم 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية.

أفضل 3 مميزات في آيفون iPhone XS و XS Max

وبالحديث عن البطارية نجد أن هذا الجهاز يتمتع ببطارية جيدة، ويتميز iPhone XR بكاميرا خلفية أحادية بدقة 12 ميغا بيكسل والتي تدعم تصوير مقاطع الفيديو بدقة 2160 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية، وهي تأتي مع مثبت بصري.

الكاميرا الأمامية في الجهاز هي بدقة 7 ميغا بيكسل مع مثبت بصري وفلاش ثنائي، وهي تصور فيديوهات بدقة 1080 بيكسل، وهي تعد بأداء ممتاز عند تصوير الصور الذاتية.

  • خيار جيد للعملاء في الإمارات العربية المتحدة

بالطبع هناك الكثير من المستهلكين في الإمارات غير المقتنعين بإنفاق أكثر من 1000 دولار على شراء هاتف ذكي، ويعد iPhone XR خياراً ممتازاً لهم؛ إذ يوفر مزايا جيدة وأداء ممتازاً ويضم المعالج المتقدم الموجود في الهاتفين الرائدين ومواصفات قريبة منهما بسعر أقل.

لهذا السبب تتوقع العديد من المؤسسات المتخصصة أن تحقق آبل مبيعات أقوى من هذا الإصدار مقارنة مع الإصدارات الأقوى منها.

  • أسعار آيفون iPhone XR في الإمارات العربية المتحدة

سيتوفر هذا الجهاز في الإمارات العربية المتحدة بعدة ألوان وهي الأصفر والأزرق والأحمر والبرتقالي والأسود والأبيض حسب الموقع الرسمي لشركة آبل.

جيوب النساء هي السبب الوحيد لشراء جهاز iPhone XS

نسخة 64 جيجا بايت ستتوفر بسعر 3179 درهماً إماراتياً، وهناك نسخة 128 جيجا بايت التي ستتوفر بسعر 3389 درهماً إماراتياً، بينما هناك نسخة 256 جيجا بايت منه والتي ستتوفر بسعر 3809 دراهم إماراتية.

  • موعد فتح الطلب المسبق على آيفون iPhone XR وتوفيره في الإمارات

ستعمل شركة آبل على فتح الطلب المسبق للحصول على هذا الهاتف ابتداء من 19 أكتوبر في العديد من الدول منها الإمارات العربية المتحدة.

ماذا يعني عدم كشف آبل عن iPhone SE 2 في مؤتمرها الأخير؟

ومن المنتظر أن تبدأ الشركة الأمريكية بتوفير الهاتف في متجرها بدبي وأبوظبي، وعلى موقعها بداية من 26 أكتوبر، وبالطبع سيحصل أولاً من قدموا الطلب المسبق للحصول على الجهاز النسخ الخاصة بهم لتتوفر الكميات الأخرى للشراء المباشر وتوفيرها في المتاجر ولدى الاتصالات الإماراتية الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا