شاهد.. " ملامسة غير مقصودة" لامرأة تُقيل قاضيًا أمريكيًا من منصبه

تقدم القاضي الأمريكي مايكل باشمان، باستقالته من منصبه، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو واضعاً يده على ظهر إحدى السيدات اللاتي حضرن إلى المحكمة بهدف تقديم "طلب الحماية".تقدم القاضي الأمريكي مايكل باشمان، باستقالته من منصبه، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو واضعاً يده على ظهر إحدى السيدات اللاتي حضرن إلى المحكمة بهدف تقديم "طلب الحماية".

وتعود الواقعة إلى أن السيدة كاسندرا جاكسون حضرت إلى مقر المحكمة للتقدم بطلب حماية، إلا أنها جاءت متأخرة بعد انتهاء موعد تقديم هذه الطلبات، وتم إبلاغها بأن تأتي في اليوم الثاني، إلا أنها لم تستجيب لذلك وقامت بافتعال ضجة كبيرة

قام القاضي بتوجيه تهمة ازدراء المحكمة لكاسندرا جاكسون، ومن ثم قامت عناصر الشرطة بتوقيفها، إلا أن القاضي واجه العديد من الانتقادات بسبب مقطع الفيديو الذي يظهر فيه ملامسا للشابة العشرينية.

وأكد القاضي أن قيامه بملامسة المرأة، كان من أجل توجيهها إلى مقر القاعة، وأنه لم يكن يتعمد الإساءة لها، مشيرا إلى أنه توقع أن ما حدث سيكون له تأثير في الرأي العام إلا أنه المرأة تسببت في إزعاج كبير أثر على سير الجلسات بالمحكمة

تقدم القاضي الأمريكي مايكل باشمان، باستقالته من منصبه، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يضع يده على ظهر إحدى السيدات اللاتي حضرن إلى المحكمة بهدف تقديم "طلب الحماية".
"الأقوى منذ عقود"..مشاهد مرعبة لإعصار "فلورانس" المدمر (فيديو)

تفاصيل الواقعة المتسببة في استقالة القاضي

وتعود الواقعة إلى أن السيدة كاسندرا جاكسون حضرت إلى مقر المحكمة للتقدم بطلب حماية، إلا أنها جاءت متأخرة بعد انتهاء موعد تقديم هذه الطلبات، وتم إبلاغها بأن تأتي في اليوم الثاني، إلا أنها لم تستجب لذلك وقامت بافتعال ضجة كبيرة، دفعت القاضي مايكل باشمان للخروج لها ودعاها لدخول القاعة، وسار خلفها واضعاً يده على ظهرها وعنقها.
 
قام القاضي بتوجيه تهمة ازدراء المحكمة لكاسندرا جاكسون، ومن ثم قامت عناصر الشرطة بتوقيفها، إلا أن القاضي واجه العديد من الانتقادات بسبب مقطع الفيديو الذي يظهر فيه ملامساً للشابة العشرينية.
يجذب آلاف السياح سنويًا.. تعرف على أغرب تماثيل العالم

لمسة غير مقصود تطيح بالقاضي

وأكد القاضي أن قيامه بملامسة المرأة، كان من أجل توجيهها إلى مقر القاعة، وأنه لم يكن يتعمد الإساءة لها، مشيراً إلى أنه توقع أن ما حدث سيكون له تأثير في الرأي العام إلا أنه المرأة تسببت في إزعاج كبير أثر على سير الجلسات بالمحكمة، مؤكداً أنه اضطر إلي تقديم الاستقالة حفظاً لماء وجهه بدلاً من إنهاء خدماته من قبل السلطات القضائية.
 
ومن جانبه أوضح أحد مسئولي القضاء، أن المقطع المصور بدون صوت لم يكن أميناً في نقل الواقعة، حيث إنه إذا كان المقطع يتضمن تسجيلاً صوتياً كان الوضع سيكون أفضل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

كيف أنقذ تشارلز لورنغ برايس آلاف الأطفال المشردين بفكرة عبقرية؟

شهدت مدينة نيويورك الأميركية وأغلب مدن الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية خلال ثلاثينيات القرن التاسع عشر العديد من الأزمات التي كان أبرزها مشكلة الأطفال المتشرّدين، حيث وجد هؤلاء الأطفال...