أبل تستعد لمفاجأة مستخدميها بإطلاق 5 إصدارات جديدة من منتجاتها الذكية

تتجه الإنظار في الوقت الحالي إلى الحدث الأكبر الذي بصدد أن تعقده شركة آبل للإعلان عن العديد من منتجاتها الجديدة غدا الموافق 12 سبتمبر

من أهم الأجهزة التي ستعلن عنها الشركة العالمية، هي أجهزة آيفون جديدة، والتي يقول عنها المحلل مينغ تشي كو أنه من المنتظر أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف جديدة

كما تخطط شركة آبل لإطلاق اثنين من أجهزة ماكنتوش الجديدة حيث يتوقع البعض إصدار نسخة جديدة من جهاز ماك بوك ليكون الإصدار الجديد ماك بوك إير،

كما تستعد الشركة العالمية للإعلان عن جيل جديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 4، من خلال اطلاق نسختين بحجم أكبر بنسبة 15% وذو دقة أعلى

ومن بين الأجهزة التي تطلقها آبل، هو جهاز حاسب آيباد الجديد ipad pro، بإصدار جديد من طراز 12.9 إنش فضلا عن إصدار جديد بقياس شاشة 11 إنش

تتجه الأنظار في الوقت الحالي إلى الحدث الأكبر الذي بصدد أن تعقده  شركة أبل للإعلان عن العديد من منتجاتها الجديدة غداً الموافق 12 سبتمبر، والتي تشمل إصدارات جديد من مجموعة أجهزة من بينها أجهزة الآيفون والأيباد بالإضافة إلى الكشف عن جيل جديد من الساعات الذكية.
"آبل" تبتكر أحذية رياضية ذكية بتقنية عالية .. تعرف على مميزاتها

ثلاثة هواتف آيفون

من أهم الأجهزة التي ستعلن عنها الشركة العالمية، هي أجهزة آيفون جديدة، والتي يقول عنها المحلل مينغ تشي كو إنه من المنتظر أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف جديدة وهي  iPhone Xs، iPhone Xs Max، بالإضافة إلى نموذج ثالث من نوع  LCD بسعر منخفض بحجم 6.1 إنش.
 
وتضم الهواتف بطاريات جديدة على شكل حرف L لإضافة عمر أطول للبطارية، كما تشمل الهواتف على مساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت، بالإضافة إلى تزويدها بإطارات من الفولاذ لحمايتها من الصدأ.
 
ويشير المحلل كو إلى أنه تم تزويد الهواتف بمعالج A12 الجديد، بالإضافة إلى تزويدها بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، وتتوافر الهواتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والذهبي، كما تتضمن الأجهزة الثلاث خاصية التعرف على الوجه.
 
وأوضح كو، أن النموذج iPhone Xs، تم تزويده بشاشة 5.8 إنش  ويستخدم لوحات OLED ويبدأ سعره من 800 دولار، أما النموذجiPhone Xs Max فتم تزويده بشاشة بقياس 6.5 إنش ويستخدم لوحات، OLED ويبدأ سعره من 900 دولار.
إمكانات الذكاء الاصطناعي تساهم بتوفير صور سيلفي ساحرة أشبه بصور المشاهير والنجوم

أجهزة ماكنتوش جديدة

كما تخطط شركة أبل لإطلاق اثنين من أجهزة ماكنتوش الجديدة؛ حيث يتوقع البعض إصدار نسخة جديدة من جهاز ماك بوك ليكون الإصدار الجديد ماك بوك إير، بالإضافة إلى إطلاق نسخة جديدة من جهاز ماك بوك ميني فهو حاسب صغير لا يحتوي على شاشة ولا يستهدف هذا النوع المحترفين.

جيل جديد من الساعات الذكية

كما تستعد الشركة العالمية للإعلان عن جيل جديد من ساعتها الذكية  Apple Watch Series 4، من خلال إطلاق نسختين بحجم أكبر  بنسبة 15% وذات دقة أعلى مما يمكنها من عرض معلومات أكثر على الشاشة، وتتميز هذه الساعة بتزويدها بميزات ذكية من خلال تطوير مستشعرات جديدة لمراقبة الصحة، وتعقب التمارين الرياضية والاتصال.
"التغريد الصوتي".. تويتر يُعلن إتاحة ميزة جديدة للبث المباشر

إصدار جديد من أجهزة آيباد

ومن بين الأجهزة التي تطلقها أبل، هو جهاز حاسب آيباد الجديد ipad pro، بإصدار جديد من طراز 12.9 إنش فضلاً عن إصدار جديد بقياس شاشة 11 إنش، وتدعم هذه الأجهزة نظام التعرف على الوجه بالإضافة إلى ميزة استخدام نمط شاشة أكبر يمتد من الحافة إلى الحافة الأخرى، كم يستخدم هذا الإصدار النظام التشغيلي ios 12.

أجهزة شحن لاسلكي

ومن المتوقع أن تُعلن آبل أيضاً عن إطلاق أجهزة شحن لاسلكي يمكنها شحن أجهزتها الأخرى في آن واحد، بالإضافة إلى إنتاج علبة شحن لاسلكية لسماعتها "إير بود".

 

"آبل" تبتكر أحذية رياضية ذكية بتقنية عالية .. تعرف على مميزاتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...