قم بشراء هذه الأشياء.. خلال سنوات ستباع بسعر باهظ

مقتنيات رخيصة ستصبح باهظة خلال سنوات

الإصدرات الأولى من الملابس

التعاون بين ماركات معروفة في عالم الموضة

الإصدارات الأولى من الكتب

الألعاب والتماثيل الصغيرة

سيارات الماتش بوكس

المجلات المصورة

نينتندو دي أس

الجيل الأول من أيبود شفيل

كل إصدار مثير للجدل

أمازون ايكو (الإصدار الأول)

لنواجه الواقع، الثراء لا يبدو وكأنه جزء من مستقبلنا، والاعتماد على وظيفة براتب شهري أو حتى على عمل خاص بأرباح متقلبة لن يضمن مستقبلاً مريحاً على الصعيد المادي. لذلك ما يجب فعله هو البدء بالقيام بما قام به من قبل آلاف الأشخاص وشراء مقتنيات سيزيد سعرها بشكل كبير خلال سنوات قادمة. المبدأ هذا معتمد ومنذ سنوات طويلة في الدول الغربية وبدأ يشق طريقه بشكل خجول إلى عالمنا العربي. ولكن ورغم ذلك سوق المقتنيات التي ستصبح غالية الثمن لاحقاً، ما زالت محدودة في الدول العربية.
 
 ولكن ولحسن الحظ مواقع البيع والشراء على الإنترنت جعل العالم سوقاً واحدة مفتوحة أمام الجميع. بطبيعة الحال يصعب إلى حد ما معرفة أي مقتنيات رخيصة الثمن حالياً ستصبح ذات قيمة بعد سنوات، ولكن هناك بعض الخيارات الآمنة التي يمكن اعتمادها. 

الإصدرات الأولى من الملابس 

 
هذه النوعية من المقتنيات الرخيصة ستصبح باهظة خلال سنوات. الإصدارات الأولى من الملابس وتحديداً الأحذية مطلوبة، لأن هناك فئة من «المهووسين» بماركات محددة وبالإصدارات الأولى بشكل خاص حول العالم. لذلك أي إصدار أول تملكه تمسك به وفي حال لا تملك إصدارًا أولاً قم بشراء واحدًا واحتفظ به. 

التعاون بين ماركات معروفة في عالم الموضة 

 
مؤخراً وخلال السنوات الماضية كثر التعاون بين ماركات مشهورة، التي تنتج حذاء أو ملابس أو نظارات شمسية أو غيرها. هذه المنتجات عادة تطرح في الأسواق بكمية محددوة وصحيح أن سعرها ليس رخيصاً حين تطرح ولكنها استثمار ممتاز. لذلك لا تتردد قبل الشراء، لأنها من المقتنيات الرخيصة التي سيزيد سعرها خلال سنوات. 
 

الإصدارات الأولى من الكتب 

 
من المقتنيات الرخيصة التي سيزيد سعرها خلال سنوات الإصدارات الأولى للكتب. بطبيعة الحال الخيار يجب أن يكون لكتب ستصبح مشهورة وقد تظن أن تكهنك بذلك صعب ولكن بشكل عام وفي حال لم تتمكن من التكهن بشكل صحيح قم بشراء النسخة الأولى لرواية كاتب حقق نجاحاً خيالياً في روايته الأولى أو تابع أخبار الكتاب واعرف أي رواية يتم انتظارها على أحر من الجمر من قبل القراء.

الألعاب والتماثيل الصغيرة 

 
الأمر هنا قد يحقق لك الأرباح أو قد ينتهي بك الأمر بلعبة تمثل شخصية من فيلم لا قيمة لها. يصعب في الواقع التنبوء بالمزاج العام لعشاق الأفلام خلال السنوات القادمة، ولكن هناك بعض الألعاب التي ترتبط بالأفلام التي تملك نسبة مرتفعة جداً لأن تصبح باهظة الثمن، ستار ووز مثلاً من الأفلام التي يمكن الاستثمار فيها، التماثيل والألعاب الخاصة بهذه السلسلة والتي تعود إلى الأجزاء الأولى تباع حالياً بآلاف الدولارات. النقطة الأكثر أهمية هنا هي عدم فتحها أو إفساد اللعبة، بل يجب المحافظة عليها كما اشتريتها. 
 
