إكسسوارات أنيقة من عالم السيارات تمنحك شعور القيادة خلال العمل

عادة ما يشعر الكثير منا بالملل والروتين خلال ساعات العمل الطويلة التي نقضيها داخل المكتب، وللتغلب على هذا الروتين يمكنك إضافة بعض القطع البسيطة على مكتبك من عالم السيارات لإضفاء شيئاً من الحركة والاختلاف لكسر رتابة المكتب.

فبعض شركات السيارات الفاخرة، تطرح اكسسوارت صغيرة الحجم يمكن استخدامها بشكل مختلف، حيث تقدم شركة "أودي" زجاجة مياه مثيرة الشكل يمكنها الاحتفاظ بدرجة برودة المياه على مدار اليوم، حيث طرحتها الشركة باللون الأبيض و الرمادي لإضفاء شيئا من الفخامة مع وضع شعار الشركة العالمية عليها.

ومن بين الإكسسوارات التي لا غنى عنها في المكتب هي استخدام القلم، إلا أن القلم الذي طرحته شركة ألفا روميو يتميز عن غيره من الأقلام والذي تم إتاحته بلونين الأبيض والإسود، ولا يستخدم هذا القلم في الكتابة فقط إلا إنه لديه إمكانية استخدامه لشاشة الهواتف الحساسة بما يضفي شيئا من الأناقة من خلال شعار الشركة .

الـUSB من أكثر الأشياء التي يكثر استخدامها على مدار اليوم لحفظ البيانات، إلا أن استخدامك لـUSB طرحتها شركة مرسيدس بينز بلونين الأصفر والأسود، قد يعطيك شعوراً أكبر بالثقة في عدم ضياع البيانات المحفوظة عليها، حيث تتيح لك إمكانية حفظ الملفات بقدرة 16 جيجابايت.

وبخلاف كل هذه الاكسسوارات التي تستخدم بشكل يومي في بالمكتب، إلا أنك في حاجة دائما لمتابعة التواريخ والأشهر من خلال اقتناء رزنامة تساعدك على ذلك، إلا أن الوضع سيصبح مختلفاً إذا كانت الرزنامة من إنتاج شركة بي إم دبيلو، حيث تتيح الشركة العالمية 3 أشكال من الرزنامات كلاً منها يحمل صورة إحدى سيارات الشركة الفخمة، لإضفاء الأناقة على مكتبك.

دفتر شركة فولفو على مدار يوم عمل شاق قد تحتاج إلى تدوين بعض الملحوظات أو النقاط الهامة في عملك، فقد طرحت شركة فولفو دفتر مذكرات تم صناعته من الجلد يساعدك على تدوين كل ما ترغب في تسجيله، كما يحمل الدفتر التصميمات التي قامت الركة بطرحها على مدار السنوات الماضية.

عادة ما يشعر الكثير منا بالملل والروتين خلال ساعات العمل الطويلة التي نقضيها داخل المكتب، وللتغلب على هذا الروتين يمكنك إضافة بعض القطع البسيطة على مكتبك من عالم السيارات لإضفاء شيء من الحركة والاختلاف لكسر رتابة المكتب.
فولفو تطرح سيارة جديدة يمكنك تحويلها إلى غرفة نوم متنقلة
زجاجة مياه أودي
 
بعض شركات السيارات الفاخرة، تطرح إكسسوارات صغيرة الحجم يمكن استخدامها بشكل مختلف؛ حيث تقدم شركة "أودي" زجاجة مياه مثيرة الشكل يمكنها الاحتفاظ بدرجة برودة المياه على مدار اليوم؛ حيث طرحتها الشركة باللون الأبيض والرمادي؛ لإضفاء شيء من الفخامة مع وضع شعار الشركة العالمية عليها.
مزايا ومواصفات سيارة مرسيدس الكهربائية الجديدة (فيديو وصور)
 القلم ألفا روميو
 
ومن بين الإكسسوارات التي لا غنى عنها في المكتب هي استخدام القلمح؛ إلا أن القلم الذي طرحته شركة ألفا روميو يتميز عن غيره من الأقلام والذي تم إتاحته بلونين الأبيض والإسود، ولا يستخدم هذا القلم في الكتابة فقط؛ فلديه إمكانية استخدامه لشاشة الهواتف الحساسة بما يضفي شيئاً من الأناقة من خلال شعار الشركة .
انطلاق "AUDI R8" الكهربائية بقوة 1000 حصان
USB مرسيدس بينز
 
 الـUSB  من أكثر الأشياء التي يكثر استخدامها على مدار اليوم لحفظ البيانات، إلا أن استخدامك لـUSB طرحتها شركة مرسيدس بينز  بلونين الأصفر والأسود، قد يعطيك شعوراً أكبر بالثقة في عدم ضياع البيانات المحفوظة عليها؛ حيث تتيح لك إمكانية حفظ الملفات بقدرة 16 جيجابايت.
 
رزنامة بي إم دبليو
 
وبخلاف كل هذه الإكسسوارات التي تستخدم بشكل يومي بالمكتب، إلا أنك في حاجة دائماً لمتابعة التواريخ والأشهر من خلال اقتناء رزنامة تساعدك على ذلك؛ إلا أن الوضع سيصبح مختلفاً إذا كانت الرزنامة من إنتاج شركة بي إم دبيلو؛ حيث تتيح الشركة العالمية 3 أشكال من الرزنامات، كل منها يحمل صورة إحدى سيارات الشركة الفخمة، لإضفاء الأناقة على مكتبك.
 
دفتر شركة فولفو
 
على مدار يوم عمل شاق قد تحتاج إلى تدوين بعض الملحوظاتن أو النقاط الهامة في عملك، فقد طرحت شركة فولفو دفتر مذكرات تم صناعته من الجلد يساعدك على تدوين كل ما ترغب في تسجيله، كما يحمل الدفتر التصميمات التي قامت الشركة بطرحها على مدار السنوات الماضية.

فولفو تطرح سيارة جديدة يمكنك تحويلها إلى غرفة نوم متنقلة

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات