هاتف Honor Play.. بطل الألعاب يأخذك إلى عالم جديد مليء بالمغامرات الشائقة

هاتف Honor Play.. بطل الألعاب يأخذك إلى عالم جديد مليئ بالمغمارات الشيقة

هاتف Honor Play.. بطل الألعاب يأخذك إلى عالم جديد مليئ بالمغمارات الشيقة

تقدّم هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في المنطقة، الهاتف المناسب لتلبية كل احتياجات جيل الألفية، وبخاصة من كانوا من محبي الألعاب والأفلام. ومن أحدث المنتجات التي طرحتها هونر في المنطقة هاتف Honor Play المحمول – لتقدم العلامة من خلاله إمكانيات متقدمة لممارسة الألعاب سواء كانت الألعاب الإلكترونية أو ألعاب الفيديو.

من الجدير بالذكر أن جيل الألفية يمثّل حوالي رُبع عدد سكان العالم اليوم، وهم الجيل الأكثر مرونة وسرعة في التكيف مع التغيرات المتسارعة في البيئة التكنولوجية. كما أنهم مهتمون جداً بالتقنيات المختلفة ويعرفون ما يريدون – أي أنهم جيل رقمي متطلّب.  

يدير جيل الألفية والجيل الأصغر – وهو الجيل Z - العالم الرقمي، فهم غالباً يستخدمون هواتفهم الذكية التي نادراً ما تغادر جيوبهم، إلا عندما يرغبون بتوثيق حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.  

يتفقد أفراد هذين الجيلين هواتفهم حوالي 150 مرة في اليوم الواحد، ويشاهدون الأفلام على أجهزتهم المحمولة، من هواتف وأجهزة الكمبيوتر، ويحبون ممارسة ألعاب الفيديو. كما أنهم جيل تجريبي؛ مما يعني أنهم يتخذون قرارات الشراء التي تتيح لهم عيش تجربة إيجابية، ويحرصون على أن تكون تلك التجربة سهلة التحقيق وأن تمنحهم الرضا الفوري.  

ومنذ وجود الهواتف الذكية، ظهرت معها ألعاب خاصة لها؛ إلا أن هونر تفكّر دوماً بالجيل الرقمي ومتطلباته الخاصة، ولهذا فقد صممت هاتفاً ذكياً مخصصاً للألعاب. لم تكن الهواتف الذكية قادرة أبداً على تشغيل الألعاب الخاصة بالحاسوب الشخصي، والتي تتطلب موارد عالية من الجهاز؛ إلا أن هاتف Honor Play تمكن من مواكبة تلك المتطلبات في العديد من الجوانب.  

معالج الجرافيكس القوي – لن يتركك Honor Play أبداً

قطعنا شوطاً هائلاً من لعبة الأفعى (اللعبة التي كانت على جميع الهواتف المحمولة، والتي قد لا يعرفها الجيل Z)، وقد صمم هاتف Honor Play مع تقنية معالج الجرافيكس فائق الدقة المتطورة، ليستحق لقب "وحش الجيمز"، إلى جانب ما يتمتع به من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي طوّرت بالتعاون مع العديد من الشركاء في مجال الألعاب ومنهم PUBG MOBILE و Asphalt 9 لتمكين إجراء التحسينات المستمرة.

وبفضل معالج الجرافيكس فائق الدقة، يضمن جهاز Honor Play سرعات عالية ويعالج المشاكل الشائعة في الأداء والتي غالباً ما تؤثر على تجربة اللاعبين على الأجهزة المحمولة، وبهذا يمكنك أن تودّع مشاكل التحميل البطيء، أو انعدام التزامن في الألعاب والأفلام.  

شاشة Honor Play  بتناسب 19.5:9 للعرض الكامل – الشاشة الأمثل للألعاب والأفلام

ومن الأشياء الأخرى التي يحتاجها كل فرد من شباب الجيل الرقمي الشاشة العريضة التي تسهّل عليهم مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب. يتمتع جهاز Honor Play بشاشة قياسها 6.3 بوصة للعرض الكامل بتناسب 19.5:9 بين حجم الشاشة وهيكل الهاتف.

هاتف Honor Play – بطل الألعاب يأخذك لأماكن لم تذهب إليها من قبل

ألعاب تنافسية مع رسوم مميزة وواضحة ليحظى كل لاعب بتجربة تغمره بأجواء داخل اللعبة – ومن يريد أكثر من ذلك؟ يرتقي هاتف Honor Play بمستوى الألعاب مع تجربة الألعاب رباعية الأبعاد، كما أن التعرف الفوري على الصوت والصورة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي سيعمل على اهتزاز الهاتف وتوجيهك إلى حيث يقترب العدو أو إطلاق النار، كما تشعر بالحركة عند ضغط الزناد.

ألوان مدهشة – تميّز وتألق مع هاتف Honor Play

يرغب كل فرد من جيل الألفية بامتلاك هاتف يتسم بمظهر أنيق مميز، بحيث يمكنهم التباهي بنتائجهم ومهاراتهم في الألعاب أمام أصدقائهم وأسرتهم على هاتف يلفت. يتمتع جهاز Honor Play بزجاج 2.5D منحنٍ على الشاشة وهيكل معدني من قطعة واحد، ويتميز بألوان رائعة منها البنفسجي (Ultra Violet)  للفتيات والأسود الحالك (Midnight Black) والكحلي المميز(Navy Blue) ، مع لون جديد تم إطلاقه من خلال الشراكة مع أودي، وهو النسخة الخاصة باللاعبين باللون الأحمر.

تتشارك كل من أودي (Audi) وهونر جذوراً عريقة لرؤيتهما التكنولوجية؛ مما يمكّن أودي من الريادة في عالم سباقات السيارات وهونر من الريادة في ابتكار أجهزة الهاتف المحمولة. فقد كان شاصيه Audi Space Frame في سيارة R8 LMS من أودي بمثابة معيار جديد في عالم السيارات من حيث التصميم خفيف الوزن، والمساعدة في تعزيز كفاءة سيارات السباق إلى الحد الأقصى.  

يحقق جهاز Honor Play مع معالج الجرافيكس فائق الدقة سرعة مذهلة لممارسة الألعاب على الهواتف المحمولة مع كفاءة استثنائية للترفيه، ليكون بمثابة سيارة R8 LMS في عالم الهواتف الذكية. واحتفاءً بإلهامه المستمدّ من سيارة R8 LMS من أودي، يتعاون Honor Play مع بطولة كأس أودي سبورت R8 LMS الشهيرة في آسيا لسباقات السيارات من نوع واحد.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

الطريق إلى العلامة الزرقاء.. إليك أهم وسائل توثيق حساب تويتر

تتيح الشارة الزرقاء المؤكدة على تويتر للأشخاص معرفة أن الحساب لشخصية أو علامة تجارية أو شركة تم التحقق منه فعلاً.تتميز حسابات الشركات الكبرى وحتى الناشئة بهذه الشارة، كما أيضاً نجد السياسيين...

حقائق لا تعرفها عن الاختراق الكبير لحسابات "فيسبوك" (إنفوجرافيك)

من الأكيد أنك سمعت بقضية اختراق فيس بوك، والتي أدت إلى تسريب معلومات وبيانات 50 مليون مستخدم آخر، وهذه القضية منفصلة تماماً عن فضيحة كامبريدج أناليتيكا.القضية سيئة جداً، وهذا ما تعرفه الشركة...