أول تصريح لخالد البلطان بعد تكليفه برئاسة نادي الشباب (فيديو)

في أول تصريح لخالد البلطان بعد تكليفه برئاسة نادي الشباب، قال إن الدور الثاني سيشهد تغيرات كبيرة وأن الشباب سيعمل على استرداد أي حق أخذ منه وأنها ستكون عودة قوية للنادي.

وأكد البلطان، في تصريح هاتفي على برنامج " في المرمى" على قناة العربية، أن نادي الشباب سيعود بقوة ليتصدر المنصات ولكنه بحاجة لبعض الوقت، موضحاً أن هذا العام سيكون سعيداً على الشبابيين لأنه لن يتم ترك أي حق أخذ منه وسيسعى لاسترداده

وأشار البلطان، إلى أن الوضع الذي يعيشه رئيس النادي في الوقت الحالي أفضل مما سبق حيث كانت هناك عوائق مالية ومعارك إعلامية تواجهه، لافتا إلى أنه لم يكن على دراية بشكل كبير بما يحدث داخل النادي إلا أنه من المؤكد أن هيئة الرياضة كانت تقوم بعمل جيد.

وأكد البلطان، أنه لم يتردد في خدمة الوطن خاصة في هذه الفترة التي تشهد دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وخاصة عندما أقنعه تركي آل شيخ على العودة على الرغم من أن رغبته كانت بعيدة عن التكليف بهذا المنصب

في أول تصريح لخالد البلطان بعد تكليفه برئاسة نادي الشباب، قال إن الدور الثاني سيشهد تغيرات كبيرة، وأن الشباب سيعمل على استرداد أي حق أخذ منه، وأنها ستكون عودة قوية للنادي.
آل الشيخ يكلف خالد البلطان رئيساً لنادي الشباب

عودة نادي الشباب بقوة

وأكد البلطان، في تصريح هاتفي على برنامج "في المرمى" على قناة العربية، أن نادي الشباب سيعود بقوة ليتصدر المنصات، ولكنه بحاجة لبعض الوقت، موضحاً أن هذا العام سيكون سعيداً على الشبابيين؛ لأنه لن يتم ترك أي حق أخذ منه وسيسعى لاسترداده.
 
وأشار البلطان، إلى أن الوضع الذي يعيشه رئيس النادي في الوقت الحالي أفضل مما سبق؛ حيث كانت هناك عوائق مالية ومعارك إعلامية تواجهه، لافتاً إلى أنه لم يكن على دراية بشكل كبير بما يحدث داخل النادي؛ إلا أنه من المؤكد أن هيئة الرياضة كانت تقوم بعمل جيد.
لجنة انتخابات اتحاد الكرة تُعلن عن مرشح وحيد لرئاسة الاتحاد

هيئة الرياضة تدعم البلطان في منصبه الجديد

 وأكد البلطان، أنه لم يتردد في خدمة الوطن خاصة في هذه الفترة التي تشهد دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وخاصة عندما أقنعه تركي آل شيخ بالعودة على الرغم من أن رغبته كانت بعيدة عن التكليف بهذا المنصب. 
 
ولفت رئيس نادي الشباب، إلى أنه تمكن من إقناع أحمد العقيل الرئيس السابق للنادي بالاستمرار كنائب لرئيس النادي، مشيراً إلى أن هيئة الرياضة أكدت له أنها ستقدم له دعماً كبيراً لتشجيعه على خوض هذا التحدي وقبول المنصب.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الاتحاد الإنجليزي يتوعد جماهيره بالعقاب قبل مباراة إسبانيا.. تعرف على السبب

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إدانة لسلوك الجماهير الإنجليزية عقب أحداث الشغب، التي وقعت بمدينة إشبيلية الإسبانية، قبل مواجهة مضيفه منتخب أسبانيا في إطار دوري الأمم الأوروبية.شاهد...