من المقتنيات الرخيصة التي سيزيد سعرها خلال سنوات والتي لها سوقها الكبيرة عربياً وعالمياً. ينصح أيضاً بشراء بطاقات بوكيمون، فهذه اللعبة لم يخفت بريقها كما أن لها طائفة من العشاق المهووسين بها. مثلاً بطاقة شارزارد التي تعود إلى العام ١٩٩٩ تم بيعها على إي باي بأكثر من ٥٥ ألف دولار. 
 
لعبة الباربي من الألعاب التي ستدر عليك أرباحاً كبيرة في المستقبل، وفي حال كانت إصداراً محدوداً أو تملك ما يميزها عن غيرها، فإن السعر سيرتفع بشكل جنوني. 
 

المجلات المصورة 

 
مجلة سوبرمان الإصدار الأول طرح في الأسواق عام ١٩٣٩، ولكن الرجل الحديدي كان قد ظهر في عدد سابق في مجلة أكشن كوميكس والتي كانت تباع بـ١٠ سنتات. المجلة هذه تم بيعها باكثر من ٣ ملايين دولار.. رقم جنوني وثراء لم يكن بالحسبان لمن ورث هذه المجلة. أي إصدار أول لأي مجلة مصورة قم بشرائه، وبما أن سوق الإصدارات الأولى في عالمنا العربي لن تدر عليك الأرباح عليك بشراء الإصدارات الأجنبية. 
 
 

نينتندو دي أس

 
نينتندو دي أس من المقتنيات الرخيصة التي سيزيد سعرها خلال سنوات. لذلك إن كنت تعرف متجراً ما زال يبيع نينتندو دي أس قم بشرائها، لأنها ستكون مصدراً للمال لاحقاً. أو يمكنك العثور عليها أون لاين بمبلغ ٣٠ أو ٣٥ دولارًا. جميع الخبراء في مجال المتقنيات يؤكدون أن نينتندو دي أس خلال سنوات لاحقة ستدر الكثير من المال على من يملكها. 

الجيل الأول من أيبود شفيل 

 
كل يوم هناك إصدارات جديدة في عالم التكنولوجيا، وبشكل عام الإصدارات القديمة لأي شركة كانت لم تثبت إلى الآن أن سعرها يرتفع مع السنوات. ولكن هناك بعض الأجهزة التي أثبتت العكس ومنها الجيل الأول من  أيبود شفيل. لسبب أو لآخر الخبراء يتوقعون بيع الجيل الأول من أيبود شفيل  خلال سنوات قادمة بأسعار خيالية. في حال لم تتمكن من شرائه يمكنك الحصول عليه من موقع إيباي بـ٣٠ أو ٤٠ دولارًا. 

أمازون إيكو (الإصدار الأول) 

 
أمازون إيكو سيدر عليك الكثير من الأموال لاحقاً، لذلك أي ثمن تدفعه من أجل الحصول على الجيل الأول منه هو استثمار لن تندم عليه على الإطلاق. الخبراء في مجال المقتنيات الثمينة يرجحون تحول أمازون إيكو إلى واحد من أهم المقتينات خلال السنوات الماضية والتي يمكن بيعها بمبالغ ضخمة. 

كل إصدار مثير للجدل 

 
فيلم، مجلة، رواية، كتاب، غلاف ألبوم، ألبوم أثار الجدل وتم سحبه من الأسواق سيدر عليك مبالغ كبيرة لاحقاً. ولكن وبما أن هكذا مقتنيات لا سوق لها في عالمنا العربي يفضل أن تقوم بشراء ما يثير الجدل عالمياً. احتفظ بها وحافظ عليها بحالة مثالية، فما ستدفع ثمنه دولارين أو ثلاثة دولارات سيباع بآلاف الدولارات. 
المصادر: ١-٢-٣ 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ثعبان يثير الرعب بين طالبات جامعة طيبة.. وهذا سر تواجده «فيديو»

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق ظهور ثعبان داخل أحد المعامل بجامعة طيبة في المدينة المنورة، وهو ما أثار الذعر بين الطالبات.العثور على ثعبان كوبرا داخل مدرسة بالمملكة ومحاولات...