"SCiO".. جهاز مبتكر لحساب السعرات الحرارية بالطعام

طرحت الشركة الأمريكية Consumer Physics، جهاز مبتكر يتيح إمكانية قياس السعرات الحرارية المتواجدة بجميع أنواع الطعام التي يتناولها الفرد.

وتعتمد فكرة الجهاز الذي يسمى " SCiO"، على قيامه بتسليط الضوء على المواد الغذائية ومن ثم امتصاص الأشعة المنعكسة وتحليلها ومن ثم يتم عرض كافة البيانات والمعلومات عن هذا الطعام من خلال التطبيق المثبت على الأجهزة الذكية بواسطة البلوتوث .

ويتمكن الجهاز " SCiO" من قياس السعرات الحرارية لجميع أنواع الطعام مثل الخضار واللحوم والفواكه ومنتجات الألبان، كما يمكنه قياس مستوى الدهون و السكر و السعرات الحرارية لجسم الإنسان .

ومن بين المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز أيضا أن سعره يعد رخيص الثمن وليس باهظاً، كما أنه صغير الحجم ويسهل حمله والانتقال به

وهو ما جعله يلقى رواجا كبيرا لدى المهتمين به خاصة بعد عرض أول نموذج له للبيع في نيويورك.

طرحت الشركة الأمريكية Consumer Physics، جهازاً مبتكراً يتيح إمكانية قياس السعرات الحرارية المتواجدة بجميع أنواع الطعام التي يتناولها الفرد.
أسعار iPhone XS و XS Max وموعد إصدارهما في الإمارات

طريقة عمل جهاز SCiO

وتعتمد فكرة الجهاز الذي يسمى " SCiO"، على قيامه بتسليط الضوء على المواد الغذائية، ومن ثم امتصاص الأشعة المنعكسة وتحليلها ومن ثم يتم عرض كل البيانات والمعلومات عن هذا الطعام من خلال التطبيق المثبت على الأجهزة الذكية بواسطة البلوتوث .
 
ويتمكن الجهاز "SCiO" من قياس السعرات الحرارية لجميع أنواع الطعام مثل الخضار واللحوم والفواكه ومنتجات الألبان، كما يمكنه قياس  مستوى الدهون والسكر والسعرات الحرارية لجسم الإنسان .
ابتكار جهاز يتيح إمكانية عيش البشر تحت الماء في المستقبل

مميزات الجهاز SCiO

ومن بين المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز أيضاً أن سعره يعد رخيص الثمن وليس باهظاً، كما أنه صغير الحجم ويسهل حمله والانتقال به، وهو ما جعله يلقى رواجاً كبيراً لدى المهتمين به خاصة بعد عرض أول نموذج له للبيع في نيويورك.

أسعار iPhone XS و XS Max وموعد إصدارهما في الإمارات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...