بين حيوية الشباب و أناقة الشيب.. ماذا فعل الزمن بنجوم هوليود؟

راي ليوتا

كيفن سبيسي

روبرت ريدفورد

شون كونري

كريستوفر والكن

جولدي هاون

مات لوبلان

كلينت إيستوود

نورمان ريدس

سوزان ساراندون

لنجوم هوليود مكانة خاصة لدى العديد منا، إلا أنه على مدار السنين تختلف ملامح هؤلاء النجوم ويختفي رونق الشباب الذين كانوا يتمتعون به؛ لتتملكهم التجاعيد وملامح الشيب التي تضفي على بعض منهم شيئاً من الأناقة والتميز، فماذا فعل الزمن بنجومنا المفضلين في هوليود؟
من هم أبرز أثرياء العالم المتبرعون للمشروعات الخيرية؟ (إنفوجراف)

راي ليوتا

 
 

كيفن سبيسي

تُظهر الصورة الحديثة التي التقطت للنجم كيفن سبيسي علامات السن التي تبدو واضحة عليه وهو في عقده السادس، ولنجم  أفلام "American Beauty" و"Seven" ، معجبيه ومحبيه على مدار السنوات.
ميغان ماركل من المشاهير الأكثر أناقة لعام 2018

كلينت إيستوود

حصل الممثل الأمريكي والمخرج كلينت إيستوود على جائزة الأوسكار،  والذي احتفل بميلاده الـ88 في شهر مايو الماضي، إلا أنه يظهر في الصورتين كأنه شخص يختلف عن الآخر ولا يتشابه معه في شيء، إلا أنه في حقيقة الأمر صورة لشخص واحد.
 
 

كريستوفر والكن

 

روبرت ريدفورد

تُظهر الصورة الاختلاف الكبير بين اللقطتين، فبعد أن كان روبرت ريدفورد يتمتع بإطلالة جذابة، تملكت منه تجاعيد الوجه وطغت على جاذبيته حيث وصل عمره في هذه الصورة إلى 80 عاماً، إلا أنه لا تزال ابتسامته أكثر ما يميزه.
شاهد| ملياردير شهير يثير الجدل ويدخن "الحشيش" على الهواء مباشرة

نورمان ريدس

على الرغم من مرور السنوات كفارق بين الصورتين إلا أن الاختلاف لا يبدو كبيراً بينهما، فصورة ممثل الرعب الشهير نورمان ريدس لم تتغير كثيراً في أذهان محبيه، فهو لا يزال لديه القدرة على جذب الفتيات وإعجابهم به على مدار سنوات عمره.
 

جولدي هاون

يظهر الفارق الكبير بين الصورتين لممثلة هوليود جولدي هاون، حينما كانت بطلة لقصة الحب التي جمعتها مع النجم كيرت راسل، أما الصورة الأخرى حيث تملك العمر منها وتبدو عليها علامات تقدم السن مع بلوغها عامها الـ72.
 

شون كونري

يظهر الفارق جلياً بين الصورتين للنجم شون كونري، وعلى الرغم من هذا الاختلاف البين إلا أن النجم شون كونري لا زال يحتفظ بكاريزمته الخاصة التي جعلت منه بطلاً لأفلام جيمس بوند، على الرغم من تملك الشيب منه ببلوغه لعمر الـ90.
 

مات لوبلان

يعد مات لوبلان هو صديق لكل منا وخاصة من تابع المسلسل الشهير " Friends"، حيث كان يأسر الجميع بشخصيته الكوميدية التي اشتهر بها، إلا أن الصورة الأخرى تظهر تغير ملامحه بعدما أتم عامه الخمسين.
 

سوزان ساراندون

على الرغم من الفارق في السنوات بين زمن التقاط الصورتين، إلا أن سوزان ساراندون لا تزال تتمتع بجمال شديد يجعلها مميزة لدى الكثير منا، وهو ما يجعلها أيقونة هوليود الشهيرة فهي بطلة فيلم " Thelma And Louise".
 
 

من هم أبرز أثرياء العالم المتبرعون للمشروعات الخيرية؟ (إنفوجراف)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

9 عادات غريبة ترافق الملكة إليزابيث (صور)

يمتلك جميعنا عادات غريبة نقوم بها خلال حياتنا اليومية تدفع الجميع للابتسام والضحك، وكذلك الملوك والرؤساء والمشاهير.وكشفت عدسات الكاميرات مجموعة من التصرفات الغريبة وغير المنطقية التي ترافق الملكة...