مواصفات وأسعار أبل ووتش Apple Watch Series 4

main image
3 صور
مواصفات وأسعار آبل ووتش Apple Watch Series 4

مواصفات وأسعار آبل ووتش Apple Watch Series 4

مواصفات آبل ووتش Apple Watch Series 4

مواصفات آبل ووتش Apple Watch Series 4

أسعار آبل ووتش Apple Watch Series 4وموعد الإصدار

أسعار آبل ووتش Apple Watch Series 4وموعد الإصدار

في مؤتمرها الصحفي الذي عقد تواً كشفت شركة أبل عن أحدث سلسلة من ساعتها الذكية أبل ووتش، نتحدث عن الجيل الرابع Apple Watch Series 4.

أبل تُعلن بث فاعليات إطلاق منتجاتها الجديدة مباشرة عبر هذا الموقع

هذه السلسلة الجديدة جاءت بالعديد من التحسينات والمميزات المهمة التي سنتطرق إليها في هذا المقال بالتفصيل للمهتمين بأحدث الساعات الذكية من أبل.

  • إصدار جديد لمواجهة المنافسة من الشركات الأخرى

وتقول أحدث الأرقام الرسمية إن أبل تمكنت من بيع 3.5 مليون وحدة من ساعاتها الذكية، فيما يتنامى قطاع التقنيات القابلة للارتداء.

بلغ حجم مبيعات Apple Watch 3.5 مليون (الربع الثاني من عام 2018)، وهي زيادة بنسبة 30٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى الرغم من ذلك، انخفضت حصة شركة أبل من سوق الأجهزة القابلة للارتداء مقارنة بالربع السابق من هذا العام؛ وذلك بفضل الأداء القوي بشكل ملحوظ من Garmin وFitbit وغيرهما. هذا دفع السوق القابلة للارتداء الكلي إلى 10 ملايين وحدة مبيعة.

وهذا يعني أن حصة شركة أبل انخفضت من 43٪ إلى 34٪، مع التذكير بأن أجهزة أبل القابلة للارتداء هي أغلى في الغالب من منتجات منافسيها، وهي تربح بشكل أفضل من منافسيها.

وتأتي شركة أبل اليوم لتكشف النقاب عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية مع دوافع أقوى بأن هذا الجيل سيساعدها على الرفع من مبيعاتها وحصتها السوقية أيضاً.

  • مواصفات آبل ووتش Apple Watch Series 4

كشفت شركة أبل النقاب عن سلسلة Apple Watch Series 4 من الساعات الذكية اليوم، عن أنها أول عملية تصميم رئيسية لساعات "ووتش" منذ بدايتها منذ أكثر من ثلاث سنوات، والتغييرات واضحة.

أصبحت شاشة الساعة تقترب من الحافة إلى الحافة، بفضل الشاشة الكبرى ذات الحواف الدائرية، هناك الآن حجمان جديدان: 40 ملم و44 ملم، والشاشة الكبرى التي هي أكبر بنسبة 30 في المئة والتي تسمح لنظام watchOS 5 بعرض مزيد من المعلومات من خلال التطبيقات التي تعمل على الساعة الذكية. كما قامت الشركة بدمج ماسح ضوئي جديد مدمج.

تستخدم Apple معالج S4 ثنائي النواة 64 بت جديداً مصمماً خصيصاً من قبل فريق السيليكون التابع للشركة لتحسين الأداء، وتدعي أبل أنه يقدم أداءً أفضل مرتين من النماذج السابقة، تتضمن التحسينات الأخرى للإصدار الجديد مقياس التسارع المحدث والجيروسكوب.

يسمح هذا الجهاز الجديد لـApple Watch Series 4 باكتشاف حالات السقوط، ويؤدي تلقائياً إلى استدعاء خدمات الطوارئ إذا كنت غير متحرك لمدة دقيقة بعد السقوط، وتعطيك 5 ثوانٍ لإلغاء أمر الاتصال بالطوارئ.

سوف تقوم Apple Watch Series 4 أيضاً برصد إيقاع القلب غير الطبيعي بسبب عدم انتظام الرجفان الأذيني، وتعطي المستخدم إنذاراً بذلك وتدعوه لزيارة الطبيب، لكن الميزة الجديدة الحقيقية هي القدرة على أخذ رسم القلب الكهربائي (EKG). ستكون ساعة أبل الأحدث هي أول منتج من EKG يتم تقديمه على المنصة مباشرة للمستهلكين، ويمكنك ببساطة فتح تطبيق ووضع إصبعك على التاج الرقمي لتحريك EKG.

حصلت شركة أبل على ترخيص من إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الولايات المتحدة للسماح باستخدام ساعتها بوصفها جهازاً طبياً.

قامت أبل أيضاً بتحديث كل جزء من واجهة المستخدم watchOS حتى تتم إعادة تصميمها للاستفادة من الشاشة الكبرى وعرض المزيد من المعلومات في تطبيقات مثل الصور والخرائط والتقويم.

هاتف Honor Play.. بطل الألعاب يأخذك إلى عالم جديد مليء بالمغامرات الشائقة

أقدمت أبل على تحسين الصوت ومزايا الاتصال في ساعتها الذكية، وبفضل تصميمها الجديد تمتلك ظهراً من السيراميك يجمع بين السيراميك الأسود والكريستال الياقوتي مع واجهة من زجاج الحماية.

في حين أن هذا يُعد إعادة تصميم رئيسية لـApple Watch، فإن أبل لم تغير عمر البطارية في الجهاز. ستبقى عمر البطارية في الجهاز تصل لمدة 18 ساعة في اليوم، وفي الممارسة العادية يجب أن تستمر لمدة يومين من متوسط الاستخدام.

ستعمل جميع النطاقات الموجودة على Apple Watch Series 4، وهناك إصدارات من الساعة غير قابلة للصدأ.

  • أسعار أبل ووتش Apple Watch Series 4 وموعد الإصدار

ستكونApple Apple Series Series  متاحة للطلب المسبق يوم الجمعة، وسيتم شحنها في 21 من سبتمبر، بسعر يتراوح من 399 دولاراً لإصدار نظام تحديد المواقع العالمي إلى 499 دولاراً لطرازات GPS + LTE.

كما ستواصل أبل بيع Apple Watch Series 3 بسعر يبدأ من 279 دولاراً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا