الدوري السعودي يتصدر تصنيفاً عالمياً جديداً

كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية المستشار تركي آل شيخ، عن تصدر الدوري السعودي تصنيف تاريخي جديد.

أعلن آل شيخ، عن أن الدوري السعودي تصدر التصنيف السادس عالمياً من حيث القيمة السوقية للانتقالات

تب عبر حسابه على موقع تويتر "الدوري السعودي بات في التصنيف السادس عالمياً من حيث القيمة السوقية للانتقالات".

ويأتي هذا التصنيف للدوري السعودي تاريخياً لتصدر السعودية مع كبار الدوريات وهم الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الإيطالي والفرنسي.

ويرجع ذلك إلى الدعم الكبير الذي تتلقاه جميع الأندية من قب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى دعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل شيخ

كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل شيخ، عن تصدر الدوري السعودي تصنيفاً تاريخياً جديداً.
أفضل أحذية كرة القدم للعام 2018

تصنيف عالمي جديد للدوري السعودي

وأعلن آل شيخ، عن أن الدوري السعودي تصدر التصنيف السادس عالمياً من حيث القيمة السوقية للانتقالات، حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر "الدوري السعودي بات في التصنيف السادس عالمياً من حيث القيمة السوقية للانتقالات".
لجنة انتخابات اتحاد الكرة تُعلن عن مرشح وحيد لرئاسة الاتحاد

تصدر تاريخي للدوري السعودي

ويأتي هذا التصنيف للدوري السعودي تاريخياً لتتصدر السعودية مع كبار الدوريات وهي: الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الإيطالي والفرنسي.
 
ويرجع ذلك إلى الدعم الكبير الذي تتلقاه جميع الأندية من قبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى دعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل شيخ، من خلال إبرام مجموعة من الصفقات وزيادة أعداد اللاعبين الأجانب.
 
وبلغ حجم المبالغ التي قامت الأندية السعودية بإنفاقها 152 مليون دولار هذا الموسم، بزيادة 485% عن العام الماضي بحسب بيان "فيفا".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه الإيطالي روما، بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين والبرازيل بالسعودية؟أهداف...