وجبة عشاء بـ41 ألف دولار.. مرحباً بك في عالم "نصرت غوكشيه"

" وجبة عشاء بـ41 ألف دولار".. فاتورة مطعم تثير ضجة لأسعارها الصادمة

أثار قيام شاب أمريكي بنشر فاتورة دفعها في إحدى مطاعم الأكل الشهيرة ، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لارتفاع قيمة الفاتورة التي بلغت 41 ألف دولار.

فاتورة المطعم التي أثارت ضجة

وأظهرت فاتورة المطعم أنها تابعة لمطعم الطباخ التركي نصرت غوكشيه في نيويورك، والتي تضمنت أسعار باهظة، لارتفاعها بمقدار كبير عن أسعار غيره من المطاعم.

ومن بين الأسعار التي بدت غالية السعر هي مبلغ الـ220 دولار الذي تم دفعه مقابل 11 قطعة بقلاوة، فضلا عن بعض الأرقام الباهظة الأخرى التي كانت المشروبات الكحولية سببا فيها مثل 18200، و4300، كما يبدو في الفاتورة المنشورة.

أثار قيام شاب أمريكي بنشر فاتورة دفعها في أحد مطاعم الأكل الشهيرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لارتفاع قيمة الفاتورة التي بلغت 41 ألف دولار!

متعة المغامرة.. مقهى يتيح لك تناول المشروبات مع الثعابين والسلاحف (صور)

أسعار باهظة بمطعم الطباخ نصرت غوكشيه

وأظهرت فاتورة المطعم أنها تابعة لمطعم الطباخ التركي نصرت غوكشيه في نيويورك، التي تضمنت أسعاراً باهظة؛ لارتفاعها بمقدار كبير عن أسعار غيره من المطاعم.
 
ومن بين الأسعار التي بدت غالية السعر هو مبلغ الـ220 دولاراً الذي تم دفعه مقابل 11 قطعة بقلاوة، فضلاً عن بعض الأرقام الباهظة الأخرى التي كانت المشروبات الكحولية سبباً فيها مثل 18200، و4300، كما يبدو في الفاتورة المنشورة.
شاهد.. عارضة أزياء تثير ضجة لقيامها بعادة غريبة ومطالبات بالقبض عليها

رسوم الخدمة صادمة في مطعم نصرت غوكشيه 

لا تعد أسعار المأكولات والمشروبات وحدها باهظة السعر، إلا أن مجرد وجودك في المطعم وتلقيك خدمة فيه يكلفك دفع 5 آلاف و800 دولار أمريكي؛ وهو ما شكل صدمة لكل من شاهد هذه الفاتورة.
 
وفي عام 2010 تم تأسيس مطعم "نصرت ستيك هاوس" وإنشاء عدد من الفروع في بعض البلاد، وحاز نصرت على شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتميزه في طرق تقطيع اللحم وقيامه برش الملح بطريقته الخاصة التي منحته تميزاً عن غيره، وجذبت له أشهر الشخصيات المعروفة، وكان من بينهم المغني جاستن تيمبرليك والعاهل المغربي محمد السادس.
 

متعة المغامرة.. مقهى يتيح لك تناول المشروبات مع الثعابين والسلاحف (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيلم " ذا غرينتش" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بهذا الرقم (فيديو)

استطاع فيلم الرسوم المتحركة الجديد" ذا غرينتش" تحقيق إيرادات بلغت الـ 66 مليون دولار في مطلع الأسبوع، ليتصدر بذلك إيرادات السينما الأميريكية.شاهد| أول مذيع ذكاء اصطناعي يقدم نشرة إخبارية...