أثرياء إنستغرام.. أحدهم يربح مليون دولار لكل منشور! (صور)

main image
7 صور
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

بيونسيه

بيونسيه

جاستن بيبر

جاستن بيبر

نيمار

نيمار

دوين جونسون

دوين جونسون

كيلي جينر

كيلي جينر

يعتبر تطبيق إنستغرام منجم الذهب الذي يستغله العديد من مشاهير العالم للحصول على ثراء سريع دون أي مجهود يذكر؛ فكل ما عليهم فعله هو نشر صورة سيلفي لهم خلال قيامهم بأعمالهم اليومية؛ ليتكفل متابعو المشاهير بباقي المهمة.
 
ويجمع مشاهير العالم في جميع المجالات الرياضية والفنية والواقع الاجتماعي ملايين الدولارات بمجرد مشاركتهم لصورهم، ليقوم بعدها متابعو المشاهير بمشاركة الصورة والإعجاب بها؛ الأمر الذي يتسبب في حصول المشاهير على أرباح خيالية بمجرد ضغط المتابعين على زر الإعجاب.
 
وكشفت شركة Hopper HQ بالمملكة المتحدة عن قائمة بأعلى المؤثرين ربحاً من إنستغرام، وجاءت كالتالي:

1- كيلي جينر:

نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، وعلى الرغم من كونها أصغر شقيقاتها فإنها تمكنت بذكائها من جمع مليون متابع؛ الأمر الذي جعلها تربح مليون دولار لكل منشور على إنستغرام.
 
الشرطة تكشف سر هدية حليمة بولند الثمينة.. فما هو؟ (فيديو)

2-سيلينا جوميز:

اشتهرت المغنية والممثلة صاحبة 26 عاماً، بين شباب جيل الألفية بسرعة البرق لتتمكن من جمع ما يقرب من 139 مليون متابع خلال أقل من ثلاثة أعوام فقط؛ الأمر الذي منحها 800 ألف دولار أمريكي على المنشور الواحد في منصة إنستغرام.

3- كريستيانو رونالدو

يعتبر «كريستيانو رونالدو»لاعب الكرة العالمي ونجم نادي يوفنتوس الحالي، واحداً من أشهر رياضي العالم على منصة إنستغرام بعد أن وصل أعداد متابعيه إلى 137 مليون متابع؛ ليربح بهذا العدد الهائل 750 ألف دولار لكل منشور يتم نشره على المنصة الشهيرة.

4- كيم كارداشيان ويست

بدأت نجمة تلفزيون الواقع ، شهرتها بالمسلسل الذي تم عرضة على القنوات المحلية الأمريكية الذي يتحدث عن حياه عائلة كارداشيان، الذي لاقى إعجاب الملايين من الأمريكيين لتحصد النجمة 114 مليون متابع لها على إنستغرام من جميع أنحاء العالم.
 
ولتحقق أرباحاً تجاوزت 720 ألف دولار للمنشور الواحد؛ فلك أن تتخيل أنها بمجرد إعلانها عن دواء للغثيان الصباحي خلال فترة حملها منحها ربحاً تجاوز 800 ألف دولار أمريكي.
 

5-بيونسيه 

تربح المغنية الأمريكية السمراء ما يقرب من 700 ألف دولار لكل منشور على إنستغرام وتحديداً بعد أن وصل أعداد متابعيها إلى 116 مليون متابع.
 

6- دوين جونسون:

يستغل الممثل الأمريكي والمصارع السابق دوين جونسون، صفحته ذات 111 مليون متابع على إنستغرام، في الإعلان عن منتجاته التي يقوم باستخدامها وملابسه الرياضية ذات الماركات الشهيرة؛ الأمر الذي يربحه ما يقرب من 6550 ألف دولار على المنشور الواحد.

7- جاستن بيبر:

يحظى المغني الأمريكي الشاب جاستن بيبر بشعبية كبيرة في العالم أجمع، حيث يعتبره الشباب أيقونة الغناء القادمة؛ الأمر الذي مكنه من جمع 101 مليون متابع على إنستغرام ليحقق منشوره الواحد ما يقرب من 630 ألف دولار.

8- نيمار:

يمتلك لاعب الكرة العالمي في حسابه الخاص على إنستغرام ما يقرب من 100 مليون متابع؛ الأمر الذي يمنحه أرباحاً خيالية تجاوزت 600 ألف دولار للمنشور الواحد جاء معظمها من إعلانه عن الملابس الرياضية التابعة لماركة نايك.

9- ليونيل ميسي:

يمتلك ميسي 97 مليون متابع على صفحته الرسمية على إنستغرام؛ ليربح البرغوث الصغير 500 ألف دولار على كل منشور له.

10- كيندال جينر:

نالت كيندال جينر، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان نصيبها من الشهرة التي حصلت عليها من برنامج كارداشيان لتلفزيون الواقع؛ الأمر الذي منحها 93 مليون متابع على صفحتها الرسمية على إنستغرام لتربح بعدها نصف مليون دولار كاملة عن أي منشور لها.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير