أبرز مراكز معالجة الأسنان بالرياض

main image
8 صور
أبرز مراكز معالجة الأسنان بالرياض

أبرز مراكز معالجة الأسنان بالرياض

مركز إمج لطب الأسنان

مركز إمج لطب الأسنان

مركز بشير عبيد لطب الاسنان

مركز بشير عبيد لطب الاسنان

مركز دنت الطبي

مركز دنت الطبي

مركز مالين الاستشاري

مركز مالين الاستشاري

مركز نهج التقوى

مركز نهج التقوى

مستشفى مغربي

مستشفى مغربي

طب الأسنان من الاختصاصات التي لا يتوقف الطلب عليها في كل زمان ومكان، فمنذ القدم وقد ظهرت معالجات الأسنان، وحالياً نجد مراكز علاج الأسنان منتشرة في جميع أنحاء المملكة، خاصة وأن العديد من الآباء والأمهات لديهم الحرص البالغ على توعية أطفالهم بأهمية نظافة الأسنان، والعناية بالأسنان خلال المعالجة التقويمية لها، يتميز صعيد الرعاية الصحية في المملكة باهتمام بالغ، وهنا نرصد أهم مراكز الأسنان في الرياض.

مركز دنت الطبي

يعتمد مجمع عيادات دنت الطبي على طاقم طبي محترف يضم نخبة من الاستشاريين، في علوم طب الأسنان كالزراعة والتركيبات والتقويم، فلديهم استشاريون في تجميل وزراعة الأسنان، وعلاج وجراحة جذور الأسنان واستشاريو التركيبات وزراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، والتركيبات الثابتة والمتحركة.

https://dent.sa/

مستشفى مغربي

أحد أفضل مستشفيات الأسنان في الرياض، يوفر المستشفى العناية اللازمة لمرضى الأسنان وأحدث الأجهزة والتقنيات والوحدات والتي منها (وحدة أسنان الأطفال – وحدة تقويم الأسنان – وحدة جراحة الفم – وحدة التركيبات)، وتوفر أيضاً نخبة من أفضل أطباء الأسنان فى الرياض لهذا المجال.

https://www.magrabi.com.sa

مركز بشير عبيد لطب الأسنان:

يعد مركز بشير عبيد لطب الأسنان من أوائل المراكز المختصة في طب الأسنان في الرياض. قدم الدكتور محمد بشير عبيد (رحمه الله) إلى المملكة العربية السعودية في عام 1950 ميلادية ليحظى بشرف خدمة مؤسس المملكة العربية السعودية جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود ليكون بذلك طبيبه الخاص، وكانت عيادة الدكتور بشير عبيد (رحمه الله) في قصر الملك طيب الله ثراه.

ومع ازدهارالعمران والنهضة بالمملكة ومو اكبة للتطور السريع افتتح الدكتورمحمد بشير عبيد (رحمه الله) عيادته الخاصة في شارع الوزير لخدمة المرضى، نقلت العيادة بعد عدة سنوات إلى حي كان يعد من أرقى الأحياء بمدينة الرياض بشارع الخزان، مركز بشير عبيد يعد من أفضل المراكز في طب الأسنان، وهو الآن يحتوي على اثنتي عشرة عيادة تقدم فيها علاجات الأسنان بأرقى الخبرات والأدوات.

http://bodc-sa.com/

مركز إمج لطب الأسنان:

يضم المركز أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتقديم أرقى مستويات الخدمة الوقائية والعلاجية في مجال طب الأسنان، بنخبة من الاستشاريين البارزين في جميع تخصصات طب الأسنان والعناية الفائقة بالأسنان مع متعة الإحساس بالراحة والاسترخاء؛ حيث الجودة هي المعيار الأساس لجميع الخدمات المقدمة وليست خياراَ إضافياً.

http://www.image-dent.com

مركز مالين الاستشاري:

يقدم أعلى مستويات الجودة في جميع مجالات طب الفم والأسنان، يمنحكم أكثر تقنيات العلاج تطوراً على يد نخبة من الاستشاريين السعوديين، وأمهر الأطباء المتخصصين. كما أن العيادات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات لتقدم لكم أفضل رعاية، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التعقيم لضمان سلامتكم.

http://www.maleenclinic.com

مركز نهج التقوى:

هو أول مستوصف متخصص في طب الأسنان في شرق الرياض، تم إنشاء وتجهيز مركز متكامل لطب الأسنان بدأ العمل فيه في عام 1995 بخمس عيادات تخصيصية، وتوفير جميع التخصصات المتاحة في طب الأسنان تحت سقف واحد، يقوم بعمل جراحة للوجه والفكين بشكل تجميلي بإعادة الفكين بالشكل الصحيح.

http://nahjdc.com

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال