"فأر" في وجبة يكلف مطعماً صينياً خسائر 190 مليون دولار

أن تجد جسماً غريبا في طعامك الذي تتناوله، هو أكثر المواقف السيئة التي قد تتعرض لها يوماً، ولكن كيف يكون الوضع إذا اكتشفت أن هذا الجسم الغريب هو فأر ؟.

في يوم 7 سبتمبر الماضي توجه "ما" وزوجته إلي إحدى المطاعم الصينية لتناول وجبة اليخنة، إلا أنه أثناء تناولهم الطعام لاحظا وجود شئ غريب في الطبق، لم تمر ثواني قليلة حتى التقط أحد الزوجين الجسم الغريب ليكتشف أنه فأر .

وقام الزوجين بتصوير ما حدث معهم أثناء تناول الطعام، وقاموا بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وشهد انتشار وتفاعل كبير.

أن تجد جسماً غريبا في طعامك الذي تتناوله، هو أكثر المواقف السيئة التي قد تتعرض لها يوماً، ولكن كيف يكون الوضع إذا اكتشفت أن هذا الجسم الغريب هو فأر؟
"خدعة التخفي" تهدد الأطفال .. فما هي خطورتها ؟ (فيديوهات

زوجان صينيان يعثران على فأر في طعامهما

في يوم 7 سبتمبر الماضي توجه "ما" وزوجته إلي أحد المطاعم الصينية لتناول وجبة اليخنة، إلا أنه أثناء تناولهما الطعام لاحظا وجود شئ غريب في الطبق، لم تمر ثوانٍ قليلة حتى التقط أحد الزوجين الجسم الغريب ليكتشف أنه فأر .
 
وقام الزوجان بتصوير ما حدث معهما أثناء تناول الطعام، وقاما بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد انتشاراً وتفاعلاً كبيرين.
 
ويصف "ما" الزوج الصيني، لحظات الذعر التي تملكت زوجته بمجرد عثورها على الفأر في الطبق، خاصة أنها حامل وهو ما أثار قلقهما على جنينهما وتوجها على الفور إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها وسلامة طفلهما.
"الأقوى منذ عقود"..مشاهد مرعبة لإعصار "فلورانس" المدمر (فيديو)

محاولة المطعم تعويض الزوجين عن الواقعة

وفي محاولة من المطعم لتقديم تعويض للزوجين، عرض المطعم عليهما الحصول على مبلغ 5 آلاف يوان وهو ما يعادل 730 دولاراً أمريكياً إلا أنهما رفضا هذا العرض وتوجها إلى المستشفى.
 
هذه الواقعة لم تمر على المطعم مرور الكرام، حيث قدرت صحيفة "نيويورك تايمز" حجم خسائر شركة المطعم الأم بنحو 190 مليون دولار أمريكي بما يعادل هبوط 12 % من أسهم الشركة.
 
في محاولة من شركة Xiabuxiabu، لتحسين وضعها أما الجمهور، أصدرت قراراً بإغلاق هذا المطعم وإخضاعه لفحص ذاتي كامل، بالإضافة إلى أنها فتحت تحقيقاً في الواقعة.
 
 

"خدعة التخفي" تهدد الأطفال .. فما هي خطورتها ؟ (فيديوهات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلاً غنائياً، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...